لقاء بعد سنوات !!

2.6K 77 29
                                    

تذكير : ركب الرجل السياره ومعه بيلا ثواني ليأتي اتصال لــ ليو (سـ ...سيدي .....لقد ...لقد ....لقد تم اختطاف سيدة سلايار )ليردف ليو (انتم ليس منكم ايا فائده )انها جملته راميً هاتفه مسبباً كسره ليردف ايدن بغلق (ماذا حدث )ليرد (لم يكتفو بخط ايما بل خطفو والدتك ايضاً )سمع الخبر وكأنه ماء بارد انسكب عليه ليقع بالارض صارخاً(اميييي).......

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~
(بيلا pov)

اسيتقظت بيلا وهي تشعر بالدوار لتغمض عينيها وتفتحها مره اخرى كي تستوعب ماتراه حيث رأت نفسها مع مجموعه من الفتايات تذكرت الانفجار لتردف في داخلها هل كانت خدعه لخطفي لااعلم لما لكني لن اترك الشخص الذي يعبث معي اقسم اني سأعذبه واجعله يتمنى الموت ولن يحصل على الموت بسهولة جذب انتباهها فتاة كانت منفردة بالزوايه ضامه رجليها واضعه رأسها وتبكي اقترب بيلا من الفتاة ممسكه بها توسعت عين بيلا بسبب انها شعرت نفس المشاعر عندما رأت وامسكت ايدن لتردف وهي تهز كتفها (ياانسى هل انتي بخير لاتقلقي لن يحصل لكي شيء)لم تستمع اليها بل زادت البكاء لتردف بيلا (انتي قوية لايجب ان تبكي بل يجب ان تحاربي كي تنجي ) ثواني لتسمع اغنية ليست اي اغنية انها نفس الموسيقى التي بالعقدها استغربت لتردف (ماهذه من اين يصدر صوت الموسيقى )رفعت رأسها مردفه بالانجلزيه(انا لا اتكلم الروسية هل تعرفين انجليزي )لتعيد جملتها بالانجلزيه وهي تشير اليه لتردف بيلا (من اين حصلتي عليه انه جميل)تقابلت عيناهما لتنظر اليها بيلا لمدة وجيزه مردفه بداخلها انهي تشبهني ماهذا ولما العقد نفس العقد الذي معي ونفس الحروف هل يعقل ان تكون تعرفني سأسألها عن اسمها (ياانسى مااسمك )لترد وهي تبتسم بحزن(ڤكتوريا اما العقد فهو مصنوع خصيصاً لي هو النسخه الوحيده )نظرت بيلا اليها وهي تفكر انها سمعت هذا الاسم من قبل لتردف (هل انتي سيده سلايار )لترد الاخرى (نعم).............


في مكان اخر حيث الجو متوتر وغضب الجميع وايلا الباكيه ليردف ويليام (ايلا اذهبي للمنزل )ليرد اياز (لن ااخاطر بأختي لن ادعها وحدها )ليردف كارتر (لاتقلق سنضع حراس موثوق بهم واقوياء)كاد ان يتكلم اياز ليقطاعه اتصال من هاتف ليو ~~~~
المجهول :هل تريد ابنتك مع زوجتك
ليو :اقسم لو لمست شعره منهم اقسم اني سأدفنك حي واريك العذاب
المجهول: لالا لايجب ان تهددني فابكلمه واحد يمكنني ان انهيهم
ليو :اتركهم لما يفعلو شيء اذا كنت ستعذب فاعذبني انا اما هما فا ليس لهم دخل
المجهول :لما سأتركهم هل تعلم اني اختطفت ابنتك ومع ذالك التقيت بها حاولت قتل ابنك لكن قُتل الذي سيقتل خططي تفشل دائماً لتعذيبك
ليو :انت لست رجل لو كنت رجل لواجهتني
المجهول : بلا نقاش كلمه واحد وستتدمر سأعطيك عنوان تعال اليه انت والمافيا التي معك بعد اربع ساعات
ليو :حسناً سنأتي
اغلق المجهول بعد ان اعطى ليو العنوان ليردف ايدن (الا يمكنكم تحديد مكان بيلا اقصد ايما ثم يمكننا ان نخرج امي) ليردف اياز (انا اعلم مكانهم لكن لااستطيع ان اخاطر بحياتهم )ليردف ليو (اذا ياارجال هل ستذهبون معي ام لا )ليردف ويليام (نحن لن نتركك في نص الطريق ونذهب فا بيلا طالبتي )ليبتسم بخبث مردف (اذا تجهزو المكان في الغابه ولكن احذرو اخشى ان يكون موتنا )ليرد اريان (نحن مافيا نخشى من ماذا. الم ندخل اليه لاننا لانخشاه ) ليردف اياز (اليست هذه غابة بيلا )ليردف ليو (ماذا هل لديها غابة )ليرد اياز(لا لاشيء)....

ملكة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن