نظر له جاستن بذهولٍ _ يا إلهي ما هذا ؟؟..
صرخ ماسكيَّ بألم جلٍ وهو ينظر إلي يدهُ اليمني التي تتشكل آلياً _ لا أعلم لكن..
صرخ مجدداً وهو يقع علي ركبتيهّ ليتطلع إلي قدمهُ ويراها تتشكلَ آلياً أيضاً وتتصاعد لجسده تدريجياً بينما هو يتألم بشدةً وقد أدرك إنه يعود لهيئته الحقيقيةً كفضائياً دون إرادةً منه ، صِدم جاستن مما يحدث ليجلس أرضاً جانبه هاتفاً بفزع _ ماسكيَّ...ماذا يحدث ؟؟...توقف.
توهجت عينيه الحمراء وهو يجاهد لايقاف ما يحدث لكن دون جدوى مردفا بألم _ لا أستطيع ، لا أستطيع..
تطلع جاستن حوله بخوفٍ وهو يرى نظراتَ المارةَ المُتعجبة نحوهم لينظر له سريعاً بذعر _ ماسكيَّ أرجوك توقف..
نظر له بعينيه المتوهجةَ المُخيفة ومازال جسده يتشكل آلياً حتي عنقهُ هاتفاً بصوته الآلي الممزوجَ بنبرته البشريةَ _ أخبرتك إنني لا أستطيع..
أقترب جاستن منه ولم يكترث لمن يراهم بالشارعَ أو من رجلان الشرطةً الذان يقتربان منهما مردفا بقلقٍ _ ماذا يحدث !..لما تعود لهيئتك مرة آخرى !!؟...ولماذا لا تتوقف ؟؟؟..أخبرني لما يحدث ذلك ؟؟..
رفع ماسكيَّ رأسه البشريةً لتتوهجَ عينيه الحمراء أكثرَ هامساً _ الحراسَ البُركانية!!..
نظر له جاستن بعدم فهم ليتطلع له الآخر هامساً _ أنا آسف.
رفع ماسكيَّ يده خلف رأس الآخر مردداً كلمةً سحريةً ليفقد جاستن وعيه فوراً أرضاً ، وقف ماسكيَّ وفعل بالمثل لمن ينظرون له بخوفٍ ليفقد الجميع وعيه ، نظر نحو رجلان الشرطة الذى يُصوب كلا منهما سِلاحه نحوه ، رفع ماسكيَّ رأسه نحوهما لتظهر تلك الابتسامةَ علي وجهه الآلي وهو يرفع يديه نحوهما ، صِدم الرجلان وهما يروا أسلحتهما تطير عالياً ثم تختفي ، تراجعا للخلف وكاد أحدهما بإخراج هاتفه لكنه تفاجأ بذلك الآلي يرفع يده التي أحاطتها هالةً حمراء ثم قذفها نحوهم ليرتد الاثنان بعيداً ثم يفقدان الوعي ، أستدار ماسكيَّ ليركض بأقصي سرعته وقد عاد لهيئته بالكامل ، يشعر بهما هنا !!..لأجله.
* * * * *
وصلَ لقمةَ جبلٍ عاليةً بأسفله المُحيط ، وقف بمنتصفها يتطلع حوله مردداً بجدية _أعلم أنكم هنا....إظهرا.
تجمعت هالتيً سوداء على حافةَ الجبلَ ليتبعها توهجاً أحمرٍ ، جسدَ ضخماً قليلاً يرتدى بدلةً آلية سوداءَ وبها خطوطاً كالبُركانَ النارى َ ، تُجاوره من تُشابهه تماماً وهى تمسك سيفهاَ الأسود بشموخٍ وقوةً ، يمتلكا طلةً مُخيفةً لكلَ من يراهم لذلك يُدعانَ " الحُراس البُركانية "
تقدم ماسكيَّ نحوهما مردفا _جاسكا !!
تقدم " جاسكا " نحوه مبتسماُ بنُبل _ مرحباً أيها النمر.
وقف ماسكيَّ أمامه بجديةً _ ماذا تفعلان هنا ؟؟
ابتسمت " مارثا " لتقترب منه بخبث _ ألن تُرحب بي يا صاح ؟؟
= جدياً يا رفاق ماذا تفعلان هنا !!؟..كيف تركتم مملكتكم " ياكورا " وأتيتم إلي هنا ؟؟..ولماذا !!
ضحك جاسكا هاتفاً _ حسناً اهدء يا صاح ، وسنخبرك بكل شئ.
= تحدث.
هتفت مارثا بجدية _ لقد عَلمنا بما حدث بمملكتك.
تابع جاسكا الحديث _ ولقد أتي زعيمك إلي "ياكورا" ليستعين بالجنود حتي يستعيد كاريجيرا وتعودا لموطنكم.
= وكيف علمتما إنني هنا ؟؟
أجابت مارثا _ زعيمك من أخبرنا ولقد طلب منا أن نأتي إليك لنطمئن عليك بعدما أصابتك ساڤيرا.
ابتسم جاسكا بمكرٍ _ ولأننا نعلم إنك لن تأتي إلينا ، لذا أجبرناك علي القدوم إلي هنا لكي لا يرانا أحداً من البشر.
ابتعد ماسكيَّ عنهما بغضبٍ وقلقٍ_ أنتما لا تعلما ما فعلته بسببكما ، لقد أذيت بشراً للتو بسببكما ، لقد أذيتهم وأذيت جاستن والآن حين يستيقظوا سيداهمهم ألماً شديداً برؤسهم بسبب سحري.
اقترب جاسكا بتعجب _ برويةً يا صديقي اهدأ فقط.
توهجت عينيه الحمراء بقلقٍ صائحاً بغضب= كيف لي أن أهدأ يا جاسكا ؟؟ ، لقد أذيتهم ، سيتألمون بسببي.
هتفت مارثا بهدوء _ أهدأ يا ماسكيَّ أنت لم تخطئ .
= لا أنا أخطأت وهذا بسببكم ، إن لم تأتوا إلي الأرض وأشعر بكما فلم أكن سأعود لهيئتي.
هتف جاسكا بجدية _ هل هذا شكراً إننا اتينا لنطمئن عليك ؟؟..لقد جازفنا بحياتنا حتي نصل إليك.
اقترب ماسكيَّ بحزن _ أعتذر يا صديقي لم أقصد ذلك ، إنني فقط منزعج مما فعلته.
ابتسم جاسكا بهدوء _ لا تقلق سيكونوا بخير ، ستصلح ذلك ، أنا أثق بك.
= شكراً يا صاح.
أمسكت مارثا يده مبتسمة _ لطالما أنت حنونَ مع الأبرياء يا صديقي ، أنا آمل أنك ستحميهم جميعاً حتي حين تصل إليك ساڤيرا.
ابتسم ماسكيَّ = أعِدك بذلك يا مارثا.
هتف جاسكا _ لما لا تأتي معنا إلي ياكورا ؟؟!!
ضحك ماسكيَّ بمرحً _ مُستحيلَ ، انت تعلم إنني لا أُحب شعبَ البركان بمملكتك يا صاح ، أعتقد ان وجودى معهم لن يزيد الأمر إلا سوءً.
ابتسم كلاهما لتهتف مارثا _ كما تريد ، حسناً سنرحل الآن .
= أرجوكِ لا تأتيا إلي هنا مرة آخرى إلا أن تخبروني أولاً.
_ حسناً أيها الجندي " ماسكيَّ "
توهجت عينين مارثا لتُردد كلماتٍ سحرية يصحبها الهالةَ السوداء حولها ثم اختفت تماماً ، رفع جاسكا يده علي كتِفَ الآخر مردفا بجدية _ اعتنِ بنفسك يا صديقي.
ما ان انهي كلماته حتي فعل المثل ليختفي من أمامه ويبقى هو وحيداً ، صرخ ماسكيَّ بألمً وهو يقع علي ركبتيه أرضاً ، نظر ليده ليراها تتغير ويعود بشرياً ، تألم بكثرةً ويشعر بتغير جسده الآلي حتي تغير تماماً وعاد إنساناً وسيماً بملابسه الحمراء ، تمدد أرضاً يتنهد بحرارة ثم وقف ليرفع يديه مردداً كلماته السحرية وتُحيطه الهالةً الحمراء ثم يختفى تماماً..
......
#_ماسكيَّ_Masky..
#_Safaa_Mohammed..
أنت تقرأ
ماسكيَّ
Horrorوحيداً.ً ...لكنه قوياً...عينيه الحادة تبث الرعب بداخلهم رغم سِّنه المُراهق....ليس لديه رفقةً يُحادثونه.....ليجد فجأة من يأتي إليه ليقلب حياته رأساً على عقب... فماذا سيحدث حين يُقابل " جاستن " ذلك الخارق الُمريب ذو الوجوه المتعددة " ماسكِيَّ " !!..