لا تنسو وضع لمستكم الذهبيه
_______________________اليوم هو الثلاثين من شهر ديسمبر صوت البوق مظال مستمر و اتاه صوت المطر و البرق ليزيد الطين بله ،للمره الاولي اخرج من غرفتي في ذلك اليوم..
حاولت الذهاب الي الداليا لا اعرف لماذا لكن احتجت و بشده الحديث معها..من الممكن ان تكون خائفه من تلك الاصوات..ام انا الذي يخاف منها لكنه يكابر
بعد ثلاث دقات علي باب غرفتها الذي وصلت له بصعوبه بسبب الظلام الدامس سمعت صوتها تقول و هي ترتجف"ادخل"
فتحت الباب و انا ادخل غرفتها كان بها سراب نور بسبب ضوء القمر..اعتقد ان نوره لا يدخل الا غرفتها..لم أرى غرفتها من قبل لكن اعتقد انها جميله انا حتي الان لا اراها بوضوح لكن ما اراه بوضوع حقاً هي زهور الداليا اظن انها تحبهم و بشده ايضاً
زهرتي الارجوانيه كانت جالسه علي فراشها و تدفن رأسها بين رجليها
جلست بجانبها علي الفراش و انا اقول لها "هل زهرتي خائفه"تحمحمت و هي تقول لي"لا انا فقط امقت هذا اليوم"
كنت احاول طمئنتها و انا اقول لها"رغم اني لا اعرف لما قتلت زهره البيت لكني انا ايضاً امقت هذه اليوم"و بعد انتهاء حديثي توقف صوت البوق و بدأ صوت عالي يقول" زهره قتلت لاجل احياء الجميع،زهره قتلت بسبب خداعكم" كانت الجمله تقال مراراً و تكراراً
نظرت زهرتي الي النافذه المنبعث منها ضوء طفيف يكاد لا يري و هي تقول لي"لا انتم تخشونه لكني بالفعل امقته"
كان لدي فضول قوي و انا اعتدل و اقول لها"و لماذا"اعتدلت هي الاخري و هي تنظر في عيني و بجرأه اول مره اراها في عنيها..ايضاً اول مره اري عينها بذاك الشكل المرعب لحد الان و انا احاول ان اقول لنفسي ان هذا لم يحدث و انها مجرد تهيوئات بالتأكيد عيناها ليست سوداء بالكامل!!
قالتلي"انظر جين هذا المكان كان ملك لاحد الاله الرومانيه القديمه كانت ملقبه باسم زهره ما لا اعلم حتي ما هي في يوم مقتلها و هو مثل هذا اليوم يموت شخصاً ولد في نفس يوم مقتلها نعم انا و انت مواليد ذلك اليوم لذلك انا حقا امقتها"
جاء كلامها كالصعقه بالنسبه لي،هل هذا حقيقي؟و ان كان حقيقيً متي ستقتنلي زهره هذا البيت؟و لماذا؟لماذا الداليا عيناها كانت بذلك الشكل المرعب؟
خرجت من غرفتها و ظللت اسير وسط ذلك الممر الطويل المظلم متجه الي غرفتي بعقل ثقل بالافكار و كلامها يتردد في عقلي بينما مازال الصوت يأتي من الخارج بصوت مرتفع و هو يقول"زهره قتلت لاجل احياء الجميع زهره قتلت بسبب خداعكم"
______________________–وددتُ لو أنني أجمع نَظراته تلكَ وأخفيها في قلبي.
"الداليا"كيم سوكجين 265 ق.م
___________________________
تخطو الاخطاء الاملائيه
أنت تقرأ
الدَاليا
Fantasyحتي ان كنتِ وهما..ان كنتِ ليس متواجده،ستبقا اروحاً تتلاقا دائما،احُبك زهرتي{مكتمل} لا يحق اخذ الفكره الكاتبه/چنى ولاء