Chp.6

5.7K 325 16
                                    

#Harry's "POV"

استيقظت على صوت مشرف الرحلة و هو يقول

" سيد ستايلز لقد وصلنا و لم يتبقى غيرك و غير الأنسة دوبريف "

فتحت عينى و انا مازلت لم استوعب ما يقوله و عندما استوعبت أدركت أن نينا ما زالت نائمة على كتفى

" نينا نيناااا هيا استيقظى يا فتاة " قلتها و أنا اضربها على كتفها بخفه .

" همم اتركنى جاستن لازلت أشعر بالنعاس "

" هيا استيقظى انا لست جاس... " قلتها و أنا منزعج ولكن اسكتتنى و هى تقول

" حسنا سأستيقظ اذا اعطيتنى قبلة جااستيين  "  ضحكت و هى تقولها

"هل أنتى متأكدة " نظرت لها بخبث و قربت وجهى اليها و أصبح وجهى قريب من خاصتها .

فتحت عيناها ببطئ و ...

" عااااااااااااا ماذا تفعل!!! " قالتها بإندهاش و ارتباك فى نفس الوقت .

"  ماذا يا مجنونة اهدأى انا فقط كنت سأقبلك لكى تستيقظى انتى من طلبتى هذا " قلتها بقهقهه كان شكلها مضحك جدا

" اللعنة عليك هارى اللعنة اللعنة اللع..."

لقد اسكتها بوضع يدى على فمها .

" حسنا أستاذ سنأتى فى الحال " قلتها و أنا مازلت واضع يدى على فمها و هى تحاول الإفلات منى لكن لا يجدى معها نفعا.

" حسنا لا تتأخروا لتنصبوا الخيم الخاصة بكم قبل وصول الليل " قالها مشرف الرحلة و ذهب

.

.

.

" حسنا سوف أحرر فمك و لكن لا تصرخى " قلتها و هى اومئت رأسها بمعنى حسنا .

أزلت يدى و تحدثت ...

" حسنا الأن لم كنت ستقبلنى ؟!! " قالتها و هى منزعجة .

" انتى من طلبتى ذلك لكن من شخص آخر و لم يكن هذا الشخص متواجد و كنتى لم تريدى الإستيقاظ لم يكن هناك حل أخر إلا هذا .. و انا لم أكن اقبلك انا فقط فعلت ذلك لتستيقظى و لا تفكرى بحياتك ابدا انى سأقبلك يوما ما ! "

" اا..امم ح-حسنا لا يهم " قالتها بإرتباك و هى تقف ... أريد العبور هيا لا أريد البقاء مزيد من الوقت معك .

" ولا انا ايضا " قلتها و أنا أقف .. ذهبت و أخرجت حقيبتى و نزلت من الحافلة .. بدأت بنصب خيمتى .

#Niall's "POV"

نزل هارى من الحافلة و نصب خيمته ، ولكن أين نينا!؟؟

" نينا ؟ " قلتها بعد أن صعدت الحافلة .

" اه أهلا نايل " قالتها و هى تحاول سحب حقيبتها و لا تستطيع .

Mrs. "Harry Styles"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن