chapter 1 ~~ sacrifice

34.2K 830 99
                                    

.
.

Texas ..

09:01pm..

إن لم يخوننى التعبير كما خانتنى قدماى التى تتقدم الان دون وِجهه ..

يمكننى القول انها ليلتى الاسوء على الاطلاق فأرضى تبكى صارخة للسماء تطلب القوة للحامى و الصبر لمن رحل عنهم عزيز ..

اذناى .. لقد اهلكتها طلبات نجدة مليئة بالبؤس و الدموع ...

* ولكن لمن الاولوية ؟! من يجب ان انقذ اولا ؟ *

هذا ما كان يتردد بخاطرى انا و كل من كان يقاتل بجوارى ..

لقد فقدنا عدد ليس بهين اليوم من الاصدقاء و الاحبة ..

لطما بغض نسلنا الخيانة ...
علمنى والدى ان الرجال تواجه و الجبناء يختبؤا ...

ولِدَ جدى رَجُلاً ..
و قد انجب الرجال ..
و رجاله انجبوا رجالاً ..

ولكن هل تعلمون من اين اتت اللعنة ؟!

السبب الاول و الاخير هو ...
ليس كل الرجال ولدوا لتعلم هذا القانون المقدس لأرضا .

و من هنا تحول بعض المستذئبين إلى روجرز  ..
لأنهم ببساطة لم يقدسوا ما قدسناه نحن ..


( ينتبه اليافع المنتصب فوق دماء الاصدقاء لفتاه صغيرة تبكى و تسحبه من يده لمنزل ما بأتجاه الغابة )

الفتاه : ( ببكاء ) بيتا "دوستن " النجدة ، الالفا وسط القتال و نحن بحاجة للمساعدة ، الروجرز امسكوا بأبى و امى قد قاموا بأذيتها و انا تمكنت من ركضت لطلب النجدة ... ( ببكاء اقوى تسحبه بشكل اسرع بينما تهرول بخطواتها المتعثرة ) امى تنزف و اخى لازال داخل معدتها .

دوستن : ( يتوقف مكانه دون مقدمات ليحمل الصغيرة يركض بالاتجاه المعاكس لمنزلها ) لنضعك بمكان امن اولا يا صغيرة .. لا يجب ان تعودى للمنزل بالوقت الحالى .

الفتاه : ( ببكاء ) ولكن امى لازالت بالمنزل ..

دوستن : ( يمسح على رأسها ) اعلم يا صغيرة ... لا تخافى سأعود لأجلها ( ينتبه ل " مايكل " يحمل رضيع مصاب و يركض بأتجاه منزل القطيع ) " مايكل " انتظر ...

مايكل : ( ينتبه له و يقول بتسرع ) ليس الان " دوستن " احمل رضيع مصاب و يجب ان اسرع لأننى لدى المزيد من الاطفال المصابين بالمنازل البعيدة قليلا عن منزل القطيع  ف عائلاتهم اكثر من تضرر من هذا الهجوم ..

دوستن : انت بطريقك لمنزل القطيع ( يضع الفتاه بيده ليحملها ) اعد الصغيرة بدلا منى و ادخلها للقبو فأنا يجب ان اتفقد والدتها اولا ..

٭ IF YOU ٭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن