"أبي...هل ستتأخر كثيراً ايضاً هذه المرة؟!"

415 51 14
                                    

خرجت رفقة صديقتيها جيني و جيسو من المدرسة

هي في الواقع لا تدرس بل تقف عند باب المدرسة كل يوم فقط لأجل رؤية صديقاتها!

"روزي كيف حالكِ؟!"

جيسو قامت بعناقها لتبتسم لها

"انا بخير ماذا عنكن؟!"

"بخير"

جيسو و جيني أجابوها بوقتٍ واحد لتسألهم روزي بعد أن وقفت تحدق حولها بغرابة

"أين ليسا؟!"

هي تسألت لتحدق جيني و جيسو ببعضهم ثم تجيب جيني

"هي لم تأتي اليوم للمدرسة و لم نراها بعطلةِ الأسبوع أيضاً"

روزي فكرت قليلاً لتدركَ أنها ربما هي إستغلت ذلك الوقت لتذهب عند أمها بالمستشفى كما تفعل عادة!

"حسنا هي تختفي دائماً بعطلة الأسبوع لكنها لم تغب يوماً عن المدرسة!"

جيسو قالت و هي تفكر إن كانت ليسا بخير حقاً او حصل لها شيءٌ ما!

"على الأغلب هي ستأتي غداً و سنسألها"

روزي أجابتهم لتقفل موضوع ليسا و ليذهبوا معاً الى مطعم ما لتناول شيءٍ خفيف.

روزي هي الوحيدة بينهم التي أخبرتها ليسا بشأن أمها المريضة لذالكَ هي أيضاً الوحيدة التي كانت قلقة من أن والدتها حصل لها شيءٌ ما لذالكَ هي لم تأتي!

***

بالمساء بقيت روزي و جيسو فقط بعد أن غادرتهم جيني بوقتٍ أبكر، جيسو قررت أن توصل روزي لبيتها قبل ذهابها أيضاً كما إعتادت أن تفعل...

بالطريق جيسو سألت روزي عن حالها لتجيبها روزي بنبرة تحمل حزناً عميقاً

"أنتِ ترين جيسو...أنا كما أنا على الدوام"

جيسو أوقفت روزي قبل وصولها الى بيتها لتقول بجدية

"روزي لقد أخبرتكِ بها كثيراً لماذا فقط لا تستمعين لي و تفضلين العيش بهذه الطريقة؟!!"

نظرت إليها روزي بعيون باكية لتقول

"جيسو أنا شاكرة لكِ بالفعل بكل ما تفعلينه لي لكني لا أستطيع المغادرة لا يمكنني تركُ أبي كما أني لا أستطيع جعلكِ تفقذين حياتكِ المثالية و عائلتكِ بسببي"

جيسو إبتسمت بسخرية بسبب نعث روزي لحياتها بالمثالية و عائلتها التي لا تعرف من يكونون أصلاً لتبتسم بعدها لإراحة توتر روزي ثم تعطيها مالاً كما تفعل على الدوام...

"هل عليكِ فعلُ هذا حقاً؟!"

جيسو إبتسمت و عانقتها، تلكَ النقود ستحمي صديقتها لذالك هي ستسمر بإعطائها لها للأبد، الى اليوم الذي سيعود بها أبوها على الأقل لأنها الوحيدة التي تعرف سر روزي...

"إذهبي الأن ستتأخرين و إهتمي بنفسكِ و لا تقلقي بشأن شيء"

ودعتها جيسو لتذهب بينما روزي تراقبها حتى إختفت من أمامها.

فتحت باب منزلها ببطء لتدخل متمنية أن عمها غير موجود بالداخل، أغلقت الباب بدون إصدار صوت لتتقدم للداخل و تسمع صوت الماء قادمٌ من الحمام و تدرك أنه موجود هناك.

هي قامت بوضع المال بمكانه بغرفة المعيشة حيث عمها أخبرها.

هو يظن أن روزي تعمل و تلكَ تكون أجرتها بينما هي تجلب المال من عند جيسو فقط.

كون والدها يعمل بالبحر بعيداً و يحاول بكل جهده توفير المال لها و لدراستها بعد أن إنفصل عن والدتها بينما تركَ إبنته الوحيدة رفقة أخيه الصغير ليهتم بها

لكنه لا يعلم أن أخيه يسيء معاملة إبنته لدرجة أنه يقوم بإستغلالها ليحصل على المال بعذر أنها كبيرة و يجب عليها العمل لتعيل نفسها بنفسها حتى أنه أجبرها على تركِ دراستها لأجل العمل!.

دخلت لغرفتها و أقفلتها ثم نزعت ملابسها لتحدق بجسدها بالمرآة و هي تضع مرهم ليخفي به نذباتها

جسد نحيف و ضعيف مليئٌ بعلامات الضرب!

بعدها إرتدت ملابس نومها ثم أخدت علبةً صغيرة قامت بإخفائها بعناية تحت سريرها لتفتحها و تأخد منها هاتف ذو طراز قديم!

تفقذت الرسائل بعد تشغيله و لكن لم يكن هناك شيء من والدها، إستلقت على سريرها بينما تحتضن صورة تجمعها مع أبيها و أمها التي لم تعد تعرف أين هي.

_________


احس انو رح يكون لي كارهين اكثر بسبب ذي القصة كمان 🙂💔

معاكم حق اصلا 😂😂😂

بس حرام تكرهوني انا؟ ! 😳😔

ملاحظة: استمعو لاغنية هادئة او حزينة لتدخولو بالجو مثلا كاغنية هواسا LMM!

جَـنَّة بَـارِدَة||COLD PARADISE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن