💜🥀البارت الاول والثاني🥀💜

452 32 117
                                    

إشراقه 🌌🌈تتبعها مرارة...! 💔

أشرقت الشمس بنعومه لتتناثر في ارجاء الغرفه لتعلن عن يوم جديد مشرق كبطلته الساهرة من ساعه متأخرة في الليل حتي سويعات الصباح الأولي،يبدأ اليوم بإنهماك بطلتنا مريم علي بعض الأوراق الخاصه بشركتها.

إن بطلتنا كثيرة الصبر لديها هدوء ليس بالكثير لديها ملامح ساحرة فمن رآها يبهر بجمالها لديها اخت تصغرها بعامين وأسمها نيرة،ونيرة في السنه الرابعه
في كليتها

،نعود لموضوعنا...بعد عناء شديد وإنهماك مريم بتصاميم الديكور أنتهت واخذت ترقص طرباً من فرط السعادة فهي كانت مرهقه وكانت تنجز عملها بسرعه لتنال قسطا من الراحه.

هبت واقفه تترنح من الأرهاق نحو فراشها ولكن تباً
لمن أقلق راحتها!!
رن هاتفها برنات متتاليه مزعجه وكأن المتصل يريد تعكير صفو مزاجها نظرت مريم للرقم عندما رأته صعقت واخذ يقلب عليها ألم الماضي أبتلعت غصه مريرة بحلقها... حقاً المفاجأه ألجمت لسانها عن النطق
لم تستطع الصمود فقررت الجلوس وهي مترددة اترد اترد ام لا!!ردت وكان.........................!

(عارفه عارفه البارت قصير 🙆بس دي البدايه بعد كدا في ضرب ناار👌😉)

بقلمي:الاء الديب
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
أحترقت ولكن صممت رد كرامتها المهدورة..!

لم تستطع الصمود فقررت الجلوس وهي مترددة
اترد ام لا !ردت وكان حبيبها!
هل عاد يحدثها بعد فراق دام أربع سنوات او اكثر؟
هل يحدثها بعد ان فقدت حلاوة الدنيا وحلت محلها مرارة تعبث بقلبها ألماً!!
هل عاد لها ليقلب الأحزان! ام لتلاحقها اشباح الماضي؟!

آلاف من الأسئله تدور برأسها تكاد تفتك بها وأخيراً عقدت العزم كي ترد وهي ترتجف خوفاً من ما ينتظرها..

فقالت: الو.

رد الطرف الآخر ونبرة صوته تحمل علياء وكبرياء: وحشتك!(وحشك قطر يابن اللذين امنوا😂💔)

يالك من مغفل اتحرقها بنار الحب وذكراه ليبقي حبكم حب عابر!.. كسلام عابر!.. وتسألها إن كانت اشتاقت لك!!!

ردت بمرارة يمزجها انفعال: موحشنيش حد ..

(اصملا عليها القطه😂💔👌🙆)

أغلقت المكالمه بعصبيه،وأخذت تتنفس بصعوبه ونزلت عبراتها لتلعن حظها العاثر الذي أوقعها معه بشباكه ماذا فعلت له كي يذلها ولكنها من قبل اقسمت انها لن تذل..

دخلت أختها عليها لتنطق بمرح: الفطار جاهز يامريومتي

ردت مريم بإبتسامه تزين محياها:
حاضر بس الساعه كام والنبي! اخاف اتأخر علي الشغل..
(تصدقو فكرتني بأيام الدروس😂💔👌كنت اروح قبل الدرس بنص ساعه🕒اممم بروح اهبب ايه قبل الدرس بنص ساعه بروح ارغي😂💔👌💃)

آسيرة سجن متاهة حبك..! "♡من سلسلة(متي سنلتقي!" ♡) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن