14 : 𝚃𝚑𝚎 𝚐𝚞𝚗

1.6K 139 36
                                    

Vote ladies
💚🌟
___________________

قالها بصرامه " عذراً ولكننا لا نقدم الطعام للقتلة "

نظرت له لافتح عيناي بصدمة ، لوكاس! كيف علِم بالامر؟ انا لم اخبره حتى!

تقدم سان نحوه ليمسك بيقاته قائلاً بغضب وملامح حاده " اعِد ماقلته!! "

" اتظن ان خروجك من السجن برشوتك للشرطه ستنسيك انك قتلت شخصاً وتبعدك عن عقابك! لا... انت ستبقى قاتلاً "

ليتلقى لكمة من سان جعلت من رأسه يصبح بالجهه اليمنى ، تدخلت بينهم لأبعد سان عن لوكاس بينما كنت اتفقد وجهه قائلة " لوكاس! " ثم وجهت نظري نحو سان الواقف خلفي ثم للزبائن اللذين ينظرون لنا بخوف ، ما كان علي جلبه لهنا وافتعال مشكله قلت بغضب واضح " سان ماذا دهاك؟؟ هل جننت؟ "

قال بينما يمسك معصمي " لنذهب من هنا سويون ، بدأت لا اطيق هذا المكان ... "

" الى اين تظن نفسك ذاهباً معها؟ " اوقفنا لوكاس بحديثه

" هذا شيءٍ لا يعنيك! لنذهب "

" وهل تضنني ساجعلها تذهب برفقة قاتل؟ "

افلت سان يدها ليتقدم نحو لوكاس مستعداً للكمه ، امسكته قبل ان يفعل شيئاً له  ، سحبته خلفي لنخرج يكفي مشاكل وفضائح لليوم .

دخل سان لغرفته ليغلق الباب بإنزعاج وغضب جاعلاً كلاً من في غرفه الجلوس يتفاجئون .

...

اتى اليوم التالي لأذهب  للجامعه تحديداً في قاعه الاستاذ كيم حيث لوكاس سيكون معي رأيته جالساً في آخر المقاعد بالخلف لاتوجه نحوه واقول " هل يمكنك تفسير لي ماذا حدث البارحة؟ كيف علمت بالأمر؟ "

اردف بهمس " اذا انتي تعلمين! "

جلست بجانبه ليتحدث " لقد رأيته بكاميرات المراقبه "

4) Since we met || منذُ أن الِتقينَاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن