انيو هاسيو.....قد يتفاجئ البعض منكم إذا قرأو العنوان جيدا بأن هذا هو البارت الأخير.....مهلا!!!!لا تبدؤا البكاء انا أيضا لم أرد أنهائها بسرعة لكن صدقوني إنها الظروف😓😓😓😓😓😓حسنا أنا أرجوكم رجاءا خاصا أن تسموا ربكم قبل القراءة و هذه المرة سأسمي معكم أيضا...هيا.
بسم الله الرحمن الرحيم.....(كانت تمشي وحدها في ذلك الطريق المظلم خطوة خطوة تفكر في ذلك الشخص إلى أن يظهر ضوء خافت من بعيد...ظنته في بادئ الأمر مجرد نقطة ساكنة في الهواء حتى بدأ بالأقتراب منها أكثر فأكثر بشكل مرعب حتى شعرت بالخوف و بدأت بالركض في الفراغ على أمل التخلص منه لكنه للأسف كان أسرع منها حتى أغمضت عينيها لأنهاظنت أن نهايتها قد حانت..... لكن الضوء قد إختفى و حل مكانه بعض الدم السائل بغزارة....فتحت عينيها لتجد الدماء متناثرة على ثيابها و يداها ملطخة بالدم...شعرت لوهلة بالخوف لأنها علمت أن هذه الدماء ليست لها فرفعت نظرها لتجد جثة ملقاة في الطريق...حاولت الإقتراب منها و علامات القلق ممزوجة بالخوف بادية على وجهها و كانت تدعو من قلبها ألا تكون تلك الجثة له..........حاولت الصراخ بأقوى ما عندها لرؤيتها وجه الميت لكن كأن صوتها تركها...لم تستطع حتى الهمس حتى شعرت بأن أحدهم يهزها ليبدأ الفراغ بالتحول للون الأبيض).
أوراراكا(تستيقظ و هي تصرخ):غارا كن!!!
كازومي(تحاول تهدأتها):إهدئي يا حبيبتي!!!لقد كان مجرد كابوس مزعج.
أوراراكا(تنظر لأمها ثم تعانقها و الدموع تسيل من عينيها):أمييي!!!قولى لي أن هذا مجرد حلم!!!أرجوك!!!
كازومي(تشفق لحالة إبنتها و تضمها لصدرها):لا تقلقي عزيزتي...كل شيء سيكون بخير.
أوراراكا(تفلت والدتها ثم تمسح دموعها لتنظر إلى الحجرة البيضاء الصغيرة):ماذا حدث...أين أنا؟
كازومي(تشد يديها بغضب):لقد كاد يصدمك سائق شاحنة لعين!!!لكن يبدوا أن غارا تصدى للصدمة فأنت مصابة ببعض الخدوش لا أكثر.
أوراراكا(بقلق):و غارا كن؟!
كازومي(تنزل رأسها بحزن):أنه حي و لكن...يحتاج لإجراء عملية بسرعة و ألا سوف......يموت!
أوراراكا(صدمة):ي..يموت؟!!!
كازومي:للأسف أجل.
أوراراكا(بدون أن تشعر بدأت الدموع بالخروج مجددا من عينيها):.............
كازومي(بقلق):أوراراكا؟
أوراراكا(تنهض بسرعة ثم تخرج من الغرفة):كل هذا......خطئي أنا!!!!!
كازومي(تصرخ):مهلا!!!!أوراراكا لا تخرجي!!!!مازلت لم تتعافي بالكامل!!!!!
(كانت أوراراكا تركض في ممرات المشفى حتى وصلت لقسم العمليات الجراحية لتجد غرفة مقفولة و تقف أمامها عائلة غارا فيراها كانكورو و تيماري ليركضا إليها).
كانكورو(يضع يديه على كتف أوراراكا):أوراراكا!!!تكلمي هل أنتي بخير؟؟!!
تيماري(بقلق):هل أصابك مكروه؟!
أوراراكا(و الشعر يغطى ملامحها):أنا بخير...إنها مجرد كدمات و خدوش.
تيماري(تتنهد براحة):الحمد لله...
أوراراكا (ترفع رأسها بعيون لامعة):لكن ماذا عن غارا كن؟
كانكورو(ينزل يديه بحزن):إنه......
الطبيب(يخرج من الغرفة):من منكم السيدة كارورا؟
والدة غارا(تذهب لناحية الطبيب):أنا هي يا سيدي.
الطبيب:لقد نجح زوجك في إحضار جراح بارع إلي هنا لكن....(يمد لها إستمارة):لكي يعيش الولد حقا يحتاج إلى هذه الأدوية و بسرعة.
والدة غارا(تمسك الإستمارة):شكرا لك أيها الطبيب.(تقرأ الإستمارة):حسنا...بما أنه طلب منا إحضاره هذا يعني أنه غير متوفر في صيدليتهم.
كانكورو:هناك ثلاث صيدليات كبيرة بالقرب من هنا لكن....
تيماري:لكن ماذا؟
كانكورو:لنفترض أننا إفترقنا و ذهبنا لصيدليتين...و لم تكن الأدوية متوفرة فهل سيكون هناك وقت لنذهب للثالثة؟
والدة غارا(بيأس):معك حق لكن...من قد يذهب معكما؟
أوراراكا(تقاطعهم):أنا سأفعل!!!
الجميع(صدمة):...............
كانكورو:و لكن الأن نزلت من السرير؟!
تيماري:معه حق!!!لن تستطيعي المشي لمسافات طويلة.
أوراراكا(بعناد):ليس صحيحاً!!!لو كنت مكانه الأن لما كان ليستسلم لبعض الخدوش فقط!!!بل كان سيفعل نفس الذي أفعله!!!!
والدة غارا(تحضن أوراراكا التى تفاجئت و الدموع تنهمر من عينيها):عزيزتي!!!!حقا لا أعرف كيف أشكرك على صنيعك!!!
أوراراكا(تبعد كارورا ببطء لتبتسم لها):لا بأس سيدتي...طالما أنني هنا لن أسمح بمكروه بأن يصيب غارا كن.
كانكورو (بعجلة):إذا هيا!!!ليس لدينا وقت!!!
أوراراكا:صحيح!!!وداعا خالتي!!!(تركض لخارج المشفى مع كانكورو و تيماري).
كازومي(تأتي لكارورا):ماذا حدث؟!هل غادروا؟!!!
كارورا:أجل...أتمنى لهم التوفيق.
في الخارج:-
كانكورو:حسنا...تيماري.إذهبي لجهة الشرق و أما أنا للأمام(يلتفت لأوراراكا):أوراراكا...إن الصيدلية بجهة الغرب هي أبعد واحدة...هل أنتي متأكدة من فكرة الذهاب.
أوراراكا(تومئ بنعم):نعم...إعتمد على!!!
كانكورو:حسنا...لنفترق هنا (يركض).
تيماري(تركض):................
أوراراكا(تبدأ في الركض و هي تفكر):أتمنى أن يحالفنا الحظ!!!
لاحقا:-
أوراراكا(تصرخ): ماذاااااا؟!!!لم يعد هذا الدواء متوفرا!!!!
الصيدلي:نعم آنستي...توقفت مصادرنا عن إمدادنا به حتى وقت ليس ببعيد.
أوراراكا(بحزن):حسنا...شكرا لك...(تخرج).
الصيدلي (بغضب):تسك...أولائك الأوغاد!!!كيف يحتكرون دواءا ضروريا كهذا؟!
أوراراكا(تتصل بكانكورو):كانكورو سان...هل حالفك الحظ؟
كانكورو:لا..للأسف...قال بأن الدواء لم يعد متوفرا...ماذا ع(تقطع الخط).
أوراراكا(تقفل الخط بيأس):يا إلهي أمل أن تيماري سان وجدته...(تتجمد يدها عندما تضغط على رقم تيماري لتضع الهاتف هي أذنها بخوف):ت.تيماري سينباي...هل وجدته؟
تيماري:لم أصل للصيدلية بعد لكنني سأدخل الأن.
أوراراكا(تقفل الخط):ههههه...أتمنى لك الحظ....لا شك أن هناك صيدليات أخرى قريبا من هنا....(تبدأ بالمشي):حسنا...سأتفقدها!
لاحقا:-
كانكورو(يلهث من التعب):لا فائدة....ليس موجودا في هذا القطاع.
تيماري(بيأس):يا إلهي...إن أوراراكا هي أملنا الوحيد.
كانكورو:لقد كانت غريبة للغاية...ألم تأتي بعد؟
تيماري(تتنهد):للأسف...لا.
كارورا(بقلق):أرجوك يا إلهي...إحفظها و إحفظ إبني.
أوراراكا(تأتي مبتسمة و تحمل كيسا):لا تقلقوا رجاءا....لقد وجدته.(ترفع الكيس).
الجميع(صدمة):................
كانكورو و تيماري:(يركضان ناحية أوراراكا بفرح):حقا؟!!!!يا فرحتنا بك!!!!!
كارورا(تحتضن أوراراكا): شكراً لك يا إبنتي...بفضلك سيعيش ولدي غارا!!!!!
أوراراكا(إكتفت بالصمت و الإبتسامة بطيبة):...........................
الطبيب (يأخذ الكيس):جيد ...و الآن سنكمل عملنا.
بعد ساعتين:-
غارا(يفتح عينيه بصعوبة):..................
كانكورو (بفرح):إنه يفيق!!!!!!
تيماري(بهمس):هشششششش...إخرس يا هذا لا تصرخ في وجهه هكذا!!!!
غارا(يمسح رأسه):أ...أين انا؟
كارورا(تعانق غارا بشدة): عزيزي!!!!لقد أقلقتني كثيرا أيها الأحمق!!!!
غارا(و علامات الألم بادية في وجهه):أمي...أرجوك!!!هذا مؤلم!!!!
كارورا(تفلته بسرعة):أسفة يا بني...(تضم يديها بغضب):لكنه خطإك أنت!!!أنت من كان مصدر قلق لنا طوال اليوم!!!
غارا(بتعجب):هل كنت هنا طوال اليوم؟!
تيماري:أجل...لقد كانت حالتك حرجة جداً!!!
غارا(يفكر):حرجة؟.........(يتذكر ما حدث له ثم يصرخ):الشاحنة!!!!ماذا عن أوراراكا؟!!
الجميع(ضحك):ههههههههههههههههههه....
غارا(إستغراب):ما المضحك؟
كانكورو(يمسح دموعها):إهدأ أيها العاشق...إنها بخير.
تيماري (تضحك بخفة):لقد قالت أنها أصيبت ببعض الخدوش فحسب.
غارا:هكذا إذا.....لكن أين هي الأن؟
كانكورو(يشير للباب):في الجهة المقابلة للباب...لم ترد الدخول لسبب ما.
غارا(صمت):......................
(في الخارج كانت أوراراكا تنظر للباب بعيون خالية من المشاعر و تتذكر ما حدث).
سابقا في الخارج:
(كانت أوراراكا تذهب من صيدلية لأخرى حتى إتكئت على جدار من الزقاق لتلتقط أنفاسها)
أوراراكا(بيأس):يا إلهي....لن نعثر على هذا الدواء أبدا!!!!!
(فجأة يأتي شخص يرتدي لثاما ليسحب أوراراكا من الخلف و يغطي فمها كي لا تصرخ).
أوراراكا(فزع):...............
؟؟؟(بهمس):لا داعي للصراخ أوراراكا هذا أنا (ينزع لثامه).
اوراراكا(تتنهد براحة):ماذا تفعل هنا؟(تبعد يده بغصب)و ماذا تريد مني؟
؟؟؟:إسمعي...سأشرح لك كل شيء لاحقا...حاليا خذي هذا(يمد لها كيسا).
اوراراكا(إستغراب):ما هذا؟
؟؟؟:ما تبحثين عنه...
أوراراكا(صدمة):لكننا فتشنا كل الصيدليات!!!كيف وجدته؟!!
؟؟؟(يفتح يدها و يناولها الكيس):هذا لا يهم...يجب عليك أخذه لكن بشرط!!!!
أوراراكا(إرتباك ببعض القلق):شرط؟!
؟؟؟:أجل.....إنه.........(يقطع حبل أفكارها يد تسحبها لداخل الغرفة).
تيماري(إستغراب):هل ستظلين واقفة هكذا؟تعالي و ألقي نظرة على الأقل على حبيبك!!!
أوراراكا(صمت):......................
تيماري(تدخل أوراراكا للغرفة و هي لا تزال ممسكة بيدها):ها هي...و الأن؟تحدثوا قولوا شيئا!!!
اوراراكا(نظرت لغارا الذي كان وجهه مملوءا بالضمادات لتخفض مستوى نظرها ثانية):.................................
كانكورو(يحاول تلطيف الأجواء):انظروا أليها....من شدة سعادتها لا تستطيع النظر في عيني عشيقها...
غارا(ينظر لأوراراكا ثم يفهم ما يدور ببالها):أمي...هل يمكنكم أن تتركونا وحدنا للحظات؟
كارورا:بالتأكيد...يا بني هيا أنتما الإثنان.
كانكورو(إستغراب):ماذا؟ حقا؟!!!
تيماري(تشد كانكورو بقوة للخارج):هياا أيها الغبي...دعهم يتحدثوا براحتهم!!!!(يخرجون).
أوراراكا(بصوت مخنوق):انا...........أسفة.
غارا:لا تلقي اللوم على نفسك...لم يكن خطئك على كل حال..
أوراراكا(ما أن سمعت هذا الكلام حتى بدأت دموعها بالسيلان):................
غارا(يتنهد):أوراراكا...لا داعي لذلك الذنب ذنب صاحب الشاحنة.
أوراراكا(بحزن):غارا كن.
غارا(ينصت لها):ماذا هناك؟
أوراراكا(بصوت مخنوق):لا يمكننا...........أن نكون معا بعد الآن!!!!
غارا(ينظر لعينيها المليئتان بالدموع ليجيبها بصدمة كبيرة):هاه؟!!!!!!
.
.
.النهاية...............
لا تقلقوا شباب فالجزء الثاني لن يتأخر كثيرا....صدقوني هذه المرة😅😅😅لكن أجيبوني بكل صدق قبل أن أرحل......
ما رأيكم برواية Gaara,s firt love إلى الأن هل أعجبتكم كثيرا؟و هل هي أكثر قصة عن غارا أعجبتكم؟بدون مجاملة!!!!حسنا إلي لقاء لن أطيل عليكم بثرثرتي...See you next season Baaaaayyyyyyyy💖💖💖💗💗💗💖💖💖💖💕💕💞💞💓💟❣️💞💓💗💌💘♥️♥️💕💓💌
أنت تقرأ
Gaara,s first love[Complete]
Fanfictieفي احداث مدينة كونوها يسكن الفتي المدعو غارا في المدينة المجاورة لينتقل الي ثانوية كونوها العليا ليقابل بطلة قصتنا اوراراكا لتحدث بينهما علاقة صداقة هل يمكن ان تصير علاقة حب؟ دراما.شونين.رومانسية.كوميدي