💥 بارت 3 💥

1.1K 19 0
                                    

☄فرفارة فالكوزينة ☄ الجزء : 3 بقلم :فرح حدادي نهار جديد بأحدااث جديدة 7.30 وااقفة ليها فوق راسها تيمة : انوضي هاااه اشهااد الوقت غا سمعاتها عرفاتها مغتساليش تاني نااضت باقا مغمضة عينيها و شعرها طالع لسما عينيها معمشين و بيجامتها رجل طالعة رجل نازلة بقات غاادة تاا دخلات فالحيط و شداات من جبهتها تيمة :نعستي تا حماض فيك البول و نايضة خابطة راسك مع الحيط و ليني خاصني معاك شي حل قمر بدون تفكير : لواه زوجيني و تهنااي تيمة : لاهيلا نيت داكشي لي لقيتيني ناوية ندير مسمعاتهاش او بالأحرى مداتهاش فيها دخلات تا سلات على خاطرها و غسلات وجهها جمعات شعرها عااد خرجات و الوجهة الكوزينة رمات لحليب يسخن و بقاات وااقفة حداه و شادة تليفون اما واحد مها جالسة فصالون تا صونى ليها تليفون تيمة : اويلي ا صاحبتي مالكي معارفانيش رااه حنا كنوضو بكري اصلا بنتي تبارك الله عليها من ستة و هي فايقة سعدية تا هي برضى : إييه ليرضي عليها بغيت غا نقوليك العشية اندوز عندك انا نتحدثو شوية راك عرفتي ولدي كبر و خدام فشاركة تبارك الله تيمة دغيا فهمات لبلان : ههه اه اه مرحبااااا بيكم دااار داااركم ا صاااحبتي سعدية : اوااا نخلييك دبا تال لعشية نشاء الله قطعات تليفون و بتاسمات :هههه اوا يا وليدي يااا عثماان الى مجبتكش غااا بالحيلة راني ماشي مك و مبقات عندي كلمة ولا حكمة اما عند زينة لبنات لحليب دفق قدامها و هي مسايقة خبار و سبحان الله مع بدا يدفق مع دخلات تيمة تيمة : هااا ويلي على بنت الحراام هاا ويلي على المصيبة بغااات تقتلني وااش لحليب كظااك ا عباد الله و مقديتي تحضيه قمر بحااالا شافت جنية بقات غا ساكتة مخلية تيمة تنقر و هي كتشوف فيها كي كتنكر عليها تيمة :ماالك حاضياااني ليعميهم ليك قمر : كنقول منين جا هااد زين كامل تيمة :ههههه اها هااه منين جاني زين قمر :ههه زوينة اشمن زين مكيولد غا زين تيمة : ههههه زعما نتي زوينة ليقزبك دغيااا قلبات قمر الهضرة لصالحها و خلات مها تنسى نكيرها غا بالفن تيمة : اوا خاااصنا نجمعو دار رااه جايين عندنا ضياف لعشية و لكن قبل خااصنا نخرجو و انشري لبنتي احسن دراعية فالسوق ..

...# يتبع

     💫 فرفارة فالكوزينة 💫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن