لا تنسو وضع لمستكم الذهبيه
_____________________كنت احاول فهم ما يجري حولي لكن دون جدوي الامر بالفعل غريب
ثم سمعت صوت يقول" ايها الطبيب لقد استيقظ مريضك"
نظرت نحو باب الغرفه لاجد يدخل منه شاب طويل القامه بشعر اسود منسدل علي عينه يرتدي زي الطبيب و يقترب مني و يتفحص الاجهزه المتوجده ثم يضع سماعته الطبيه علي جسدي،
ابتسم و اقترب مني حتي يجلس بجانبي و هو يقول لي
"اخيراً لقد تعبتنا معك يا رجل مبارك لك علي استيقاظك"انا حتي الان لا افهم ما يتحدث عنه
نظرت الي البطاقه التعرفيه المعلقه علي رقبته و انا اقول له"طبيب تايهونج انا اريد الخروج من هنا ماذا يجري؟"ضحك و قاللي"علي رسلك يا رجل اهداء..لا تستطيع الخروج من هنا الان..انت كنت غيبوبه لمده ثلاث سنوات يجب التأكد من صحتك اولاً؟"
ضحكت بشده علي كلاموا و انا اقول له"ما الذي تهذي به؟انا كنت اعيش في فندق و نمت بداخله البارحه ثم استيقظت وجدتني هنا"
امسك بي ملف به بعض الاوراق و هو يقول لي"انظر بنفسك انت هنا منذ ثلاث سنوات"
الاوراق كانت تثبت هذا حقاً..الامر غريب لكن كيف!؟لقد كنت ارقص مع زهرتي البارحه اقسم بهذا
قولت له بتلعثم"و لكن كيف انا اقسم لك كنت في الفندق البارحه"
سألني عن عنوان الفندق و بعد ما قولت العنون قال لي"لكن هذا العنوان ليس به فندق!انه احد المقابر الرومانيه القديمه لي اميره ما كانت ملقبه بي اله الجمال"
هذا المره الحديث ليس كالصعقه هذه المره الصعقه ذات نفسها
اعتدلت في جلستي و انا اقول له"اكمل ماذا بعد"
اعتدل و هو الاخر و قال"اله الجمال هذا هو لقبها كانت جميله جداً بجمال ليس له مثال لكن قلبها لم يقع لي احد رغم وقوع الجميع لها بسبب جمالها لكن هي لا..في يوم اراد ابها تزويجها رغم عنها،حاولت مراره و تكراراً الهروب لكن دون جدوي..في اليوم الثالثون من شهر ديسمبر انتحرت و تركت جواب مكتوب بداخلو(زهره قتلت لأجل احياء الجميع..زهره قتلت بسبب خداعكم) و حتي الان مقبرتها لم تفتح و اظنه لن تفتح"
انهي كلامه و هي يلهث لانه قاله دفعه واحد و انا اقول له بتلعثم"لماذا لن تفتح؟"
قال لي"يوجد زغرفه علي ظهر الباب علي شكل زهره الداليا يجب عليك اخد احد الزهور و وضعها في ذالك المكان المزخرف لكن بعد موتها اختفت الزهره من علي الارض..بحث عنها الجميع حتي يأسو لذالك اظن انها لن تفتح لكن في اسطوره تقول ان من يقع قلبها له يحصل علي الزهره"
أنت تقرأ
الدَاليا
Fantasyحتي ان كنتِ وهما..ان كنتِ ليس متواجده،ستبقا اروحاً تتلاقا دائما،احُبك زهرتي{مكتمل} لا يحق اخذ الفكره الكاتبه/چنى ولاء