السلام عليكم
رواية هذيان بين جمر وجليد
البارت ٤١
نورا ناصر*******
أنا إمرأة مجنونة..
من فرط الالم لا امتلك شعور التأني..
فأينك انتَ عني .. تكاد الروح تخرج مني..
بين تسلطك وغرور شخصك..بين الحب والحنان..
لم اعد اعلم ايُها انت ! الجلاد والعاشق الولهان..
أعني ع قلة الحيلة..وضعف الحال..
انا الرقيقة بين أنياب الذئاب لم ترحمني..
مزقتني .. اهلكتني إلى الهاوية دفعتني..
سباق وهروب وعزف وجنون تتراطم وتتراقص الافكار ع جراحي.. أنت دائي و دوائي..
بقلم smsma89♡♡♡
شرار ..
جان يسطر الاحرف بتعب ووهن . ... م ه ي ب ....
خليت ايدي على كتف وابتسمت ..
لاتخاف عليه طلع بالسلامة وان شاءالله الله ينطيك طولة العمر وتشوف احفاد احفاده .غمض عيونه وجر نفس بارتياح .. جوه عيونه ازرك وداخل عيونه أحمر طوخ .
بعدها نقلوا لغرفة ثانية ، عدلت كعدته هو راد يتجى وبقينا يمه اني وحسان وانطيت خبر لأمي وللي بالبيت كلهم ، خابرته امي وظلت تحجي وياه وتبجي ممصدكة وهو يطمنها وكوة يحجي .
وره ساعة دخلوا
مهيب ولهيب حضنوا ويبوسون بي براسه واديه .
تدفقت معالم الحياة لوجوههم بعد ماكان يغزوها الخوف على ابوهم ..مرت الساعات وظلوا الناس يجون يشوفونه ويتحمدوله بالسلامة .
من ابرز الحضور الي زاروه بيومها هم عائلة ابن عم ابويه اللواء ابو رافد واولاده اثنينهم رافد وقيس وبنته المحامية ختام .
جانت ختام وجهه مستبشر ونظراتها تتفحصه بنهم ..
واول ماسلمت عليه كالتله بقلق ومبتسمة وعيونها
عليه حمدلله على سلامتك خوفتنا عليك هواي .ابتسم مجرد ابتسامة وظل يدور بالوجوه عرفته يدورها .
باوعت لحسان وهو بدوره هم باوعلي وقوس شفته ورفع حاجبه بمعنى شكو .
اشرتله براسي نطلع بره ، هو استجاب وطلعنا اثنينا
وكَفنا يم الباب واني اضرب بكفوف اديه بأسف وقلق وقلة حيلة .كلت لحسان اعتقد بدأ يدور عليها ويسأل ليش ما اجته هسه شراح نكله ؟
رد شنو نكله بعد نكله الحقيقة اخذها اخوها وراح بيها لكركوك لان ماكو امان عليهم هنا .
_ انجب تريد تورطنا انته انوب يروح يتخربط مرة ثانية مو زين الضغط والتوتر هسه ولا العصبية .
وشغلة ثانية احنه لهسه ما متأكدين هم بكركوك لو لا .
وبعدين راح يكول ليش ماحميتوهم انتوا مو زلم ؟ مو رجال ؟ كل واحد شواربه اثخن من ذيل المطي .
أنت تقرأ
هذيانٌ بين جمرٍ وجليد ..(ارملة اخي المجنونة)
ChickLitتم تغيير اسم الرواية لتصبح " هذيانٌ بين جمرٍ وجليد " بعد ان كان عنوانها السابق " انا وارملة اخي المجنونة " ..هي : انثى مجنونةٌ ،، تستأجر القوة المزيفة لبعض الوقت ،، ومتسلحة بعناد الانوثة .. هو : رجل عديم الشعور وغارق بالقسوة المشتعلة ،، يرفض ال...