رفاق!!!!هل ظننتم فعلا اني سأتغيب فترة طويلة!!!؟؟؟!!!!!على الإستعجال بكاتبة القصة قبل أن نفترق لذا أظنكم تعلمون جيدا ما عليكم فعله......
(كان يعمل في مكتبه....لمدة طويلة على ما يبدوا؟ربما طوال الليل...لكن أين يذهب؟لم يعد يملك شيئا في هذا العالم...قبل بضع سنوات كان بيت عائلته كبيرا...هذا لأن عائلته كانت معا أنذاك كان يملك كل شيء لكن لم يبق لديه الأن سوى شركة والده الذي توفى...إنعكست أشعة الشمس على وجهه منذرة بأن الصباح قد أتى).
؟؟؟(ينهض من كرسيه ليقف عند النافذة):مرت ثلاث سنوات حقا هاه؟
السكيرتيرة(تدخل):استميحك عذرا غارا ساما(تنحني):لقد أحضرت لك القهوة.
غارا(يرجع لمكتبه ثم يجلس):آآآآآآه...شكرا لك.
السكيرتيرة(تضع له فنجان القهوة في مكتبه ثم تصم يديها بإنزعاج):لا أريد التدخل في أمورك غارا ساما.لكنك تنهك نفسك بالعمل كثيراً عليك أخذ راحة!!!
غارا(يشرب القهوة ثم يضع الفنجان):شكراً لك يوكو...لكنني بخير.
يوكو(تتنهد):أنت هكذا دائما...لا يجب عليك أن تضع العمل أولوية لديك.فالشركة تسير بشكل ممتاز.
غارا(يتكئ على يده ثم يبتسم):و ماذا أفعل؟ليس لدى ما أفعله غير العمل صحيح؟!
يوكو(تنفي قوله بيديها):لا!!!!عليك أخذ عطلة إلي مدينة ما...كباريس مثلا!!!أو عليك البحث عن زوجة لك أو.....
غارا(يتجمد في مكانه ليغطى الشعر ملامحه):…………….
يوكو(تنحني بسرعة عدة مرات بتوتر):انا أسفة سيدي!!!!لم أقصد التدخل في شؤونك الشخصية!!!!اعععع يالي من مغفلة!!!
غارا(يعود لعمله):لا تقلقي يوكو....يمكنك العودة لعملك.سأطلبك حين أحتاج إليك.
يوكو(تذهب لزاوية الباب و هي تبتسم):شكرا سيدي على تفهمك!كما كنت أعلم أن قلبك كبير جدا و متسامح!!!! و الأن إعذرني وداااعااااا!!!!!(تقفل الباب بقوة مما جعل إياه يرتبك قليلا).
غارا... POV.
إن يوكو مساعدة جيدة لكن....لا أدرى حقا ألية عمل عقلها.لكن من أصف؟عموما إنها محقة في قولها... إنني بالفعل لا أقوم بشيء غير العمل.أحيانا أذهب لزيارة أخوتي و أصدقائي...لكن مع ذلك يبقى الفراغ الذي تركته في داخلي كبيرا جدا......
ناروتو(يركل الباب فجأة مما تسبب بدهشة غارا ليصرخ بكل غضب):كنت أعلم ذلك!!!عندما أفكر فيك أول مكان أتخيل انك فيه هو مكتبك السخيف!!!!
غارا(تعجب):ن...ناروتو؟!
(و أثناء حدوث كل ذلك لسوء حظ ناروتو ان يوكو كانت قريبة من المكتب فسمعت صراخ ناروتو لتمسك بأبريق الشاي و تركض نحو ناروتو لتصرخ):انت!!!!!!!!
أنت تقرأ
Gaara,s first love[Complete]
Fanfictionفي احداث مدينة كونوها يسكن الفتي المدعو غارا في المدينة المجاورة لينتقل الي ثانوية كونوها العليا ليقابل بطلة قصتنا اوراراكا لتحدث بينهما علاقة صداقة هل يمكن ان تصير علاقة حب؟ دراما.شونين.رومانسية.كوميدي