ch,13,

482 36 7
                                    

انيوهاسيو كانج يو ريم امنيدا ....اسفۃ علي التأخير بس كنت اكتب الجزء الأول من معجبات شوتو ضد معجبات كاتشان و قمت بنشره في الأخير ارجوا ان تطلعوا عليها و الأن اسيبكم مع البارت........بعد ان وصلت الحافلۃ إلى وجهتها نزل التلاميذ في نزل قديم و تناولوا طعامهم و دخل كل من الفتيان و الفتيات غرف متفرقة فكان في كل غرفة ستة أشخاص و بما أنهم وصلوا توا قرروا إتخاذ بقية اليوم راحة......
غارا:-
كانت الرحلة من المدرسة للجبل طويلة جدا انا مرهق جدا و أريد أن أنام و لكنني لا أعرف كيف؟ (ينهض من الأريكۃ):ربما قضاء الوقت مع ناروتو و البقية سيكون أفضل من البقاء هنا و التفكير...........(فجأة إتصال من أحد ما).......
غارا(يجيب على الإتصال):كنت أفكر فيك الأن يبدوا أن نفس الأمر ينطبق عليك.......
ناروتو(يصرخ عبر السماعة):إلا تنام ابدا يا هذا!!!!ام ستقضي ما تبقي من اليوم في قاعة النزل؟؟!!
غارا(إستغراب):ماذا؟...لكن مازال الليل بأوله (ينظر إلى ساعته ليرى ان الساعة أصبحت العاشرة و النصف مساءا ليتجمد في مكانه)
ناروتو:هوى؟ هل ما تزال على الخط؟
غارا:خمس دقائق و سأكون عندك......
ناروتو:حسنا لكن إياك أن تتأخر.......
(يقفل ناروتو الخط ليمشي غارا عبر الدرج و هو شارد الذهن ليصطدم بأحد ما و يقع من بضع درجات ليخدش يده)....
؟؟؟:يا إلهي!!!هل انت بخير ؟!
غارا(يرفع نظره):إن كنت تعتبرين السقوط من على الدرج أمرا خيرا فلا!
أوراراكا(تنزل بسرعة):انت لا تساعدني هكذا كما تعلم.....
غارا:لا تنزلي بهذه السرعة ربما تتعثرين.......
(فجأة تنزلق قدم أوراراكا و تسقط على حضن غارا و لم يفصل عن وجههما سوى بضع سنتيمترات و ليتبادلا النظرات في العيون لتقف و تجلس بجانبه و هي محرجة بينما تتفقد يده المصابة).
اوراراكا في نفسها بخجل:تبا... لم يجب أن يحصل هذا معه هو بالتحديد....
غارا:أخبرتك أنه إذا أستمريتي بالنزول هكذا ستنزلقين........
اوراراكا:لقد شاهدت ذلك بنفسي...لكن إن كان كل ما تقوله يتحقق قل بأنني لن أركب الدرج مطلقا ثانية........
يتبادل هو و هي النظرات الجانبية حتى ينفجرا بالضحك بعض الوقت......
اوراراكا(تخرج من جيبها مرهما صغيرا و تبدأ بمسحه على يده):لكن.... فيم كنت انت شاردا قبل قليل؟
غارا:لا أستطيع تذكر الموضوع الأن.....
اوراراكا:لا أصدق!!!ليس معي ضمادة في هذا الوقت.
غارا:لا داعي....سأضمده لاحقا عندما أصل للغرفة.
اوراراكا(تحدق بحدة في عيني غارا ثم تبدأ بخلع ربطة شعرها الزرقاء لتبدأ بلفها حول جرحه للتساقط بعض الخصل امام وجهها ليشرد بها تماما........
اوراراكا(تبتسم):ممتاز هكذا لن يلتئم جرحك....
اوراراكا (تلاحظ أن غارا ينظر لها لتتورد وجنتيها بخفة):هل هناك أمر ما بوجهي? فأنت تنظر إلي الأن؟
غارا(يشيح بوجهه بخجل):أسف....لم ألاحظ نفسي.
اوراراكا (تنهض):حسنا...لقد تأخرت على أي حال وداعا.....
غارا:إلى أين ستذهبين بهذا الوقت؟ و بهذه الثياب؟
ملاحظة:-
كانت أوراراكا ترتدي قميصا زهريا و بنطالا أزرق غامق من الجينز و حذاء أزرق.
اوراراكا (توتر):هذا سر...وداعا (تغادر).
غارا(بشك):هممممممممم ....هذا ليس من شأني على كل حال...(يتابع طريقه إلي الغرفة ليجد ناروتو يحدق فيه بحدة شديدة)
غارا:ما الأمر؟ هل تأخرت.
ناروتو(صراخ):جيد انك تجيد قراءة ما بين العيون يا صديقي...و أجل لقد تأخرت نصف ساعة...
غارا:انا اسف حقا...لكن ما الأمر الهام الذي يستحق كل هذا الغضب؟!
ناروتو:كنا على وشك معاتبة شيكامارو لأنه حصل على حبيبة و لم يخبرنا.
غارا(متجمد في مكانه):.................
ساسكي:إذا فقد أتيت أيها الصامت....
غارا:نفس الأمر بالنسبة لك أيها الفتى المثالي.
الجميع:.............
ناروتو(في نفسه):أينما يجتمع هذان الإثنان تحدث مصيبة!
لي:اتمنى أن لا يحدث ذلك في هذه الإجازة!
(يتبادل ناروتو و لي نظرات القلق لأنهما يعلمان ما سيحدث و لكن المفاجئ أن ساسكي و غارا إنفجرا من الضحك ليتصلب جميع من في الغرفة بكل ما تحمله الكلمة من معنى)
ساسكي(ينهض و يصافح غارا):إذا كيف حالك يا صديقي...
غارا(يبادله المصافحة):انت تعلم...لا جديد!
لي(دهشة):صديقي!!!!!!
ناروتو(يشير بإصبعه إتجاه ساسكي و يصرخ):اوي ساسكي!!!لم تخبرني أنك أنت و
غارا أصبحتما صديقين!!!!
ساسكي:لأن هذا من أمس فقط أيها الأهوج.
غارا:معه حق.....
ناروتو(إستغراب):لكن...كيف؟إشرحا لي الأمر.
ساسكي (تنهد):حسنا....بالأمس عندما كنت أمشي..........
بالأمس الساعة السادسة والنصف مساء:-
اوراراكا (تجرجر ساكرا):هناك أشياء لا يجب علينا رؤيتها في هذه السن!
ساكرا(تحاول العودة):لكن سيحصل هذا في المستقبل دعيني فقط اخذ لمحة صغيرة.
اوراراكا (نبرة حادة):قلت لا يعني لا!!!(تتوقف):.........
ساكرا:ماذا هل غيرت رأيك؟!
اوراراكا(تشير لمكان ما):هل يمكنكي تخمين ما يحدث هناك؟
ساكرا(تنظر للمكان):اهههه!!!!إنه ساسكي كن و معه بعض الفتية و يبدوا من الأمر أنه.....شجار!!!!
اوراراكا:علينا الذهاب بسرعة لأنهم إن لاحظوا اننا نعرفه سنكون عائقا في طريقه(تلتفت لساكرا لتراها إختفت):يا إلهي... هذه الغبية!
بينما هناك:-
ولد1:هيااا أيها الولد الن تعتذر؟فأنت من إصتدمت بي؟
ساسكي(يضحك بسخرية):انا لم أصتدم بك أيها المعتوه!!!بل انت من أظهر نفسه فجأة أمامي...
ولد2"انت من الٱوتشيها صحيح؟ما أشجعك أيها المدلل!
ساسكي:نعم أنا هو الٱوتشيها الذي سيبرحك ضربا إن لم تبتعد من امامي!
ولد1(غضب):سأريك أيها ال......
ساكرا(صراخ):هل انت أصم؟!قال لك إبتعد عن طريقه!!!!!!
يلتفت الجميع ليجدوا أن التى تصرخ ساكرا!
ولد2:و من هذه التي لدينا هنا؟إسمعي يا فتاة غادري من هنا و إلا ستتأذين.
ساكرا(غضب):بل انت الذي سيتأذى إن لم تبتعد عن طريق ساسكي كن حالا!!!
ساسكي(وضعية التمثال)..............
ولد1(يأخذ إثنتين من الحصاة و يرميها في إتجاهها):هذا ما تنالينه عندما تعبثين معنا أيتها الصغيرة!!!
ساكرا(تغمض عينيها من الخوف).
ساسكي(يلتقط الحصاة الأولى و يقف جدارا حول ساكرا كي لا تصيبها الثانية).
ساكرا (صراخ):ساسكي ك!!!!!!
اوراراكا (تضع دفترها في طريق الحصاة لتسقط أرضا:سحقا...لقد تشوه دفتري الأن!!!
ساسكي(يمسك بكتفي ساكرا):اوى ..هل انت بخير؟
ساكرا(تورد خفيف):أجل أنا بخير الأن!!!
ساسكي(يصفع رأسه):يا الهي انت متهورة جدا!!!
اوراراكا:اتمنى أن تنتهوا سريعا لأن هذا ليس الوقت المناسب و!!!!!!!!!!!!
ولد1(يشد ذراع أوراراكا من الخلف):أجل صحيح...انت واثق من نفسك لدرجة أنك تدير ظهرك لنا صحيح؟
ساسكي(غضب):سحقا!!!ألهذه الدرجة انت حقير؟!!!!
اوراراكا (غضب):سحقا!!!دعني الأن أيها الأحمق!!!!
ولد2(يقرب وجهه من وجه أوراراكا):انت عليك الصمت فقط و إلا.... لا أحد ماذا سأفعل بهذا الوجه الجميل......
اوراراكا (غضب):............
ساكرا (صراخ):اوراراكا!!!!!!!
ساسكي(غضب):تصرف مثل هذا.....هل تسمون انفسكم حقا......
؟؟؟:تسمون أنفسكم رجالا؟
يتبع..................
ها!!!!!!ما رأيكم بارت أسطوري أليس كذلك؟!
و الأن ننتقل لفترة الفلسفة و الأسئلة الزائدة عن اللزوم أو العكس؟
من هو صاحب الصوت؟!
بالفعل ساسكي و غارا أصبحوا أصدقاء؟!
ما رأيكم بما كتبت؟!
و الأن وداعا لااا لااا
انيووووون!!!

Gaara,s first love[Complete]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن