ch,20,

434 32 3
                                    

أنيوهاسيوووو.....أنا أنا أنا جد أسفة على التأخير لكنني سأقول لكم من الملام.....ٱنه انت!!!أجل أنه أنت واتباد!!!لقد كتبت هذا البارت قبل يوم من الأن لكنني عندما أحاول نشره لا أجده!أجل هذا صحيح يا جماعة!!!علينا أن نثور ضد صيانة واتباد💣💣⚔️⚔️⚔️🗡️🗡️🗡️لكن هذا لاحقا...الأهم سموا الله و أبدؤا.................................




في الصباح الباكر في منزل يوكو.:-
🌻🌻🌻🌻🌻.
غارا(إرتباك):.....................................
كازومي(تبتسم لغارا بطيبة):................................
كيتو(ينظر لغارا بغضب):.........................
أوراراكا(تنظر لغارا ثم ترفع كتفيها بقلة حيلة):.....................................
غارا(في نفسه):سحقا...لماذا الأجواء متوترة جدا؟!
إن كنتم تسألون عن سبب كل هذا....دعوني أنا أقل لكم.....أو بالأحرى دعوهم هم يفعلوا....

قبل ذلك بعدة ساعات:-
أوراراكا (توتر مع نقطة عرق في جبينها):أبي....مالذي تفعله في هذا الوقت!
كيتو(يلوح لها بالمقص):كما ترين أقوم بقص بعض الرسائل التي وصلتنا بالبريد ثم حرقها لاحقا.
أوراراكا:أى نوع من الرسائل هذه؟
كيتو(بوجه مخيف):رسائل ستدمر عائلتنا!
أوراراكا (إستغراب زائد):من قد يكون أرسلها!
كيتو(بغضب): أشخاص حقيرون!!!
كازومي(تتنهد):ليس عليك أن تكبر الموضوع...أليس عليك أن تفرح عوضا عن ذلك؟
كيتو(يقوم من مقعده ثم يصرخ):إن كان أبتعاد إبنتي عني هو السعادة!فإني أفضل أن أكون أتعس إنسان بالعالم!!!
أوراراكا(تهز أمها بقلق):أمي...أرجوك فسرى لي ما هي تلك الرسائل و إلا سيطير عقلي!!!
كازومي(توتر):حسنا...إنها طلبات زواج.
أوراراكا(الآ مبالاة):هكذا إذن...(تجلس في الطاولة لتتناول الفطور).
كازومي(تقلب عينيها):حسنا.... ما رأيك أنت بهذا الموضوع؟
أوراراكا(بعدم فهم):أي موضوع؟
كازومي(تضع قدم فوق الأخرى):الإرتباط.
كيتو:أنت لا تريدين ذلك صحيح؟!
كازومي(بغضب):إخرس أنت!
كيتو(صمت):...................
أوراراكا(تعقد أصابعها):في مثل هذا السن أنا لا أميل كثيرا للإرتباط...
كيتو (في نفسه):أجل...إنتصرت.
أوراراكا(تكمل):مع ذلك...لن أتزوج إلا بمن أحبه.
كازومي(صدمة):.........................
كيتو(يتحول لونه للأبيض):...................
أوراراكا(تميل برأسها):هل قلت شيئا خاطئا؟
كازومي(توتر):لا لا....الأمر فقط هو.....هل أنتي واقعة في الحب؟
أوراراكا(تصرخ بوجه محمر):ماااااذا؟!!!لا!الأمر فقط أنه....
كازومي:ماذا عن ذلك الفتى ذو الشعر الأحمر؟
أوراراكا(تفكر قليلا ثم تصرخ):غارا كن!
كازومي(تبتسم بمكر):أذن هل هذا إسمه؟جميل.
أوراراكا(تشيح بوجهها):أمي!رجاءا غيري الموضوع!!!!
كازومي(تستفزها):لكنه بدا قلقا جدا عليك بعد أن حضر إلى هنا.....كما أنه خاطر بنفسه عندما ذهب لينقذك من أولئك المجرمين؟!
أوراراكا(بوجه محمر):أمي...ما الذي تحاولين الوصول إليه؟!
كازومي(تقف و تبدأ بوضع يديها على خدها):كما أنه شاب وسيم...لو كنت مكانك يا أبنتي كنت سأفعل ما بوسعي لأكون حبيبته!
أوراراكا(تدفن وجهها في الطاولة):أمييييييييييييي!!!!!!!!!
كازومي(تضحك):حسنا...حسنا...سأتوقف لكن بشرط!
أوراراكا(تنهض):سأفعل كل شيء لتتوقفي عن الحديث.
كازومي(تبتسم):إذن...أريد منك دعوته على الغداء الليلة! أريد أن أتعرف على من سيكون شريك إبنتي مستقبلا!!!
أوراراكا(تلوح بيديها و محرجة بالكامل):أميييييييييييي!!!!!
كازومي(تضحك بخفة):حسنا...حسنا...لكننا لم نشكره بعد على إنقاذك...و من قلة الأدب ألا نعبر له عن مدى إمتناننا له صحيح!
أوراراكا(تخفض رأسها بيأس):.....................نعم.
كازومي(ترفع قبضتها بحماس):يوووش!!!سأعد اليوم وليمة بمناسبة صهري المستقبلي!!!
أوراراكا(تصرخ بحرج):أمي أرجوك!!!
كازومي(تسلم أوراراكا هاتفها):ماذا تنتظرين؟!هيا الأن!أتصلي به و أطلبي منه القدوم حالا!!!
أوراراكا(تمسك هاتفها بسرعة ثم تركض لغرفتها بسرعة البرق....)
كازومي(تبتسم بأشراق):ياااااه...أنني متحمسة للقاء ذلك الشاب...ما كان أسمه مجددا؟(تفكر قليلا ثم ترفع إصبعها بنصر):غااااارا كن!!!!!
كيتو(وضعية الجثة):إ..إ..إبنتي تحب شخصا ما؟!
كازومي(عبوس):عليك أن لا تكون متشائما هكذا عزيزي.....
كيتو(ينهض من قبره):لن..لن...أن أسمح لأحد بأن يكون قريبا من صغيرتي!!!!
كازومي(تنهد بحزن):ههههههههههههه....
كيتو(يكمل):ليس قبل أن أتأكد من أن يكون أفضل شريك لها!!!!
كازومي(صدمة):.....................
كيتو(ينظر لها بإرتباك):ماذا؟
كازومي(تحضن كيتو بشدة):عزييييزييييي!!!!!!كم أنت رائع!!!
كيتو(بوجه بنفسجي اللون):كازومي!!!إبتعدي أنت تخنقينني!!!!
أوراراكا pov:--
(بعد أن إتكأت على الجانب الآخر من الباب ):لا لا لا لا هل يجب علي فعلا إزعاجه في هذا الصباح؟.....لكن والدتي محقة...أنا لم أشكره وقتها إلا ل....(تتذكر ما حصل فجأة لتغطي وجهها المحمر بيديها):ممممممممممممممم!!!!حسنا!!!حسمت موقفي(ترفع هاتفها و تتصل):
أوراراكا(بتوتر شديد):اااااه....صباح الخير...غارا كن... هل يمكنك أن........
أما في الجهة الأخرى:-
غارا(يقفل هاتفه بكل إرتباك):...........................
كانكورو:لم تبدوا متوترا هكذا؟من كان المتصل؟
غارا(يجلس في السرير):لقد تمت دعوتي لمنزل أحدهم....
كانكورو(يحتسي رشفة من العصير):حقا؟أهو واحد من أصدقائك؟
غارا(يضع يده على خده):قامت أوراراكا بهذا...
كانكورو (يبصق العصير بوجه غارا بكل صدمة):بووووووف!!!من؟!!!أوراراكا؟!؟!؟حقا؟!
غارا(ينظر لكانكورو بحدة):😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑.
كانكورو(يناوله المنشفة بتوتر):أعتذر...أعتذر!!!
غارا(يأخذ المنشفة و يجفف وجهه):أجل....قامت بدعوتي للغداء بعد ساعة و نصف.
كانكورو(دهشة):يارجل!!!كم أنت محظوظ...لو كانت لدي فقط حبيبة مثل تلك!
غارا(يضع يده على خده):نظريا....هي لم تصبح كذلك بعد...فهي لم تقل أنها تبادلني نفس المشاعر.
كانكورو:هذا غير منصف... خاصة بعد الذي قمتما به ذلك الي(يضع يده على وجهه بسرعة):!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
غارا(ينظر لكانكورو بشك):ما الذي قمنا به؟
كانكورو (يصفر بتوتر):اااااه!!!لا شيء لا شيء!!!كنت فقط أقول لك آآآآآآآآآآآ...ماذا ستلبس؟!
غارا(يستلقي في السرير بكل ملل):لا أدري...أي شيء.
؟؟؟(بصوت مخيف):أي شيء؟!!!
غارا(يفتح عينيه ليرى تيماري تقف خلفه بهالة أرجوانية ليصفع وجهه):هل كنت تستمعين لما تقول؟
تيماري(تبتسم بشر ثم تم تمد يديها لغارا):لا تقلق يا أخي الحبيب!!!تغيير بسيط و حسب!!!
غارا(يبتلع ريقه بخوف):.....................
بعد نصف ساعة:-
كان غارا واقفا أمام منزل يوكو و هو يرتدي تي شيرت أبيضا مع قميص أزرق و بنطال جينز أسود اللون و كانت بعض الفتيات في الشارع ينظرن له بعيون تملأها القلوب!!! ...لكنه كان شبه متردد)
فتاة1(صراخ):ياااااااه!!!ٱنه وسيم جدا!!!
فتاة2:أتساءل أن لديه حبيبة؟!!!
غارا(بغضب): تغيير بسيط ها؟...تيماري..سأقتلك عندما آصل للبي.....
كازومي(تفتح الباب فجأة لترى غارا يقف عند الباب لتصرخ):هاااه!!!أنت غارا أليس كذلك؟!لم أنت واقف هنا؟!؟أدخل يا بني....
غارا(ينحني بكل إحترام):أ..أعتذر عن الإزعاج!!!
كازومي(تشده من يده و هي تضحك):ههههه!!!أنت خجول جدا!!!هيا هيا أدخل!
(ما إن أدخلت كازومي غارا المنزل حتى وقعت عليه عينا كيتو التي تشتعلان حقدا)
كيتو(يدور حول غارا):إذن أنت غارا ها؟
غارا(يراقب كيتو ثم ينطق ببرود):أجل هذا أنا.
كازومي (تضرب كيتو في رأسه ثم تسحبه للمطبخ):يا لوقاحتك!!!لا تتصرف هكذا مع ضيفنا!!!(تنظر لغارا و تبتسم):دعك منه يا صغيري.البيت بيتك.
غارا(إرتباك):ف..فهمت.
كيتو(يمسك رأسه بألم):آآآآآآآآآآآه...مؤلم.لماذا ضربتني هكذا؟
كازومي (غضب):هل أنت غبي لهذه الدرجة؟!الم تلاحظ انك كنت فظا مع صهري المستقبلي!!!
كيتو(يصرخ بغضب):ليس صهري!!!لم أقبل به بعد!!!!
(في هذه الأثناء كان غارا يستمع إلى الضجة الصادرة من المطبخ لكنه لم يستطع سماع موضوع الشجار):
غارا(في نفسه بإرتباك):ما خطب هذه العائلة؟
(إستمر الوضع هكذا بضع دقائق حتى أحس غارا بيد دافئة تشده للداخل).
أوراراكا(تسحب غارا بكل إحراج):يا ألهي...ماذا أفعل مع هؤلاء الناس؟!!!
غارا(صمت):........................
أوراراكا(تتنهد ثم تبتسم لغارا):يمكنك الجلوس لكن...إذا سمحت لي هل يمكنني الذهاب للإهتمام بالأمر؟
غارا(يومئ برأسه):فهمت.
أوراراكا(تتجه لوالديها بهالة مظلمة مخيفة حتى إنتبها لها ليصمتا فورا لتصرخ فيهما:ألا يمكنكما أن تؤجلا خلافاتكما الآن؟!!فهذا يحرجني!!!(تشير لكيتو):أبي...مع أنك رجل أعمال ناجح.إلا أنك لست بنفس المستوى عندما تتعامل مع الأخريين!!!لذا تأدب قليلا!!!
كيتو(إرتجاف):......................
أوراراكا (تشير لكازومي):امي...أنت كنت مصممة على هذه الدعوة...لكنك بدأتها بترك ضيفنا ينتظر عند الدخل..و فوق ذلك جعلته يسمع ضجيجكما الذي وصل لنهاية الكون!!!لذا تحكمي أنت بأعصابك!!!!
كازومي(ترتجف):..................
غارا(في نفسه بإرتباك):هل هذه هي أوراراكا حقا؟
أوراراكا (تتنهد بعمق لتعود لحالتها الطبيعية):على كل حال...سأذهب لإستقباله الأن(تذهب)
كازومي و كيتو(يعانقان بعضهما بشدة و الدموع تنهمر من عيونهم):لقد(شهيق):لقد وبختنا إبنتنا توا!!!!!!!!!!
أوراراكا(تعود لغارا):أسفة على تأخري...هل أحضر لك شيئا تشربه؟
غارا(إرتباك):لا..لا شكرا.
أوراراكا(تتنهد بحزن):أعرف أنك لم ترد على الأرجح أن تأتي إلى هنا...و أظن أنك لم تتوقع تلقي مثل هذه المعاملة... خصوصاً من والدي...
غارا(نظر إلى أوراراكا بضع دقائق ثم أستقام و ووضع يده على كتفها):من قال أنني غاضب لوجودي هنا؟في الواقع أنا سعيد لأنني لم أفوت فرصة لقائكم.
أوراراكا(تنظر له بعيون لامعة):حقا؟!!!(تمسح دموعها ثم تبتسم):الحمد لله...أنا سعيدة لكونك مرتاحاً.
غارا(ينظر لكيتو و كازومي اللذان يبكيان):هما يذكرانني نوما ما بتيماري و كانكورو.
أوراراكا (تنظر لوالديها ثم تضحك بخفة):أعتقد أنك محق...
غارا:والأن.....(تنتبه له أوراراكا ليهمس في أذنها):هل يمكنني الحصول على كأس من العصير؟
أوراراكا(عندما أحست بأنفاسه على وجهها إحمرت من وجهها إلى أخمس قدميها):....................
(فجأة دخل كيتو و كازومي اللذان نظرا إلي غارا الذي ينظر لأوراراكا بدهشة التي كانت متبخرة في المطبخ لسبب ما ليقتربا من غارا)
كيتو و كازومي(ينحنيان):نعتذر عما فعلناه سابقا.
غارا:لا....لا بأس.
أوراراكا (نظرت إلى والديها فبدأت بالضحك).......
كازومي(ترفع يدها):يووووش!!!أظن أنه حان وقت الغداء.سأعد لكم أفضل أصناف الطعام!!!(تغادر).
كيتو(ينظر لغارا بحدة):إذن...أنت زميل أوراراكا في الصف؟
غارا:أجل أنا... كذلك.
كيتو(يضع يده خلف عنقه بتوتر):كيف...تبلي في المدرسة؟
غارا:إنها مجتهدة...كما أنها تؤدي دور ممثلة الصف بشكل دقيق.
كيتو(يتنهد براحة):هاااااااااااااااااااااه...(في نفسه):لحظة!أنا لم أقبل به كصديق إبنتي بعد!
(يعاود النظر لغارا بحدة).
غارا(يتنهد):ستكون ليلة طويلة.
الوقت الحاااااضر.
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺.
كازومي(تبتسم لغارا بطيبة):نيه غارا كن...هل يمكنني أن أسألك سؤالاً؟
غارا:بالتأكيد سيدتي.
كازومي(تنظر لإبنتها التي تشرب المياه ثم تبتسم بمكر):ما رأيك بأوراراكا؟
كيتو(يبصق القهوة في الجانب الآخر):مااااذااا؟!
أوراراكا(تشرب المياه بسرعة إلي أن سعلت بشدة):أميييييييييييييي!!!!!
غارا(نظر إلى أوراراكا بضع لحظات ثم نظر لكازومي):إنها................
يتبع:-.........................
و الأن على الذهاب لأن الوقت متأخر!!!!

Gaara,s first love[Complete]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن