آلروز ، حكاية و وصيّة !..

4.7K 86 96
                                    

و كم من عاشق تحت هذه السماء ، مكلوم القلب فاقد الحرية فداءً لـحب كبير ... وما بين الذي يحتفظ بـعشقه دون إعتراف ، و بين الذي يعترف فـيؤذي محبوبه بـعشقه .. كانت الكلمة الأخيرة للقضاء والقدر ، بـيد الله عزّ وجل ..

°°°°°°°°°°°°°

🎶

Playlist..
taylor swift - cardigan
aurora - runaway

🎶

°°°°°°°°°°°°

و على دفتر مهترئ بـحسرته خطّت ذكرياتها بـقلم طبيب مرهق مريض ، تشكو هواءًا حامضًا يُربك خافقها أكثر فأكثر ... تارة تبكي وتارة تبتسم على حياتها الحلوة التي مرّت بـلمح البصر ..

..
انا روز ، روز بابالياس .. آلروز -الزهرة- لقب أخذته من نساء اليونان الجميلات ..
عائلتي صغيرة لها سمعة طيبة واحباب كُثر ، والدتي ناتاليا ووالدي ألكسندر بابالياس ، يونانيّ الأصل ، شقيقي الاصغر والوحيد اسمه إيوان ، كنّا كالتوأم نتشارك كل افعالنا سويا ، كان صندوق اسراري الكتوم وكنت كذلك ، تشاركنا في كل شيء ، حتى في الشكل فعلنا ،
فـكان كلانا بأعين واسعة بلون البحر الصافي وبشرة بيضاء بملامح جميلة و ابتسامة واسعة بشفاه ممتلئة ، الفرق الوحيد بيننا هو الشعر ، كان شعره ملسا بـ لون البن و كان شعري خفيف التجعيد قاتم السواد ، و ايضا اختلفنا بالطول فـسبقني طولا دون إنصاف !!!! ..

والدتي ناتالي .. امرأة هولندية الأصل ، حنونة و مثابرة ، تمتاز بطبعها الصارم والتزاماتها الدينية ! اما ابي فكان رخوا اكثر ، اكثر حنية وطيبة ، لا ينقص علينا بشيء ! مات وانا في ربيعي التاسع عشر فـشعرت بفراغ مرير ونقص لم يمتلئ بشتى الطرق ، فـكان هو على قلبي غاليًا وكنت عليه أغلى الناس كذلك ، كان عشقي الأول والذي ظننت سيبقى وحيدًا و كان محبًّا كبيرًا لـوَنَسِ الإناث ومدللًا لهم ، يصلي و يدعو الرب ان يداعب احفاده الإناث قبل الذكور ... لكن قدّر الربّ وما شاء فعل ، وافته المنية قبل ان يفرح بنا .... قبل ذهابه طلبني بشيء واحد ، بـأن لا احزن لـغيابه و إن فعلت واشتقت ، سأدعو له بـإستمرار ، وشجعني أن أسعى لأكون كما أرادني و اردت ، وفعلت إستجابة له وحده ..
فـعدنا لـمسقط رأس أمي ، وبدأت بعدها بـدراسة الطب ، لأكوّن اسما خاصا بي يتبع اسمه هو فيفتخر بي من مكانه ...

فـرافقني و دعمني طيلة السنين صديق في القدر من ذات المدينة ..
يوسف فالكونير ، الشاب الهولندي و الاكثر وسامة في المنطقة ، بـوجهه الجميل ذا الملامح الهادئة و عينان كالبحر مع شعره الاسود و بشرته بيضاء نقية تسرّ الناظرين ، كان رفيقي آسرًا لـقلوب العذارى ..

... و اُعتِقد دائما أن ما بيني وبين يوسف أكثر من صداقة أخوية ، كما كانت تُريد والدتي بـشدة ، عكس ما يحلمن به الفتيات و ابقى محطّ كره وغيرة ! .. فـكُنّا ملزمة للنميمة فيما بينهم ، لكننا اصدقاء منذ البداية ، لم ولن يتغير هذا ! ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 16 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

stubbornness of you || عِـنادًا بـِكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن