رقصة أوروبية ، رمية تاريخية ، التوغل في الوحل 💃💃💃

49 3 0
                                    

💚

💚

💚













كانت الراقصة تدور و تدور و تدور  و تلف نفسها في ريش مراوح تابعيها...

بحركة ساقيها تبلغ سطح الماء و تعبث بهدوءه و صفاءه ... تزعجه بدلالها و يعد هو  باغراقها .
و القمر يغازلها و يشكي أفعالها للغيم ... لقد سببت تكسرات في انعكاسه المثالي هاته الشقية .
و كواكي يضحك و يحكي و يروي و لا يعلم شيئا على هذه المأساة .

الشقية كانت على وشك البكاء ، و سارادا ستسبقها في ذلك .
و بلا سبب ايظا ... فقط تراكمات .

تذكرت قصة الفتى نرسيس ، عشق نفسه و عشق صورته في الماء و عشقته حوريات البحر فأخذته معها و ابتلعه من أحبه .
كان إحدى ضحايا أن تحب نفسك أو  يحبك أحدهم بالقدر الذي لا تحلم به  .

و خلدت ذكراه بزهرة النرجس .

مالت هي نحو كواكي هذه المرة تهمس في أذنه سؤالا خطر على بالها للتو .
لان المكان صاخب و لا لسبب آخر .

" سمعت أن في أوروبا يرقصون في ازواج ، هل شاهدت شيئا كهذا بأم عينك ؟"

كواكي قضى ثلاث سنوات رحالا في أوروبا في مهمة خاصة لنشر ثقافة التشاكرا و الطاقة الروحية ، فكان مصدر فضولها.

" اجل ! حتى أن الموسيقى هناك مختلفة ، و فضاءات الاحتفال ... الملابس كذلك !... النساء يلبسن التنورات المنتفخة و المليئة بالكشكشة و طيات الأقمشة و القماش المشبك ، اشكال الصدريات متفخمة و يحببن الخصر الضيق فيستعملن المشدات ، أما عن تصفيفات الشعر فحدث و لا حرج ... خلتها أعشاش طيور بداية "

ارتفع جانبي شفتيه في ابتسامة كارزمتية خفية و ضرب على فخذيه بحماس الراوي " الجزء الذي لا أفهمه هو حب رجالهم السراويل الضيقة ، اقصد أنها تزعجك عندما تدخل ما بين الفخذين و تحك خصيتيك و لا يمكنك ركوب الخيل و لا امساك السيف ف - يا ربي !!! ".

توقف قلبه ضمن ادراكاته البطيئة ، هو غبي و سيبقى الأغبى .
ابهارها بنبل تصرفاته و ثقافته العالية كان الغرض الأساسي من عرضه و الحبكة الرئيسية.
كواكي دمر الحبكة الرئيسية للمسرحية يا قوم !

كانت تضع يدها على فمها و تدعي مراقبة الثلج و الرقصة التي وصلت إلى ذروتها .

كان سيحدثها عن الرقصة فما دخل سراويل الانجليز الضيقة بالمعمعة؟ 

جثى على ركبته و أمسك بيدها الحرة على جانبها .

" تعالي ، ساعلمك رقصهم "
" ماذا تقول ؟"

لم يتركها تعترض أخذها من يدها إجبارا و ركض بها عبر الرواق نحو إحدى الحدائق المنعزلة .

تبعتهم عيون بوروتو و لم تتركهم و لو اختفوا عن ناظرها .

ازداد الثلج كثافة مع خروجهم من القصر ، و اعتذرت أصوات الموسيقى و اللغو و انسحبت من على المسرح .
مكان ما في قصر عائلة تشوتشو بدا جديدا عليها في الظلام .

زهرتي 🌷🌷 ( التكملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن