مرحبا، بارت جديد شيق بانتظاركم
سادعكم معه فقط كونوا بخير 💜♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕
_ تقابل السته عند مفترق طريقان حيث الفتيات يتكلمن بصوت هادئ والابتسامة لا تفارق وجوههن اما الشباب فكانوا يضحكون وكوراي يضع يده على كتف روي والذي هو الآخر يحاول أبعادها عنه وجي هو يضحك عليهما...
سوكو_ اووه انظروا اليهم!
لانا_ واو منذ متى روي يضحك هكذا؟
ايرين_ هل هو لا يضحك؟
لانا_ يضحك لمده خمسه عشر ثانية ثم يعود لبروده!!
ايرين_ ههه لطفاء معا!
جي هو _ اه صباح الخير.ايرين_ صباح النور، كيف كانت ليلتكم؟
كوراي_ استمتعنا، ماذا عنكن؟سوكو_ ونحن أيضاً استمتعنا!!
روي_ سنتأخر عن المسابقة، لنذهب!_ في المدرسة حيث كانت في حاله فوضوية ليس كعادتها هادئة الجميع في الساحة واشياء جديدة لا يعرفون ما الامر بعض الارجاء مزينه دخلت شله سوكو
ليتوقف الجميع وينظرون اليهم ويتهامسون جميعهم يترقبون ماذا سيحدث لمجموعه سوكو ومجموعه جي يونغ من سيربح بينهما! وعلى ذكر جي يونغ خرج من
بين ذلك الحشد الكبير يتفاخر ويرسم ابتسامته المعتادة لتقف المجموعتان امام بعضهما يتبادلون النظرات الحادة ولا ننسى الجمهور الذي يشاهد هذه المنافسة...
جي يونغ_ هل انتي مستعدة ايتها الجميلة؟
ايرين_ بلى.جي يونغ_ استمتعي إذا بأخر يومين بهذه المدرسة!!
كوراي_ ارى ان ثقتك زادت قليلا لما لا تخفضها، ليس جيدا لك!!
سوكو_ انت مضيعه للوقت يا.. آه علي ان اراجع طبيب بدأت افقد ذاكرتي، هه!.
جي يونغ_ ههه، يجب عليكِ ذلك...
_ صوت جرس اخترق مسامع الجميع ليلتفتوا الى مصدره حيث كان يقف المدير على منصة صغيرة واثنان من الاساتذة يقفون خلفه اخذ مكبر صوت واعلن عن بداية المسابقة!
المدير_ اهلا بكم في مسابقتنا لهذا العام، جميعكم يعرف القانون الرئيسي لها والذي يفوز يذهب برحله وسينجح بهذا الفصل من دون جهد اليس هذا مغري بعض الشيء، ههه!!
احد الاساتذة _ شرط جديد قد تناقشنا حولة لتنقسموا فرق فتاة وشاب يجب على الاثنين اختيار بعضهما بأراداتهما.. اذا خسر احدهما سيخسر الشريك الآخر أيضاً ويخرجان من المسابقة..
سنضع لكم درجات في كل جولة ويتم تقييمكم من الافضل الى الأسوء فقط اربع فرق ستذهب في رحله. هل هذا واضح؟
_ واضح!!!!!
أنت تقرأ
[تحدي اليافعين ] Teens Challenge
Romance✺"حين ضحكتِ فقط أزهرت المدينة، لا علاقة للربيع بهذا" "إنتهى دفترك، لن أكتبك حتى في الهامش." "لا البدايات التي نريدها ولا النهايات التي نتوقعها"*✲゚* _"هذا العُمر واسع ويتسع لتحدث فيه الأشياء التي تظن أنها لن تحدث أبداً، الأفكار التي تعتقد أنها جنوني...