العــاشِــرةُ والنِـــصـف صبَـــاحًا.
النَسيم الهادئ يُدخِل إحسَاس طَفِيف بالبرُودة بصبَاح يوم جديد، الغيُوم التي تملئ السمَاء رمَادية اللون تُعلِن إقترَاب فصل الشتَاء.
ظَل الهوَاء يَضرِب النوَافِذ بالمَنزِل حتَى أيقَظَ قَاطنِيه ليبدأ يَوم جديد لـتتكرر أحدَاثهُ مرة أُخرَى.
بِدَاخِل إحدَى غُرَف هَذا المَنزِل الذي يُشبِه القصُور الإغريقِية القَديمة تُوجَد هيذَر ذات العشرِين.
"تَوقفتْ عَن إحصَاء كَم يَوم لَبثتُ فِي هذَا المكَان الأشبَه بالسجْن، لا إشَارة لا أشخَاص لا وسِيلَة للتوَاصُل مَع الخَارِج،اليَومُ أُكمِل عَامِي العشرِينْ كالعَادة وَحدِي،عَام سَعيِد لكِ هيذر"، أغلقَت المُسجَل وخرجَت مِنْ غُرفتِهَا لتتوجَه إلى غُرفَةِ الجلُوس.
تُمسِك بذِرَاع التحكُم لتُحَاول تَشغِيل التلْفَاز التي تتَيقَن مِن عَدم استجَابتُه مِثل كُل يَوم ولَكن لا مَانِع مِن المُحَاولَة.
يأتِي وَالِدْهَا إلى الغُرفَة ليَقُولْ: "صباحُ الخير حَبيبَتِي"، لترد علَيْهِ مُبتسِمَة:
"صباحُ الخير أَبِي"، ليُكمِل والِدُهَا: "أيْقِظِي أخِيكِي لتنَاولِ الإفطارِ أنتظرُكِ بالأسفَل مع جيمس"، لتُومِئ هي لهُ ولكنّهَا شعَرتْ بالضِيق لِذكْرُه صَدِيقُه جيمس التي تُحاوِل تنَاسِي وجُودُه بالمَنزِل هوَ وعَائْلَتهُ معهُم.
تَوجَهتْ لغُرفِة أخِيهَا لِتَقُول وهي تُحَرِكْه: "كلاي هيّا استيقظ"، ليُهمهم كلاي ويَقُول بصَوت ناعِس:
"اترُكيني هيذر أُرِيد النَوم"، لتُكمِل هيذر بِحدَة: "هيّا كلاي لنتنَاول الإفطَار"، ليُزِيح كلاي الغطَاء مِن علَى وَجهُه وينظُر لهيذر فِي غَضب ويَقُول: "سَأتصَرَف معكِ بهَذا الشَأنْ لاحقًا هيذر مورفي"، نظرَت لهُ هيذر بتعَجُبْ لِعدَة ثوانٍ فبأغْلَب الوَقتْ تنسَى هيذر بأنها شقيقَة كلاي الكُبرَى.
ذهَبَتْ هيذر مَع أَخِيهَا كلاي إلَى المِنضَدةِ المَوضُوع عليها الإفطَار لتُلقِي التَحيْة علَى صَدِيق والْدهَا جيمس وكالعَادة الجَميع مُنتظِر أوليڤر والتر وشقَِيقته.
-
العــاشِــرةُ والنِـــصـف صبَـــاحًا.
صَوتُ الريَاح الخفِيفَة يمتَزِج مَع صَوت أوتَار جِيتَاره التي تَخلِق لحنًا مُنسجِمًا مَع الأجوَاء المَلحوظَة، يضَع سماعَات الأذُن ولا يُعطِي أهمِيَة لِمَا يَدُور بِالخَارِج مِن هدُوء وكأنَه في مكَان نَائي.
أنت تقرأ
Vindicta | ✔️
Adventureعِــندَمَـا يتَـوَقَفْ الكُــونْ بأكمَــلَهُ عِنْــدَ لَحْــظَة مُعــيّنَة، اللَــحْظَةُ المُـنتَـظَرةُ مُنذُ عقُــودِ عَديـدَة، ليتَــغيّرْ كُلُ شئ، ليَنْقــلِبْ العَالَـم رأســًا على عـقْب، لتُـحَطّمْ الأحلَام الـوَردِية، أهلًا بِكُم في عـالَ...