بيلي دانسنغ

62 6 0
                                    

كان بودي اعتذر عن السحبة الطويلة جدا جدا جدا جدا جدا !
لكن لن افعل لسببين .
أولهم لأنكم تستحقون أكثر من اعتذار ، قبل مدة دخلت التعليقات للجزء الاول و هذا الجزء و انبهرت بيهم و عيني دمعت و غمرني الحنين و شغلت اغنية اليسا و بكيت و بعدين شغلت اغنية البنت دي خلبوصاية ملفوفة بالعباية .

حرفيا انتم صنعتم يومي ، و انا اشتقت للمديح فكثروا منوا .

و ثانيهم ، كان ماسكني عميد الكلية ' غسلني و شللني ' لاني ما حضرت ولا حصة إنجليزية و فرنسية سنة كاملة .

يعني الفرنسية لغة استعمار ، استعمرونا 75 سنة و نجي نحنا و نتعلم لغتهم ، لا ابتدائي و أساسي و اربع سنوات ثانوي و في الاخير يلحقني في الجامعة بأسوء حالاتو .

و الانجليزية عنا الافلام و عمك وان دريكشن و الاخت لانا ديل راي ربي يفضلهالنا .

على كل ، علمت أني اكسل من اني احافظ على مستقبلي لحتى احافظ على نشر رواية .

المهم ما تصدقوني إذا قلت اني رح انشر عن قريب ، لكن رح انفض العنكبوت عن رواية انت فقط و رح نزل اول التشابترات من رواية جديدة اسمها ' ايمايل و راكون ' لبوروساراي و بالطبع رح ركز على هي الرواية .

بخصوص انت فقط كتبت تشابترات كثار لكن مو راضية عليهم ابدا ، و في تفاصيل كررتها بين الروايتين غضوا البصر عنها ... لكن رح نزلهم برضوا و راح اعيد ضيافتهم على هوايا في وقت لاحق .

الأمر سيان مع زهرتي لكن و بحكم انني قررت اخذ الأمر بروية أعدت تنسيق القصة من جديد ... يعني الفصول المنزلة متماشية مع وضع الانمي .
و رح تحرق اعصابكم و بيكون بدكم تشتموني و تقتلوني لكن لا تفعلوا .
اختكم صغيرة و لسه ما تزوجت .
او اقتلوني قبل الامتحانات .
بليييييز اقتلوني قبل الامتحانات !

على كل ما رح سامح أي شخص يقلي طولت الغيبة و رح اخذ في خاطري و يمكن ازعل و ڨونا كراي .

على كل دعواتي الصادقة لكم بالنجاح في حياتكم و العمل بجد لآخرتكم .
و لتصفية الجو اللي فاضي شغل يخبرني قصة مضحكة أو حزينة صارت معاه فترة غيابي أو حتى نكتة أو يشتكيلي من هم أو يفضفض أو يفضح سر أو يضربني بالحجر لحتى اتأكد انكم لازلتوا حيين و مو زعلانين مني .
انا زي اختكم و اللي على الاغلب الكبرى .

لا تنسو تصوتو و تعلقوا عن رأيكم عن كل فصل و الله الزر ما يكهرب .

( هاشتاغ اكسل من اني اكتب نفس الجملة في كل تشابتر )

لهذا شعب زهرتي خبروا جماعة انت فقط .
بلغوا عني و لا تبلغوا عليا !!!!

و السلام 💃

زهرتي 🌷🌷 ( التكملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن