في صباح اليوم التالي، تأخر لي تشينغ كالعادة.
عندما وصل الدرس الاول كان عند نهايته والمعلم يكتب بسرعة على السبورة.
عادتا عندما يتأخر الطلاب كانوا بحذر وهدوء يتسللون من الباب الخلفي للفصل عندما يعطي المعلم ظهره لهم. مع ذلك، لي تشينغ دخل من الباب الامامي بلا اهتمام.
المعلم لم يستطع فعل شيء حياله لذا اتبع المثل القديم 'ما لا تراه العين، هو بعيد عن العقل'، اخبره مباشرة ان يذهب لمقعده.
بالكاد سخن لي تشينغ مقعده عندما التفت اشقأه البيتا الجالسين امامه بنظرات تقديس.
خاف لي تشينغ من نظراتهم المشتعلة اتجاهه فسألهم، " مابكم يا رفاق؟ "
الاخ الاصغر (أ) ابتسم ورفع ابهامه، " لي جي، تبا انت رائع!"
لي تشينغ: ؟؟؟؟
سألهم بهدوء مزيف، " اخبروني ماهو الشيء الرائع الذي فعلته؟"
رد الاخ الاصغر (ب)، " لا تكن متواضع. حادث الامس قد انتشر في المدرسة كلها!"
احتار لي تشينغ في داخله. مالذي فعله بالامس؟ البارحة كان منهكا للغاية بعد التدريب لدرجة انه نام بمجرد ان استلقى على السرير. لم يكن له الوقت حتى للقيام بالمهام اليومية في لعبة الفيديو.
قبل ان يتمكن من الاستفسار اكثر، تحدث الاخ الاصغر (ج) عن فعله البطولي، " شخص ما صادف ان رآى وي رونغ بالمستشفى الليلة الماضية! كان وجهه مصابا بكدمات شديدة و ذراعه كانت ملفوفة و يعرج وهو يسير!"
شرح الاخ الاصغر (ج) بسعادة، استنتج الحقيقة بإستخدام عقله الانتقادي، " يجب ان يكون لي جي هو من فعل ذلك! هذا الرجل هو ضفدع يرغب بأكل لحم البجع[١]. لطالما اعتبرته قبيحا للعين! بالامس اراد مقابلتك عند بوابة المدرسة فذهبت لمواجهته بنفسك. ضربته بقوة حتى سجد في اعجاب و صرخ من جوع[٢]. ثم اعطيته الضربة القاضية! لقد ضربته حتى لا يضايقك مرة اخرى، اليس كذلك؟"
(١: ان يرغب المرء بشيء لا يستحقه)
(٢: البكاء و انتظار الطعام. وايضا مصطلح يساء استخدامه)لي تشينغ: " ......"
لي تشينغ: ؟؟؟؟
تحمحم بشكل محرج، ناويا التوضيح انه لم يفعل بذلك لكن عندما رآى الاعجاب والتبجيل على وجوه أخوته الأصغر، ابتلع الكلمات التي كانت على وشك الخروج من فمه.
لوح بيده بلا مبالاة، " حسنا، كفى. هل لا زلت احتاج لنشر هذه المسألة التافهة؟"
أنت تقرأ
This omega is sweet and wild
Romanceلي تشينغ هو اوميغا لكنه يشبه الالفا. يعامل المعلمين كالاصدقاء وهو منقطع النظير في حمام السباحة ولديه ثمانين بيتا كأشقاء اصغر. في يوم ما اعلن لي تشينغ بصوت عالٍ انه مصمم للفوز على اله الحرم الجامعي الفا شياو ييهينغ. يجب ان يكون له!. "شياو ييهينغ هو...