.....،
لـم يـڪـن يحبنـي أحـد مثلمـا أرغـب فـي ڪـل الأمَاڪـن ڪـانَ هُنـاڪ فجـوة ، لَـم يستوعبـو إننـي شخـص لديـه الڪَثيـر فـي عالمـه الخـاص ، لديـه مِـن العقـد النفسيـة مـا تڪفيـه ، ڪلمـة من المحتمـل أن تجعلـه يلعـن اليـوم الـذي قابلڪـم فيـه وڪلمـة اخـرى تجعـل منـه شخـص يرغـب بڪـم ابـديًـا ، ڪانـت مزاجيتـه مفرطـة يتقلـب من الأعلـى إلـى الأسـفل لـم يـڪنن ثابـت فـي مشاعـره مثـل الريـاح احيـانـًا تأتـي فـ تنسـف الأرض معهـا وفـي أيـام بعيـدة عـن تلڪ تأتـي ڪـ نسمة بـاردة فـي شهـر يوليـو ، لـم يفهـم احـد ڪيف ڪان ينفعـل بهـذه السهولـة ، ڪـان يدقق فـي ملامـح الشخـص ڪثيـرًا ، ڪانن مهووسـًا بالتفاعلاتت التـي يفعلونهـا ، امـا أفعالهـم الصغيـرة والخاطئـة تجـاه الـذي لـم يلاحظهـا احـد غيـره ڪان يأخدهـا علـى محمل الجـد ويتصـرف بعدوانيـة تجاههـم ، ڪان يبتعـد ، تتغيـر مشاعـره هڪذا بـدون سوابـق إنـذار ، ڪـان ڪومـة من الأعصـاب تمشـي علـى الأرض فـي ااي برهـة سينفجـر وفـي وقـت الإنفجـار يحدث الڪثيـر من الأضـرار ، لديـه معتقـدات غريبـة لـم يفهمـها غيـره ، ڪلامـه ڪان أحيانـًا ڪالتنفـس سلـس وأيامـًا يشبـه الوجـع الـذي يعقبـه المـرض ، يتحـدث عندمـا يرغـب فـ يـڪون ڪالطفـل المزعـج ڪثيـر الڪلام وفـي جهـة اخـرى يـڪون ڪالأخـرس ، لديـه شخصيـات عـديدة فـي شخـص واحـد من الاسوء للأفضـل ولڪـن لم يعـرف أحـد شخصيتـه الحقيقـة يؤلمـه هـذا الشـي لقـد أصبـح يحاول ان يخفيهـا حتى عـن نفسـه ، ببساطـة لم يحـاول ان يحبـه أحـد ڪما ينبغـي أو حتى أن يفهـم ذلڪ المختبـي داخلـه فقـط أصبـح شخصـًا أخـر ♥️ .