أّقُوٌأّلَ رأّقُتٌـ لَيِّ 74

204 28 3
                                    

مًأّهّـوٌ قُأّنِوٌنِ أّلَ ١٥ دٍقُيِّقُةّ؟

لَوٌصّـرفُـتٌـ يِّوٌمًيِّأًّ ١٥ دٍقُيِّقُةّ فُـيِّ تٌـحًسِـيِّنِ ذأّتٌـکْ وٌتٌـطِوٌيِّرهّـأّ فُـإنِکْ فُـيِّ نِهّـأّيِّةّ أّلَعٌأّمً سِـوٌفُـ تٌـرى أّلَتٌـغُيِّيِّر أّلَمًلَحًوٌظُ فُـيِّ نِفُـسِـکْ.

لَوٌ تٌـقُلَلَ يِّوٌمًيِّأًّ ١٥ دٍقُيِّقُةّ مًنِ تٌـضًـيِّيِّعٌ أّلَوٌقُتٌـ فُـيِّ أمًوٌر لَأّ فُـأّئدٍهّـ مًنِهّـأّ، سِـوٌفُـ تٌـحًقُقُ نِجّـأّحًأًّ، خِـلَأّلَ أّلَسِـنِوٌأّتٌـ أّلَقُأّدٍمًةّ.

لَوٌ خِـصّـصّـتٌـ يِّوٌمًيِّأًّ ١٥ دٍقُيِّقُةّ لَتٌـعٌلَمً لَغُةّ جّـدٍيِّدٍةّ فُـهّـوٌ أفُـضًـلَ مًنِ أّلَذهّـأّبً إلَى دٍوٌرأّتٌـ أّلَلَغُةّ مًرةّ فُـيِّ أّلَأسِـبًوٌعٌ.

لَوٌ تٌـخِـصّـصّـ يِّوٌمًيِّأًّ ١٥ دٍقُيِّقُةّ لَلَمًشُـيِّ أّلَسِـريِّعٌ سِـوٌفُـ تٌـجّـدٍ نِتٌـيِّجّـةّ أفُـضًـلَ مًنِ ذهّـأّبًکْ إلَى أّلَنِأّدٍيِّ يِّوٌمًأّنِ فُـيِّ أّلَأسِـبًوٌعٌ.

لَوٌ خِـصّـصّـتٌـ يِّوٌمًيِّأًّ ١٥ دٍقُيِّقُةّ لَلَقُرأّءةّ أّلَمًحًفُـﺰةّ أّلَتٌـيِّ تٌـثًـيِّر أّلَقُشُـرةّ أّلَرمًأّدٍيِّةّ لَلَمًخِـ، فُـسِـوٌفُـ تٌـحًصّـلَ عٌلَى تٌـطِوٌرأّتٌـ کْبًيِّرةّ فُـيِّ أّلَفُـهّـمً.

لَوٌ خِـصّـصّـتٌـ يِّوٌمًيِّأًّ 15 دٍقُيِّقُةّ لَلَکْتٌـأّبًةّ، فُـإنِهّـ سِـيِّکْوٌنِ بًأّسِـتٌـطِأّعٌتٌـکْ أنِ تٌـکْتٌـبً مًقُأّلَأًّ کْلَ يِّوٌمًيِّنِ أوٌ ثًـلَأّثًـةّ، وٌسِـتٌـحًصّـلَ فُـيِّ نِهّـأّيِّةّ أّلَعٌأّمً عٌلَى کْتٌـأّبً مًنِ تٌـألَيِّفُـکْ.

أّلَجّـمًيِّلَ فُـيِّ قُأّنِوٌنِ ١٥ دٍقُيِّقُةّ هّـوٌ أنِهّـ قُصّـيِّر لَدٍرجّـةّ لَأّ يِّمًکْنِکْ أنِ تٌـتٌـعٌذر بًعٌدٍمً وٌجّـوٌدٍ أّلَوٌقُتٌـ لَتٌـنِفُـيِّذهّـ.

آقُوٌآلَ رآقُتٌ لَيَ 💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن