بدأت اوراق الخريف بالسقوط مبكرا هذه السنة ، لم تخسر دورتها على الأقل .. و كان هذا كنزه الثمين .
" إذن اين نتوقف ؟!" قال شيكاداي .
" ليس بعد لايزال لايت يرغب في دورة أخرى " صاح بوروتو يستمتع بالريح الذي يداعب شعره المذهب " أنه يريد أن ينطلق إلى أبعد من هذا بكثير " .
كان البيجاسوس يسلم كامل جسده له بينما فارسه يواصل الخوض في الطريق الجبلي .'لايت ' أو ' ضوء ' هو حصان بوروتو الابيض المجنح .. و كما تملك سارادا العنقاء الناري ' تشوابل ' كاستدعاء ، بوروتو لديه ' لايت ' الحصان الجامح الأنيق للغاية .
باستطاعة هذا الحيوان أن يحلق عاليا ، و كانت تلك إحدى الأمور التي تفزع السكان البسطاء جدا ، تنين ساسكي ' دارك ' فعل معهم الكثير و سبب لهم الرعب ، بينما اصبح التحليق عاليا وقت الغروب و مشاهدة اختباء الشمس ، عادة عند الأمير ، لكن أمه تمكنت من كبح جماحهما لفترة .
منذ مدة خرج كل من بوروتو و شيكاداي و الاولاد في مهمات لقمع التمرد على الحدود ، اصبح الامر اكثر من مجرد حرب دول منذ أن سيطر الاوتسوسكي على عقول سكان الحدود و تحريضهم ضد حكامهم ... لم يكن الأمر عسيرا مع تقديم الهبات و الاحلام و الخبز لهم ، تبعوهم كما تتبع القطط الجائعة المارة .
لا يلومهم أحد في هذا ، ضيق العيش هو السبب .. الحرية و الديمقراطية لا تهم من يموت جوعا و بردا .
اساسا كانت مسألة التمرد مشكلة عند ناروتو منذ زمن والده الهالك ، سياسته لم تكن تعجب مجلس الشيوخ و لا النبلاء بصفة عامة .
وجوده اساسا لم يكن مرغوبا به .
حاول آلاف المرات اصلاح كل هذه الأمور و استرداد حقوق السكان ، لكن يده كملك كانت أقصر مما يظن .. هذه الإصلاحات تحتاج الكثر من المال الذي لا تتحملها الخزينة ، و لكنها لا تساوي شيئا مما كان يحتكره النبلاء في جيوبهم .ناروتو ولي العهد الوحيد ، لا إخوة لديه ليتم تخييرهم عليه إذن ما سبب عدم قبولهم بأمر مفروغ كهذا ؟
إذن اسأل لما لا يملك إخوة من الأساس ، بينما اشتهر أجداده بالنسل و كثرة الاحفاد كهبة من عند الإله ليتواصل حكم الدولة بسلام .؟
اجيبك ...
سابقا كان الملك يحظى بزوجة واحدة فقط ، تجلس معه على العرش و تتصرف بامور السياسة و المسائل الخيرية .
بينما يتمتع بما يريد من محظيات يخترن بعناية من بنات النبلاء ، ينجبن الاولاد و البنات ، و يتمتعن بمكانة خاصة و أعلى .. لدرجة أنه من كان تأتيه بنت يرسلها للقصر ، حيث تدخل الأكاديمية الملكية ، تتعلم الآداب و الفنون لتصبح العشيقة الجيدة ، و لربما تكون هي زوجة الملك الشرعية لما لا !؟و من بين كل الاولاد ، تظهر على واحد منهم سمة النبوغ ، يتم دعمه ليصل إلى الحكم على حساب إخوته .
ينحت عقله و طريقة تفكيره و يصبح بيدق النبلاء ، الذي يدين لهم بمنصبه هذا .
الأخوة البقية يظلون تحت حماية الملك ..
أنت تقرأ
زهرتي 🌷🌷 ( التكملة )
Historical Fictionمحاربتي اليافعة التي اخترقت قلبي 💕💕💕 زهرة البرسيم التي تأبى الرضوخ 🍀🍀 ريحي التي تاهت عن الشمال... أين عينيك القلقة من كل هذا ؟