انَرتُم رِوايَاتي.
لِنَبِدأ بِتَعِريفُ الفِتيان .
جَيوُن تَايهيُونِغ(تَاي): يَبلِغ مِنَ العُمر، خَمِسه وعِشروُنَ عامٍ، فَاحِش الثِراء، حادِ الطِباع، صَارِم، سَريعُ الغَضِب،مَفتوُل العضَلات،لدَيهِ جَسد ريَاضي وقُوي، بارِد بعِض الأحيَان،قَاسي، مُتَملِك وكَثيراً، لا يُحِب ان يَقترِب احِد مِن مُمتلكَاتِه، وأن اقتَرِب فَ مصَيرهُ الجَحيم، ولا يُحِب ان يُعانِده احِد، يَعمِل كَ رَئِيس أعِمال، ولدَيه شَرِكات عِده مِن جَميعُ انحاءِ العَالِم، و رَئيس اكِبر مَافيا بِالعَالِم، مَافيا(مَلائِكَةُ الجَحيم) يُلَقِبوه بِالوُحِش الأسِود، لا أحِد يَعِلم مِن هوَ رَئِيس مَافيا مَلائِكَةُ الجَحيم، هُم فَقِط يُلَقِبوه، بِالوُحِش الأسِود، يَعيش بِ فرَنِسا معَ أخوَتِه،(سنتَعرِف عليهُم بعدَ قَليل جَميلاَتي)، مَشِهور كَثيراً عِندَ الفتَيات، بِحق انهُم مَهِوُوسينَ بِه، لكِنَهُ لا يَهتِم بِأموُر الحُب والمُواعِده، لكِن هُناكَ مِن سرَقِت قلبَهُ وعَقِلهُ، اصبِح مَهِوُوس بِها، مَن هيَ؟.
نَأتي لِأخوَتِه .جَيوُن جَيمِين: اكِبر واحِد بينَهُم، يَبلِغ مِنَ العُمر، سَبِعه وعِشروُنَ عامٍ، بِالمَنزِل يَصبِحُ احمِق ومَعِتوهً، لكِن عِندما يَخرُج!، يتَغير كُلَ هذا، يَصبِحُ ذَلِكَ البَارِد ذاتَ النَظِرات الحَاده، يَعتَبِر اليدُ اليسِرى لِتَاي، ايضَاً يَعمِل كَ رَئِيس اعمَال، ويَعيِش معَ تَاي و كَوُك، يُلَقِبوه بِالصَقِر .
جَيوُن جُونِغكُوك(كَوُك): اصغِر أخِوَتِه، يَبلِغ مِنَ العُمر، ثَلاثه وعِشروُنَ عامٍ، لا يَختلِف عن تَاي كَثيراً، يَعتَبِر اليَد اليُمنى لِتَاي، ايضَاً،رَئِيس اعِمال، يُلَقِبوه بِاللَيث .انتَهينا مِنَ الفِتيان .
أراكُم بِتَعريفُ الفتَيات حُِلوَاتي .
أنت تقرأ
الجَحيم .
Teen Fictionمَاذا سيَحدُث أن وقَعِت فتَاة بَريئِه بينَ قَبِضه قَاتِل مَهِوُوس قَاسي؟ . استَمتِعوا .