جزء 3

449 42 4
                                    




جيوون POV

الجامعة اليوم كانت هادئة نوعا فالمحاضرات اليوم كانت قليلة ومن حسن حظي أني انتهيت منها بسرعة أنا وتاي كنا نجلس معا بحديقة الجامعة بينما نراجع بعض الدروس منتظرين بقية الشلة للقدوم وكم كنت سعيدة لأجل تاي كونه حصل أخيرا على فتاته التي تعجبه منذ زمن واتضح أنه هناك اعجاب متبادل بينهما

أخذت أنظر في الأرجاء باتجاه كلية جونغكوك لعلي أراه ولكنه لم يظهر للآن ولا أعلم لما أصبحت رؤيته جزئا من حياتي اليومي انها فقط كعادة كبرت عليها

"جيوون لمن هذه النبتة التي تحمليها منذ الصباح ليس من عادتك أن تحضري صغيراتك معك" تحدث معي ساخرا مني بسبب مناداتي لما أملك من ورود ونباتات بصغيراتي هم فعلا كذلك فأنا من اعتنى بهم بجيدا "لا تسخر ثم انها لشخص ما أعجبته حينما رآها لذلك سأقدمها له"

عيناه تلقائيا صغرت بينما ابتسامة غريبة نمت على وجهه وعلمت تلقائيا أنني بمشكلة حتما فهو لن يبقى دون معرفة لمن ستكون هذه الهدية "اذا لشخص ما ......جيوون ما قصتك منذ عدة أيام وأنت لست كعادتك بل مشرقة أكثر ولا تجلسين معنا كمن وقعت بالحب مثلا" نظرت اليه بسخرية بينما بداخلي جرس يرن فقط تجاهلته وقمت بصفع يده التي كانت تريد لمس تلك الصغيرة المسكينة "أبعد يدك تاي ستؤذيها اللمس يؤثر عليها"

"تشهشششششش ..." هذا ما أجابني به

أتت الينا هانا التي كانت تلوح بيدها لتاي وهو كالأحمق وقف من مكانه مستقبلا اياها كالأميرات جاعلا من ضحكتها تعلو "مرحبا جيوون أوني كيف حالك" ابتسمت لها كعادتي فهي لطيفة جدا وودودة "أهلا هانا أنا بخير هل انتهيتم " هزت برأسها الي بينما جلست قليلا برفقة تاي التي أمسك يدها بينما هانا احمرت قليلا "وأين جونغكوك لما لم يخرج" نظرت الي بتعجب قليلا "هو يقوم بكتابة تقرير ليسلمه أنا انتهيت قبله لذلك خرجت ولكن ..... هل أنت تعرفين جونغكوك" هززت برأسي لها بينما أرجع خصلات شعري للخلف "همم نحنا أصبحنا صديقين حديثا" هي تفاجأت ولكنها ابتسمت بسعادة "هووول هذا انجاز أوني أنت حقا رائعة هو لا يتقرب من أحد مطلقا لو لم أكن أعرفه منذ صغري لما كان صديقي حتى"

هنا شعرت ببعض الفضول قليلا بينما تاي بدأ يرسل الي نظرات مريبة ليغيظني بها وأنا فهمت تماما الى ما يلمح اليه لأركل قدمه من أسفل الطاولة "آ آ ه ه ه ..." نظرت اليه هانا بقلق قليل "مابك مماذا حدث" نفى بيده بينما ينظر الي بغضب "لا شيء لا تقلقي فقط قدمي تشنجت قليلا يحدث معي دائما هل نذهب لنتناول الطعام معا ما رأيك"

Cool Boy (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن