"قوة مخيفةXوXقتال مميت"

1.3K 89 13
                                    

منذ زمن بعيد جدا ولدت طفلة كانت تحمل قوة جبارة و كان رمز هذه القوة هو عيونها الزرقاء المائلة للون الكريستالي و شعر بلاتيني اشقر لامع ملامح ملائكية جميلة مثل الملاك الجميل عندما كبرت الطفلة قررت أن تحكم الأرض و بسبب قوتها لم يستطع أحد الوقوف بوجهها كانت عادلة و حكيمة وشجاعة لم تظلم احدا من قبل لكن في يوم التقت في رجل شعرت بشعور مختلف حوله كان ذالك شعور "الحب" اهملت واجباتها كاحاكمة من أجل ذالك الرجل أحبته بجنون تزوجته و نسيت الشعب و كونها حاكمة أنجبت طفلة جميلة تشبهها تماما لكن في يوم قرر العالم ان ينهض ضدها لكن لم يستطيعوا لذا طلبوا معون الشياطين من أجل لعنها هي و عائلتها و بالفعل لعن الشياطين الحاكمة توفيت ابنتها و زوجها جن جنون الحاكمة كرهت كل الشعب أرادت قتلهم لكن لكونها ملعونة لم تستطع لذا قامت بأعطاء روحها لشياطين و طلبت منهم ان يجعلوا الأرض لمئة عام من دون محاصيل و ان تموت كل الحيوانات و ان تجف الانهار و البحار ان تتوقف الحياة و قامت بتضحية بروحها من أجل أن تدمر الحياة البشرية لكن استمرت البشرية بالعيش بطريقة ما لكن غضب و كره هذه المرأءة زاد لذا اصبح المكان مظلما و فيه وحوش و حيوانات مفترسة و نباتات سامة مكان لا يمكن للبشر ان يعيشوا به امتلأت الأرض ظلاما إلا مكان واحد في هذا العالم استقروا البشر به و سمو هذا العالم عالم "هنترXهنتر" عاشوا داخل ذالك العالم غير مدركين بمحيطهم الخارجي تلك الأرض المظلمة تم تسميتها بالقارة "المظلمة" الناس في عالم هنتر لا يعلمون بقصة هذه المراءة لكن هذه المراءة قالت انها سوف تنتقم و ستجعل طفلا يقوم بالانتقام لها طفل سوف يدمر ما بقي من مكان للبشرية طفلا سيجعلهم يذوقون المرارة هذا املي الوحيد و امنيتي الأخيرة كلمات تلك المراءة حفرت في ذهون الشعب لكن مع مرور السنين نسوا الأمر و في يوم ولد ذالك الطفل حقا طفلا بقوة جبارة و مدمرة طفلا يشبه هذه المراءة طفلا سينهي ما تبقى من البشرية او هذا ما سنتوقعه لكن هذا غير صحيح روح الطيبة و الامل الازالت داخل تلك الطفلة ام علي ان اقول شابة جميلة "إليس" اسم هذه القصة هي "ملاك ام شيطان"
.

.

.

.

جينفر: اوني تشان(اختي) ما رأيك

إليس (ارتباك):حسنا هذا

جينفر (احباط):هل هي سيئة لهذه الدرجة

إليس (توتر):ليس الأمر انها سيئة بل لماذا انا هي بطلة القصة

جينفر (تحمر وجنتاها):هذا لأني احب اوني تشان(اختي) لهذا انا كتبت هذه القصة عنكي من وجهة نظري (تبتسم)

إليس جولد سميث (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن