2 : 𝙷𝚎 𝚔𝚗𝚘𝚠𝚜 𝚖𝚢 𝙵𝚊𝚖𝚒𝚕𝚢

2.6K 190 47
                                    

Vote + enjoy💚🌟

____________________








Yunho

طرقتُ ذلك الباب عدة مرات وملامح الصرامه لازالت تعتلي وجهي ، كيف يودون مني بيع مزرعة والدي ؟ لقد بقيت افكر بهذا الامر البارحة ولم انم بسبب التفكير ، ليفتح اخيراً رجلٌ يبدو عمرهُ بنهاية الاربعينات فقالَ بإبتسامةٍ صفراء
" مرحبا بك تفضل لنتحدث"

" لم اتي هنا للحديث ، كل ما اردت قوله هو ابتعد عني وعن مزرعتي لن اعطيها لاحد "

قالها السيد تشوي ببتسامه
" جونغ يونهو ابن المزارع جونغ هون وزوجته هي يونغ "

تغيرت ملامحي من الجدية للصدمه بعد ان قال اسم والداي ، هل كان يعرف من هما والداي! هذا غريب! ام ربما قال له احد المزارعين هنا ...

ليقول السيد تشوي
" اذاً صحيح انت هو ابنه بلا شك "

" كيف تعرف اسم والدي ووالدتي! "

قال وهو يفسح الطريق
" ادخل لنتحدث "

دخلت وانا انظر للارجاء ثم جلستُ على احد الكراسي الخشبية لأسئله ذلك السؤال مجدداً ثم اردف بهدوء " لا تقلق انا لست بشخصاً سيئاً ، والدك جونغ هون كان صديقاً مقرباً لي كنا دائما معاً لقد كان شخصاً طيباً حقاً ، بقيت معه لمدة خمسة عشر سنة حتى اتى يوم فرقنا به عملي ، لقد كنت مضطر لأسافِر خارج البلدة من اجل العمل كان علي تركه هنا ، حينها كانت زوجته للتو قد انجبتك هل تعلم من اسماك بهذا الاسم؟ " ابتسم بخفه ليكمل " لقد اصرَ والدك ان اسمي اول مولود له بنفسي "

" ارى انك كنت على علاقة جيدة بوالدي "

" لاصدقك القول ان والدك كان يعمل مزارع بمنزلي و جعلته يسكن معي هو وزوجته ، تأثرتُ به لم ارى احداً طيباً مثله قط ، وبعد عودتي الى كوريا تفاجئتُ بأنه قد خرجَ مِن منزلي دون ان يخبرني بذلك ، حتى زوجتي اخبرتني انها استيقظت احد الايام ولم تجده لا هو ولا زوجته ولا انت ، أكتشفتُ مع الايام انكم قد انتقلتم للريف وقد انجبت والدتك طفلاً اخر "

4) Since we met || منذُ أن الِتقينَاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن