ch,3,

931 68 6
                                    

الأستاذ:هذا هو زميلكم الجديد هل يمكنك ان تعرفنا عن نفسك.
ظلت الفتيات يراقبن غارا و القلوب تتطاير من أعينهن...
ساكرا:حسنا...اعترف انه وسيم اليس كذلك اوراركا.....
اوراركا:هممم انا اراه عاديا كأي احد اخر...
ساكرا(تنهد):انتي لا يعجبك العجب!!!
غارا:حسنا...اسمي هو غارا انتقلت من مدينتي بسبب عمل والدي.
الأستاذ:حسنا...شكرا لك...يمكنك الجلوس في المقعد و لكن قبل ذلك احتاج لمتطوع كي يأخذك في جولة....
جميع الفتيات (صراخ):انا !!انا !!انا سينسي!!!!
الأستاذ:ما رأيك يا ممثلة الصف؟
تقف اوراركا لينتبه اليها غارا و هي تكمل:دع الأمر لي سينسى.لتجلس فتلاحظ ان غارا يبتسم لها لتتنهد و تقول بصوت خافت:سيكون نهاري مزعجا بالتأكيد....
غارا:
بعد ان غادرت ذلك المكان الذي كاد يكون مسرحا للجريمة...لكن بعد التفكير في الأمر ان تلك الفتاة ترتدي تقريبا نفس ملابسي هل يعقل انها من نفس مدرستي لا يهم... وصلت على اي حال...نظرت الي لائحة المقاعد لأجد ان مقعدي بجانب فتاة تسمي اوراركا... ما إن دخلت الي صفي حتي بدأت بعض الفتيات بالتحديق بي بتلك الهلة الوردية الغريبة لكني تجاهلتهن على أي حال ثم طلب مني سينسيه ان اعرف عن نفسي فقمت بذلك و طلب سينسي من احد ان يأخذني في جولة.حقا!!!انا لست طفلا. كنت بإتجاهي لمقعدي حتى سمعت صوتا بدا مألوفا لدي لأرفع رأسي لأجد نفس تلك الفتاة التي رأيتها في الصباح حينها شعرت انني ابتسمت لا إراديا لتنظر إلي بنظرات باردة و تجلس في مقعدها...
إستراحة الغداء.....
ناروتو(صراخ):اورررارراكا تشااان!!!
اوراراكا (تنهد):ليس عليك الصراخ هكذا في الأماكن العامة....
ناروتو(إبتسامة):لنأكل معا إذا!!!
اوراراكا: اتمني ان أكون فارغة لكن على ان اهتم بذلك الفتي الجديد....
هيناتا:أ.اوراراكا سان يمكنني انا القيام بذلك إن لم يكن لديك وقت...
اوراراكا (تبتسم):شكرا لك هيناتا...لكن كممثلة الصف يقتضي الأمر ان اقوم بواجباتي على اكمل وجه بالإضافة إلي.....(تدفع هيناتا نحو ناروتو و تكمل):انني قمت بحلك مشكلتك يا ناروتو وجدت لك شخصا تتناول الطعام معه...(تبتسم)
هيناتا(خجل):او.اوراراكا سان!!!!
ناروتو (يبتسم):اااه لا بأس بهذا(يمسك يد هيناتا)هيا بنا هيناتا.
هيناتا(لون حبة الطماطم)ن.ن.نن.ناروتو كن!!!
توكا(صديقة كارين):ان اوراراكا فعلا تستحق ان تكون ممثلة الصف أليس كذلك!!!
كارين(غضب):لو كنت مكانها لكنت أفضل بكثير...
توكا(إستفزاز):انت تغارين منها لأن الفارق بين عدد الأصوات بينكما كان كبيرا جدا صحيح؟؟
كارين(غضب):أخرسي!!!(تنظر إلى اوراراكا): سأريها فقط انتظري...
اوراراكا:و الأن أين هو ذلك الطالب الجديد؟
ساكرا:تقصدين غارا كن اليس كذلك؟
اوراراكا: إن كان هذا هو إسمه على كل حال أريد الإنتهاء من هذا الأمر لأن لدي أشغالا اخرى....
ساكرا(بملل):أشغالك هذه منعتك من الجلوس معنا...
اوراراكا: تعلمين أن هذا واجبي....
ساكرا (تنهد):انت مملة.
اوراراكا (تبتسم):شكرا على المديح(تذهب)........
(كانت اوراراكا تتجول في الممرات على امل إيجاد غارا حتى وجدته و معه مجموعة من الفتيات حوله لتقوم بفتح كتابها و تستند بظهرها على الحائط)
بعد مرور بعض الوقت :
اوراراكا(تنهد):ستنتهي إستراحة الغداء على هذا المنوال....(تقتحم اوراراكا الحائط المكون من الفتيات لتسحبه من يده و تقوده إلى المكتبة)
اوراراكا (تعيد كتابها إلى الرف و تكلمت بدون النظر إلي غارا):اسفة إن كنت قاطعتك لكن من واجبي ان أخذك في جولة حول هذه المدرسة....
غارا:بالعكس....لقد قمتي بإنقاذي منهن...
اوراراكا(تبتسم):إذن هل سنذهب أم نبقى هنا....
غارا(يبادلها الإبتسام):إذا أرتي يا ممثلة الصف....
بعد ساعة:
اوراراكا (تتمدد بتعب):لقد انتهينا أخيرا...
غارا:إذن...شكرا لك يا ممثلة الصف...
اوراراكا: حسنا...على كل حال علي الذهاب لإتممام اعم....
ترررررررررررررن:
(تنظر اوراراكا لغارا نظرات باردة)
غارا:انا حقا أسف....
اوراراكا: لا عليك...انه ليس خطأك ياااااااااا
غارا(بإبتسامة):سأكرر إسمي ثانية...غارا يا ممثلة الصف...
اوراراكا: لا تنادني بممثلة الصف نادني من الأن اوراركا حسنا...
غارا:حسنا يا مم....اوراراكا.
(تبتسم اوراراكا ثم تبتعد بضع خطوات لتلتفت إلي غارا):شكرا على ما فعلته في الصباح......غارا كن.
غارا (إبتسامة):همممممم

Gaara,s first love[Complete]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن