زوجة الامبراطور ~ الفصل السادس ~

1K 58 2
                                    

تجاهلوا أخطاء إملائية ✨

دخول شخصية جديدة لرواية 💗

قرأة ممتعة 💗

تفاجأة هينا من وجود جروح عميقة على كامل ظهر إليزابيث قاطع شرودها صوت ملك غاضب واجهته ظهرها قربت ورقة على وشم واردفت "انظر جلالتك نفس رسمة ، هذا يعني أن مفضلتك إليزابيث أميرة بريطانيا و جاسوسة "

ركعت إليزابيث على أرجلها "مولاي اقسم لك أنني اردت قول حقيقتي سابقا ، لانني وقعت في عشقك مولاي ، اغفري لي رجاء ". خط ملك خطوتين للخلف بينما عقله مشتت .

قهقهت هينا بسخرية ابعدت ثوب إليزابيث من على قدمها اخرجت خنجر مربوط بقطعة قماش على قدمها ، واردفت بسخرية "أجل مولاي كانت تريد قتلك لا اخبارك بحقيقتها"
نزلت لمستوى إليزابيث وضعت يدها على فكها وجذبتها بقوة "العشق إذن ، هل العاشق يحاول خداع حبيبه ، هل العاشق يحاول قتل حبيبه ، هل أنتِ متأكد انكي تعلمين ما معنى العشق " .

ابعدت إليزابيث رأسها بقوة ونبست بحدة " أجل اعلم ، لكن بفضل زوجك لم استطيع تمتع في حياتي مع حبيبي ، بعد الحرب زوجك هذا قتل اخي وخطيبي قبل زفافي بيوم واحد
ماذا سيكون شعورك لو حدث نفس شئ معك "

بادلتها هينا نظرات الحادة "ماذا لو قلت ان اخيك ووالدك بإتفاق مع خطيبك ملك المجر قتلو عائلة زوجي قبل أربعة سنوات بعد زفاف ملك تايهيونغ من ملكة قوهارا " .

إليزابيث اردفت بصوت عالي "ماهو ذنبي انا لماذا جعلني أعيش بدون حبيب قلبي " صفعتها هينا ونبست "اولا لا تتجرأي وترفعي صوتك المزعج في وجهي ، ثانيا ذنبك انك
ابنة متوحش الظالم ، جعل الكثير من أطفال يعيشون بدون حنان العائلة ، جعل الجنود يغتصبون فتيات صغيرات في عمر الزهور ، هذا قليل من جرائمه المتوحشة ، يبدو أن ابنته
تشبه ابيها " .

دخل قائد الجيش لجناح الملكي خلفه حارسين يمسكان برجل تم تعذبيه حتى تمزقت ثيابه و جروح عميقة على وجهه قدمه اليمنى لا يستطيع الوقف جيدا عليه يبدو أن تم كسرها ، انحنى القائد "مولاي ، هذا الشخص يكون أحد جواسيس بريطانيا ، يعمل في تنظيف البلاط الملكي ، لقد وجدنا رسائل محتواه كل أسرار الدولة والبلاط الملكي وايضا خطط هجومنا على بريطانيا وتعاون مع أندلس ، وقد اعترف أنه الجاسوسة التى طلبت منه ارسال رسائل لبريطانيا هي إليزابيث "  .

{ في البلاط الملكي }

يجلس الملك على العرش بينما خلفه حراس وفي مقاعد الآخر الوزراء والحاشية ، بينما إليزابيث وجاسوس يقفان مربوطين الايادي واقدام ويتم محاكمتهم بعد أن اعلان ملك
لشعب على وجود جواسيس في القصر والمملكة .

نطق الملك حكمه الاخير "الإعدام ووضعهم على ساحة وسط العاصمة ليكونوا عبرة لجميع الخونة وجواسيس " ختم الوزير الاعظم قرار الملك على رسالة ليتم إرسالها إلى بريطانيا .

زوجة الامبراطورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن