كل جماليات الحياة حولك لا تساوي شيئاً مالم تكن نظرتك لها جميلة.
الحياة لحظة أملائها بِالفرحَ، اكسوها بِالأمل اطربها بِالضحك، وجرّدها من الحزن فَلا شيء يستحق.
حياة ليست مكرسة لهدف حياة لا طائل من ورائها هي كصخرة مهملة في حقل بدلاً من أن تكون جزءاً من صرح عظيم
الحياة جميلة ورائعة وعلينا دائماً التفاؤل لنمشي فيها سعداء
الحياة بكل ما فيها تقف دائمًا على حد الوسطية بين اتزان المعنى وضده من حب وكره وحق وباطل وعدل وظلم. لايفوز بمعارك الحياة الأقوى أو الأسرع ولكن إن عاجلاً أو آجلاً الذي يفوز هو من يعتقد أنه يستطيع.
ما أعجب الأشياء التي نفكر فيها في تلك المساحة بين الحياة والموت.
لأمل في داخلي لا زال ينبض بالحياة.
حتى تذلل مصاعب العمل حسن علاقتك برب العمل وكى تذلل مصاعب الحياة حسن علاقتك بربك.
كأنني أجلس على حيز الموت وكأن الحياة حبة صغيرة وردية أتناولها كي لا أفقد حيز الفكرة.
حيث الحياة مفتاح وقلبي أبواب متفرّفة لا أريد لسواك أن يعثر عليّ.
إن لدينا ما نعطيه، لكننا في حاجة لأن نؤمن بأنفسنا، ففى هذا الإيمان حياة، وفى هذا الإيمان نجاة.
يفتح صندوقي القديم قلبه لمزيد من دفق حياة تتحول في كل لحظة إلى ماض لن يعود.
تعلمت من الحياة أن لا أتعب نفسي في شرح وجهة نظري لشخص ليس لديه استعداد نفسي لفهمها .
أنا خطر؟ هذا الشيء الصغير الذي يسهل كسره الذي هو أنا، المتشبث دوماً بحافات الحياة.
إنّ الحياة إن هي إلّا تعاقب مستمر بين حالتي التوتر والارتخاء في الكائن الحي.
كل جماليات الحياة حولك لا تساوي شيئاً مالم تكن نظرتك لها جميلة.
الحياة لحظة أملائها بِالفرحَ، اكسوها بِالأمل اطربها بِالضحك، وجرّدها من الحزن فَلا شيء يستحق.
لا حياة لفكرة لم تتقمص روح إنسان، ولم تصبح كائناً حياً دب على وجه الأرض في صورة بشر.
الحياة كلها تُفقِد شهية البقاء.
المعرفة سلاح يستعين به الإنسان على فهم الحياة ومواجهتها وخوض تجاربها.
إنّ الحياة لا تتوقف أبداً ومياه النهر لا تكف عن الجريان.
إنّ الخطأ ليس أن نعيش حياة لا نرضاها لكن الخطأ هو ألا نحاول تغييرها إلى الأفضل دائماً.
تسعى الحياة دائماً لتصحيح أخطائها.
كل شئ يتغير في الحياة إلّا قانون التغير نفسه، فيلسوف إغريقي.
العقل هو جوهر الإنسان وهو الإنسان الحقيقي المفكر الشاعرالمتأمل الباحث في ألغاز الحياة.
وهكذا الحياة كل لحظة هي طلقة لا مرئية تقترح الموت بقدر ما تهب الحياة.
الحياة قصيرة ولا تستحق أن نهدرها في مكان أو مع أشخاص لا يمنحونا المناخ الذي يحفزنا للإبداع.
#منقول