"لمحبي انمي هنتر Xهنتر "

1.2K 75 6
                                    

*شوفوا الصورة الي فوق👆*

الحزن أمر صعب علينا تحمّله في معظم الأوقات لأنّه غالباً لا فرار منه، ولكن يجب علينا التغلب عليه في أسرع وقت ممكن ورسم البسمة على وجهك وعلى وجوه من حولك وبالسعادة تذهب الحزن، وهنا في هذا المقال جمعتُ لكم معلومات عن انمي هنتر و شخصياته

.

.

.

.

.

غون فريكس (بالإنجليزية: Gon Freecss؛ يلفظ غون فوريكسو) قصة مانجا (هنتر x هنتر) تبدآ من من بطل القصة غون فريكس في جزيرة الحوت حيث كان لا يعرف شيء عن والده ويتفاجئ بعدها بعد آن اخبره الصياد كايتو آن والده أحد أشهر الصيادين بالعالم فيّصر غون على بدء ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

غون فريكس (بالإنجليزية: Gon Freecss؛ يلفظ غون فوريكسو) قصة مانجا (هنتر x هنتر) تبدآ من من بطل القصة غون فريكس في جزيرة الحوت حيث كان لا يعرف شيء عن والده ويتفاجئ بعدها بعد آن اخبره الصياد كايتو آن والده أحد أشهر الصيادين بالعالم فيّصر غون على بدء رحلته للبحث عن والده، ويتعرف على أصدقائه المقربين ليوريو وكورابيكا وكيلوا.

غون فريكس الملف الشخصيالعمر12تاريخ الميلاد5 أيارالأقارب جين فريكس (الأب)، ميتو سان (الخالة)، كيلوا زولديك (صديقه المقرب)المهنة/الارتباطصيادإحصائياتالظهور الأولالأنمي: الحلقة 1

المانغا: الملف 1ممثلين صوت يابانيجونكو تاكيوتشي (1999)

ميغومي هان (2011)

الشخصية
غ

ون شخصية رياضية وبسيطة وودودة. لديه علاقة ممتازة مع الحيوانات لأنه عاش حياته كلها في الغابة وهو صغير. ينتمي غون لفئة التعزيز والمعروف عنهم أنهم بسطاء التفكير وعازمون. عزمه وموهبته تقودان أصدقاءه وأعداءه على حد السواء إلى الثقة به والوقوف إلى جانبه. يمتلك حواس تفوق معظم البشر. ويريد غون أن يصبح صيادا لأنه يرغب في إيجاد السبب الذي دفع والده لاختيار هذه المهنة على الاعتناء بولده[1].

وفي نفس الوقت، فإن عيوبه تتجلى في مزاجه وطبعه المندفع. يفشل غون أحيانا في التفكير في العواقب وغالبا ما تدفع به أفعاله إلى مواقف لا يحسد عليها. عزيمته قوية للغاية وقد يكون متعقلا أحيانا، لكن عقله المتزن قد لا يساعده في تفهم بعض المواقف أحيانا أخرى. رغم امتلاكه لمواهب تفوق معظم أقرانه، إلا أنه يحس أن عليه أن يثبت أن خصمه مخطئا في كل مرة توضع قدراته قي اختبار ما. لديه رغبة مستمرة في أن يصبح أقوى، كما أنه يصبح قويا للغاية عندما يغضب. لكن غضب غون يقوده كذلك إلى اقتراف أفعال متهورة للغاية. عندما تحتدم مشاعره، يصبح غون غير منطقي وغافل تماما عما يحيط به[2].

إليس جولد سميث (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن