" لي جي، لقد سمعت انك قبضت على السارق؟ "" لي جي، هل السارق الفا ام بيتا؟ "
" هل هناك فرق اذا كان الفا او بيتا للي جي؟ هم لايزالون يعذبون تحت يدي لي جي! "
" تحدث عضو لجنة الرياضة من الصف المجاور بشكل كبير انه سيقبض على السارق في غضون ثلاث ايام، ذهبت للتو لإلقاء نظرة و رأيت وجهه مليئ بالغضب! "
" اخينا لي هو قوي يمكنه التعامل مع هذا النوع من الأوغاد بضربتين او ثلاث! "
امتدح الفصل بأكمله لي تشينغ واشادوا به، القى لي تشينغ الظلم الذي تعرض له من قبل المدير في مؤخرة رأسه و استمتع بالمديح من الطلاب.
من يأخذ قلوب الناس يفوز بالعرش، انظر اليه، لي تشينغ هو من لديه الكثير من الناس تحت حكمه!.كان مقعد لي تشينغ في الصف الاخير، كانت غرفة الدرسة كبيرة وبها الكثير من المساحات الفارغة.
هناك مساحة واسعة خلف لي تشينغ، تركتها المدرسة ليضع الطلاب بها ما يردون مثل، رفوف للكتب مع زاوية للقراءة او رف للملابس والى اخره، مع ذلك لي تشينغ جعل هذه المساحة حديقته القى حذائه وحقيبته في الزاوية وكانت اثقاله و علب بروتين اخذة كل المساحة.والآن فجأة ظهرت الكثير من الصناديق المليئة بالوجبات الخفيفة.
قام حارس الامن لقسم التموين بجلب عربة مليئة بهذه الصناديق قائلا ان شخصا ارسلهم للمدرسة وطلب بتسليمهم للي تشينغ، مجرد إلقاء نظرة جعله يتقيأ باشمئزاز، يمكنه تخمين من ارسلهم حتى وان فكر بأصابع قدميه.
سأل الاخ الاصغر بفتح الصناديق و التي كانت مليئة بكل انواع البسكويت و الحلويات، التغليفات كانت زاهية وملونة، بلمحة يمكن معرفة انها الواجبات الخفيفة المفضلة من قبل الاوميغا، شعر لي تشينغ بارتفاع السكر في دمه بالنظر لها فقط.
اما بالنسبة لباقة الازهار، يوجد بطاقة بين الزهور كتبت بخط اليد و الشخصية موجودة في كل كلمة كمشهد تقطيع أوصال ضخم.
ارتجفت عيني لي تشينغ و رمى البطاقة لأحد اشقائه الاصغر، " أقرأ "
الاخ الاصغر بحترام قرئها بصوت عالٍ، " البرتقال الصغير، كُن حبيبي! سأكون بنتظارك عند بوابة المدرسة الليلة ~ [قلب] [قلب] [ابتسامة] [قلب]. "
( م/ تشينغ من اسم لي تشينغ تعني البرتقال)
مرت قشعريرة رعب كامل جسد لي تشينغ، " ارمها! ارمها بعيدا! "
الاخ الاصغر: " حسنا! "على الفور مزق الاخ الاصغر رسالة الحب المبتذلة. في الجزء السفلي من البطاقة حيث مكان التوقيع، كلمتان كتبتا معا نجت من مصير التمزق، كانت ' وي رونغ '.
أنت تقرأ
This omega is sweet and wild
Romanceلي تشينغ هو اوميغا لكنه يشبه الالفا. يعامل المعلمين كالاصدقاء وهو منقطع النظير في حمام السباحة ولديه ثمانين بيتا كأشقاء اصغر. في يوم ما اعلن لي تشينغ بصوت عالٍ انه مصمم للفوز على اله الحرم الجامعي الفا شياو ييهينغ. يجب ان يكون له!. "شياو ييهينغ هو...