صاحت " ساڤيرا " بغضبٍ شديد _ كيف لم تتعقبوا إشارته ؟؟
تراجع الجندي للخلف _ مولاتي ، لقد انطفأت إشارته سريعاً ولم نستطع أن نحدد مكانه بالتحديد بكوكبِ الأرض.
توهجت عينيها بقوةً _ إذا لتذهبوا إلي الأرض وتقتلونه..
نظر بعضهم إلي بعضٍ بقلقٍ ليهتف أحدهم _ لكن مولاتي ،كيف سنذهب إلي الأرض ، أقصد البشر !!
رفعت ساڤيرا رأسها بشموخٍ _ اقتلوا كلا من يعترض طريقكم ، حتي إن قتلتم جميع البشر سأكافئكم...لكن يجب عليكم أن لا تأتوا إلي هنا بدونه...هل سمعتم !!
أجاب الجميع بعضهما بقلق والآخر بقوةً _ أمرك مولاتي..
أشارت لهم بالانصراف ليخرجوا الجميع ، نظرت ساڤيرا لأحدهم قبل ان يهم بالتحرك قائة بجدية _ " بيدرو "..
التفت ذو الجسد الضخم الازرق الداكن والعينين الزرقاء المتوهجة نحوها " بيدرو " ليقترب إليها هاتفاً بصوته الآلي القوى _ نعم مولاتي !!..
وقفت ساڤيرا أمامه لتتوهج عينيها الصفراء بشموخٍ مردفا بقوة _ يجب عليك أن تقتله بلا رحمة وأنا أعلم إنك تستطيع... أثق بك.
مالَّ بيدرو برأسه للأمام مردفا _ أمرك مولاتي..
اقتربت ساڤيرا أكثر لتسترسل حديثها _ لقد طردك زعيمك من كاريجيرا ليُعين ماسكيَّ القائد الاول للجيوش بإعتقاده إنه الأكثر منك قوةً وإخلاص له ، ثم أتيت إليَّ لتنتقم منهما وها قد سنحت لك الفرصة الآن.لن أُضيعها منك وسأجعلك تنتقم منه أولاً ثم من زعيمه..لذا اقتله.
أخفض رأسه بطاعةٍ _ أمرك مولاتي..
أشارت له بإصبعها ليتحرك بيدرو حتي ابتعد عنها ، جلس على أحد الصخور يُفكر فيما قالته ليبتسم بسخريةً ، جاء أحد الجنود ويِدعي" كارل " ليجلس بجانبه هاتفا ًبصوته الآلي_ هل ستفعل ذلك حقاً ؟؟
نظر له بيدرو بسخرية _ هل كنت تتصنت علينا ؟؟
= جدياً يا بيدرو !!...هل ستفعل ما قالته له ساڤيرا !!..هل ستقتله ؟؟
رفع بيدرو رأسه ببرود _ ولما لا ؟؟...إنه يستحق ذلك.
هدئت عينين "كارل" الخضراء بحزن _ لكنه كان أعزّ أصدقائك...لقد كنتما كالأخوين يا رجل.
أبعد بيدرو عينيه عنه مردفا بجمود _ لكنه خانني...لقد استطاع أخذ مكاني وأصبح القائد الاول لدى الزعيم بينما كان يتصنع أمامي بأنه صديقي.
وقف كارل يختم حديثه بجدية _ لا أعتقد أن ماسكيَّ يفعل ذلك أبداً...فكر جلياً ياصاح قبل أن تفعل شيئاً قد تندم عليه كثيراً.
* * * * *
يسير بجانبه يتآمل الأجواء حوله ببسمةً هادئة ومن حين لآخر يفعل سحراً لطيفاً لمُساعدة أحداً ما يحتاجها ، رمقه جاستن بصمتٍ ليتنهد هاتفاً _ ماذا حدث معك حين هبطت علي الأرض يا ماسكيَّ !!؟؟
ابتسم بسخرية وهو يتابع سيره بجانبه _ ولما هذا السؤال الآن أيها الغبي ؟؟
زفر بانزعاج _ أجبني فقط.
تنهد ماسكيَّ بهدوء _ لم يحدث شيئاً شيقاً...لحسن الحظ لقد هبطت بالمساءً لجانب البحر ولم يكن هناك أحداً سوا فتاةً.
نظر له باهتمام _ وماذا فعلت !!؟؟..هل رأتك !!
= للأسف نعم.
فُزع جاستن _ وماذا فعلت لها ؟؟
ضحك ماسكيَّ ببراءة _ ليس شيئاً سيئ ، أريتها دميةً مُخيفةً كبيرةً كما فعلت مع المدير وأخبرتها إنني ساحرٌ حقيقي...
رمقه جاستن بشكٍ _ هل هذا كل شئ ؟؟
ابتسم ماسكيَّ بلامبالاةً _ لقد هددتها بإن أخبرت أحداً بأنها رأتني سأجعل تلك الدميةً المخيفة تلاحقها اينما ذهبت...وكما إنها مُراهقة لقد أرتعبت ووافقت..
انزعج جاستن مردفا بحنق _ إنك حقاً وحش.
ابتسم ببرود مؤكداً _أنا كذلك.
_ هل كانت فتاة فقط ؟؟
= بالواقع لا...لقد قابلت قليلاً من البشر وفعلت معهم بالمثل بل اسوأ إلي أن دخلت إلي مخزن منزلك وقابلتك.
نظر إليه بحنق _ ولماذا أنا ؟!!...ألا كان بإمكانك ان تدخل إلي واحداً من المنازل التي بجانبي ؟؟!!
ابتسم ماسكيَّ بلامبالاة _ هذا من حسن حظك.
_ بل تقصد من فظاعة حظي.
أشار بإصبعه بتأكيد مبتسماً _ بالضبط.
* * * * *
رفعت إيزابيلا هاتفها مبتسمةً_ مرحباً يا جينا.
أجابت جينا ضاحكة = أهلاً إيزابيلا ، كيف حالك ؟؟
جلست علي فراشها متنهدة بحنق _ أنا في مزاجٌ سئ..
= ماذا ؟؟..لماذا !!
_ لقد قابلت شابً غريباً اليوم بالمدرسة...إنه بالواقع غريبٌ أنا أعني ذلك..
ابتسمت جينا بتعجب _ حسنا اهدئي ..ماذا حدث !!!
سردت إليها ما حدث وما ان انتهت حتي ضَحكت جينا بحماس _ ياليتني جئت إلي المدرسة اليوم و قابلته معك...إنه يبدو حقاً وسيماً.
صاحت بانزعاج _ جيناا !!
ضحكت عالياً لتبتسم بهدوء _ حسناً حسناً أهدئي لا مزاح مجدداً ، لكن بحقك إنه حقاً يبدو وسيماً ..
تنهدت إيزابيلا _ حسناً إنه وسيم قليلاً..لكنه وقح أكثر...أنظرى كيف أحرجني حين سألته...تلك المرة الأولي التي يتحدث شابً بتلك الطريقة معي..
= حسناً إيزابيلا اهدئي فقط لا بأس.
تنهدت إيزابيلا لتبتسم بهدوء _ آسفة عزيزتى ، كيف حالك !!
= بخير...ليس تماماً..
اردفت بتعجب _ ماذا تعني ؟؟
= لقد حدث معي شيئاً فظيعاً بل ومُخيف أيضاً..
_ماذا حدث لك !!
= ليس الآن...ألديك شيئً تفعليه الليلة 8 مساءً؟؟؟
_ لا..
= عظيم..لنخرج قليلاً ونحظي ببعض المرح..
ابتسمت إيزابيلا _ حسناً عزيزتي...مهلاً مارأيك بأن تطلبي من جاستن الخروج معنا ؟؟
ابتسمت جينا بحُبٍ حين ذُكر اسمه_ ماذا تقولين !!...بالطبع لن يوافق.
_ ألن تعترفي بحُبك له بعد !!؟
= ايزابيلا .أنت تعلمين إنني لن أستطيع.
_ بالطبع تستطيعين...انصتي...
قاطع حديثها ندائاً من خارح غرفتها لتردف لها _ حسناً جينا سأحادثك لاحقاً..والدي يُناديني، إلي اللقاء.
= إلي اللقاء.
* * * * *
عقد جاستن ساعَديه بملل قائلاً لمن يقف يتآمل غروب الشمس أمام البحيرة _ هل سنقضى اليوم كاملاً بتأمل المنظر !!...هذا يكفي فأنا أريد النوم..
أغمض ماسكيَّ عينيه _ ألن تستطيع أن تصمت لمدة دقيقة واحدةً أيها الغبي !!
_ آسف لا أستطيع..
= إنك رجل فظيع.
ابتسم جاستن ببرود _ أعلم....الآن هلا ذهبنا ؟؟
تنهد ماسكيَّ ليهبط من سورَ الجسرَ أرضاً _ حسناً.أيها الغاضب.
سار الاثنان علي الجسر ولم يكف جاستن عن طرح الاسئلة علي مسامع الآخر الذى شعر بانزعاج شديد من ثرثرته...
فجأة توقف الاثنان بصدمةً وذهول من هول ما يحدث !!!!..
......
#_ماسكي_Masky...
#_صفاء_محمد...
************وحشتوني جدا يا حبايب بجد شكرا علي دعواتكم الحلوة ليا دى ربنا يحفظكم💚...النوڤيلا دى حاجة جديدة مختلفة اتمني تنال اعجابكم ودا جزء منها والباقى غداً الساعة 7 بإذن الله
هي مؤقتا بس لحد ما بارت من قسوة 2 يخلص او صداقة الوحوش وبإذن الله اول ما بارت منهم يخلص هنزله علطول و ان شاء الله ماسكيَّ تعجبكم ❤❤❤...مستنية آرائكم عليها..دمتم فى محبة الله..
وف نهاية حديثي..
اسألكم الفاتحة والدعاء بالرحمة والمغفرة لوالدتي رحمها الله فضلاً ❤..
أنت تقرأ
ماسكيَّ
Horrorوحيداً.ً ...لكنه قوياً...عينيه الحادة تبث الرعب بداخلهم رغم سِّنه المُراهق....ليس لديه رفقةً يُحادثونه.....ليجد فجأة من يأتي إليه ليقلب حياته رأساً على عقب... فماذا سيحدث حين يُقابل " جاستن " ذلك الخارق الُمريب ذو الوجوه المتعددة " ماسكِيَّ " !!..