البارت 2

108 40 25
                                    

♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕


_ ذهبت ايرين مسرعة بعد ان ودعت رفاقها الجدد دخلت منزلها مسرعة لتغير ملابسها تعثرت وهي ترتدي حذاءها لتخرج مجددا من المنزل لتذهب الى المقهى الذي تعمل به... وجدت صديقتها التي كادت تغادر لتقف وتلتقط انفاسها!


ايرين_ اووه وصلت أخيراً!


هزار_ هل كنت تركضين؟


ايرين_ بلى!


هزار _ ان المدير في اوج غضبه لتغيبك اليوم عن عملكِ!!


ايرين_ لابأس سأحاول ان اهدئه قدر استطاعتي اذهبي الان الى منزلك شكرا لأنكِ استلمت مكاني اليوم بالتأكيد كان صعبا!


هزار_ لابأس لم يأتي الكثيرون اليوم، الى اللقاء اراك فيما بعد.


_ غادرت هزار ودخلت ايرين الى المقهى ثم توقفت امام غرفه المدير وطرقت الباب ثلاث مرات ثم دخلت توترت فور رؤية مديرها من ملامحه ونظراته الحاده عرفت انه غاضب جداً احنت رأسها بتأسف واعتذرت منه!

ايرين_ آسفة ايها المدير، لقد كان لدي مدرسة لذا ت...

المدير_ ما شأني انا ان كانت لديك مدرسه اليس هنالك اتفاق بيننا!؟؟


ايرين_ لكن مدرستي تكون في الصباح أستطيع ان اعمل بعد الظهر.. ارجوك!


المدير_ اقتربي الى هنا!!


_ تقدمت ايرين نحوه ولازالت تحني رأسها اطفئ سيجارته التي كان يشعلها قبل ان تدخل الى هنا خرج

من خلف مكتبه ووقف امامها وهو يحدق بها اخذ ملفا من على مكتبه وبدا يضرب به رأس ايرين التي كانت تعود للخلف كلما فعل ذلك ولم يتوقف عن الكلام وهو يفعل ذلك.


المدير_ لما تتأسفين، هل سينفع اسفك ان خسرت زبائني هل تتحملين الخسائر هاه هل تفعلين.. حسنا من الان سأدعكِ تعملين بعد الظهيرة حتى الثامنة مساء.

ايرين_ لما.. حتى وقت نتأخر؟


المدير_ اصمتي.. ليس هذا وحسب بل ستعملين حتى بعطلتكِ بدوام كلي وليس جزئي اي من الصباح حتى المساء!!

ايرين_ ماذا، لما تفعل هكذا معي؟؟


المدير_ لك حرية الاختيار اما ان تقبلي او اطردكِ!!


_ عاد المدير الى مكتبه وهو يرسم ابتسامة ماكرة، دائما ما كان يفعل ذلك لموظفيه ان تأخروا خمس دقائق عن عملهم..

[تحدي اليافعين ] Teens Challengeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن