جونغكوك POV
كنا في وقت الاستراحة أنا وهانا حينما خرجنا من المحاضرة واتجهنا الى كافيتيريا الجامعة لنأكل شيئا خفيفا وعيناي تبحث بكل مكان عن تلك التي علقت بعقلي دون أن تخرج ولكني لا أجدها فمنذ يومان أي منذ أن كنت معها في المنزل لم أرها وهذا يجعلني قلقا كونها علمت بما فعلته
جلسنا على احدى الطاولات بينما عيناي مصوبتان الى باب الكافيتيريا لعلي ألمحها تدخل فهذا وقت استراحتهم أيضا كما علمت من هانا
"هذه الشطيرة طعمها غريب أليس كذلك جونغكوك" تذمرت هانا من تلك الشطيرة بينما تتركها من يدها وأنا لم أبالي بما قالته مطلقا لتناديني مجددا "جونغكوك ...ما بك" نظرت اليها بينما أبتلع ما في فمي "لا شيء فقط شردت قليلا هل قلتي شيئا"
"أجل كنت أتحدث عن هذه الشطيرة الفظيعة حقا لما يحسنون المكان لقد قدمت شكاوي عدى عنهم لادارة الجامعة لكن لا فائدة"
هززت برأسي لها بينما عدت للبحث والانتظار بعيناي واذ أراها تدخل مع شلتها التي تكون برفقتها بالعادة وتاي رآنا ليلوح لهانا بيده بينما يتجه الينا "مرحبا ." ألقى التحية بينما هانا تنظر اليه كالحمقاء حقا لهذه الدرجة هي مستسلمة "أهلا سيد تاي" نظر الي بقليل من الحيرة ليمد يده مسلما علي "تشرفت فمعرفتك سيد جونغكوك" نهضت من مكاني واضعا يدي بيده بينما أشد قليلا علي تحذيره جيدا كي لا يلعب بمشاعر صديقتي "جيد أنك تعرفني لذلك اعلم ان أبكيت هانا فأنت ميت" انهيت كلامي بابتسامة بينما ملامح تاي كانت مصدومة قليلا ليرد بابتسامة غريبة بينما هانا بدأت بالتذمر عليه "جونغكوك توقف ..."
لم أستمع لها بل حملت ما بقي لي من طعام لأذهب لمكان آخر تاركا لاثنان معا وحينما بحثت عن من أريد رأيتها تخرج من الكافيتيريا وبسرعة لحقت بها الى الحديقة حيث اتجهت وما ان جلست حتى وجدتني أجلس بجانبها
ما ان نظرت الي حتى تفاجأت ولاحظت ارتباكها لترجع خصلات شعرها بينما تبتسم بتزيف "هل أنت غاضبة مني" نفت برأسها وكأن الأمور قلبت ليحين وقت صمتها
في العادة هي من يحث عني هي من يجدني وهي من يحدثني وتغيرها هذا يجعلني حقا غاضبا
"لما سأغضب منك" أعادت نظراتها لوعاء الرامين أمامها بينما تحاول الهاء نفسها عن التحدث الي "جيوون لا يمكنك الآن بعدما اعتدت عليك أن تختفي هكذا لا يحقك لك ذلك"
نظرت الي بصدمة بينما عيناها محتارتان "ولكن ذلك يشعرني بعدم الراحة جونغكوك كلما كنت برفقتي أفقد نفسي شيئا شيئا لم أعد كالسابق وهذا يؤلم ........ كلما كنت معك لا يمكنني أن أعود لنفسي السابقة وهذا غير عادل"
أنت تقرأ
Cool Boy (مكتملة )
Fanficالغموض يحوم حوله والرجولة تفيض منه تلك الأوشام التي تملىء جسده تجعله جذابا أكثر وعيناه السوداء تملك سحرا لا يقاوم صمته المخيف للبعض يجعلني أرغب بالتحدث معه ورائحته العبقة التي علقت بأنفي من أول لقاء جعلت قلبي يرتجف جيوون الفضولية جدا والتي تحب الأش...