القتال

751 79 11
                                    

كان تسونا بخير ، يمكنه أن يشعر أن جسده كان ضعيفًا ومتعبًا ولكن لا يوجد ألم.  ربما بفضل ألسنة اللهب من ريبورن مرة أخرى ، يحتاج حقًا إلى شكر ريبورن على هذا.

إنه يوم السبت ، من الواضح أنه ليس لديه فصل دراسي لكنه استيقظ وتحقق من الساعة 8:40 صباحًا.  سمع بعض الضوضاء من الخارج كان صراخ إي  في ريبورن.

عند إي

لقد استيقظت كالعادة بمطرقة عملاقة.  صرخت في ريبورن  بالطبع لإيقاظه حتى يوم السبت.

لقد لعن الرضيع الصغير لأنه جاء في حياته ، لم يكن يريد حقًا العودة إلى حياته مرة أخرى.

ثم عندما أتى الإفطار ، تطبخ له أمه الحلوة بعض العجة ويأكلون بسعادة.  ريبورن يشعر بعدم السعادة تجاه هذه العائلة بسبب حقيقة أن تسونا لم يكن هنا ولا يحب هذه الأسرة.

عندما تم الانتهاء من الإفطار ، أمر ريبورن إي بالركض 5 لفات حول ناميموري وإلا فإنه سيطلق رصاصة على رأسه.

عند تسونا

رأى تسونا من النافذة كيف كان إي يركض من أجل حياته.  ريبورن واصل إطلاق الرصاص العشوائي تجاه أخيه.  تنهد تسونا  وحصل على إكتئاب.  من الواضح أنه لا يستطيع تناول وجبة الإفطار لأن نانا موجودة وربما سيتعرض للضرب مرة أخرى.

لذلك قرر الذهاب إلى مكان حيث يمكنه تناول بعض الحلوى.  كان مقهى.  هناك استقبله هانا وكيوكو.

  "مرحبًا ،تسونا كن . مرحبًا".  قال تكيوكو ل تسونا  ليبتسم لهم.

ساساجاوا كيوكو ، نحبوبة المدرسة.  معظم الأولاد يقعون في حبها ، الجميع.  لكن تسونا؟  لم يقع في الحب أبدًا ، لقد اعترف نوعًا ما بأنه يحب كيوكو ولكن ليس الحب هذا وانما حب مختلف جدا.

ثم تجلس تسونا  على زاوية الغرفة ، حيث حصلت هانا ، أفضل صديق لـ كيوكو ، على طلبه.  تعرف هانا أنها كانت كعكة الفراولة المعتادة.

كلما رأوا تسونا يأكله ، يبتسمون.  تريد الفتاتان تقريبًا أن تنزف من أنفها كيف كان تسونا رائع ورائع أثناء تناول الكعكة بعيون لامعة.  يمكن أن يتغير مزاج تسونا حقًا بمجرد وجود كعكة الفراولة.

عند إي

عندما انتهيت من الجري 5 لفات ، كنت متعبًا حقًا.  لكن يبدو أن ريبورن لديه المزيد من الخطة التي تبدو عليه.

أحضره ريبورن إلى غابة ناميموري ورأى قبة السماء   تضاءلت وخفت حتى الموت عندما رأى الاسكايلارك

"ريبورن الجحيم الجحيم هذا سكايلارك ماذا يعمل هنا!  صرخ إي في ريبورن.

"إنه هنا لتحديك. تمامًا مثل هاياتو."  رد ريبورن

"هذا الجرو الضائع على ما يرام! لكن؟ هل تدرك أنه شيطان ؟"  أي قال.

"لا تقلق ، سوف يتساهل عليك."  قالها ريبورن.

الحق في العرش{khr}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن