الشطر الخامس

75 20 0
                                    

‎لا تنسو لمستكم الذهبيه🤎✨
______________________

التقطت هاتفي سريعاً و وضعت يدي في جاربي لأخذ رقم تايهيونج و اتصل به

‎رد على بصوت نعس"اهلا من معي"

‎رديت عليه سريعاً"تايهيونج انا سوكجين انا لدي زهره الداليا اريدك معي لفتح المقبره"

‎زفر تايهيونج انفاسه و رد علي"سوكجين اتمزح معي!الزهره اختفت،يكفيك اوهام"

‎رديت سريعاً ب"تايهيونج انا لا اهذي انا بالفعل لدي الزهور اذا كنت لا تريد مساعدتي حسناً لا احتاجك"

‎سمعت صوت صرير فراش تايهيونج اظنه اعتدل ليقول لي"لا اصدقك لكن انتظرني امام المقبره و سأخد معي صديقي عالم اثار"

‎رديت عليه ب"سأنتظرك"

‎اخذت معي باقه الزهور و الظرف و وضعت عليهما قطعه قماش حتي لا يراها احد و اخذت سياره اجره لاذهب امام المقبره

‎لم انتظر كثيرا حتي جاء تايهيونج و معه شخص اطرل مني قليلاً و بخصلات بنيه و هودي اسود و بنطال ازرق
‎تقدم مني ذلك الشخص  و هو يقول" انا ادعي كيم نامجون،ارني الزهره"

‎مديت له يدي الممسكه بالباقه و ازال قطعه القماشه لاري علي وجه هو و تايهيونج صدمه و يقول لي"كيف حصلت عليها"

‎رديت عليه سريعاً ب"عند دخولي منزلي وجدتها علي الفراش"

‎قال لي و هو مازال ينظر الي الزهور"اظن انك من وقع قلبها له لذلك جعلتك تفتح مقربتها"

‎قلت له" الم تقولوا انها مجرد اسطوره"

‎قال لي"البعض يقول اسطوره و لكن حصولك علي الزهره رغم عمليات البحث التي حصلت و لم يجدوا الزهره يدل انها بالفعل وقعت لك"

‎همهمت له ثم اكمل حديثه ب"هل حقاً تود فتح المقبره"

‎قلت له"و لما لا"

‎قال لي"انظر اذا كانت الاسطوره ليس حقيقه و انها ليس واقعه لك عند فتح المقبره ستغلق علينا و لا نسطتيع فتحها الا اذا كتبت كلمات لا يعرفها احد سوي الملكه و حبيبها"

‎همهمت له و قلت"اريد فتحها لكن ..هل عندما يضع احدهم يده علي هذه الزخرفه الزخرفه تتحرك؟"

‎نظروا لبعضهم و هما يقولان في وقت واحد"لا"

‎قلت لهم" انظروا" ثم وضعت يدي علي الزخرفه لأجدها بدأت في التحرك بطريقه معاكسه لعقارب الساعه و اول ما ابعدت يدي توقفت عن الحركه

الدَالياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن