الخاتمة

784 70 15
                                    

" حماقة أحتاج إلى الإسراع قبل أن يقتلني ا."  يُسرع رجل أشقر يُدعى دينو لإصلاح نفسه بينما كان يستعد لحضور اجتماع مع احدهم.

بالطبع بمجرد أن ينتهي ، لن يبدأ يومه دون التعثر بسبب حماقته وغبائه على طول الطريق.

"رئيس ، نحن بحاجة للإسراع ، تأخر 12 دقيقة عن الاجتماع."  قال روماريو وهو يفتح السيارة.

"أوه شكرا روماريو. ولكن لماذا لم توقظني.!؟"  دينو يسأل روماريو ا

"حاولت لكنك كنت نعسانًا جدًا. كنت آمل أن أتصل بـ ريبورن لإيقاظك ، لا يمكنه الحضور الآن لأنه مشغول بـ  فونجولا ديسبمو  لقد اقترح أن أوقظك مع دلو من  ماء مثلج."  قال روماريو.

شحب دينو.  "المعلم السادي الحقيقي من الجحيم" يفكر قبل الذهاب إلى السيارة والتوجه إلى قصر فونجولا.

ذات مرة كان هناك دينو يجتمع مع إينما في الممرات مع يوني وبياكوران.

"مرحبا دينو تشان" بدا بياكوران في استقباله وهو يأكل المارشميلو.

" حلوى الخطمي في الصباح ليس جيدًا."  علق دينو.

"بالنسبة لي هو رائع ."  ابتسامة بياكوران.

"يوني ، أعتقد أنه يجب عليك وضع بياكوران على نظام غذائي من المارشيميلو."  اقترح إينما.

"حسنًا ، سيكون رائعًا أن يستمع إليك."  محادثات يوني.

"حسنًا ، على الأقل له فقط عنيد بشان المارشيميلو ."  صوت بارد عميق ينتمي لرجل يرتدي بذلة وفيدورا ساخن يحمل صينية بها 4  حبات دواء وجاجات ماء وشطيرة  أيضًا

"أوه ، أهلا عمي ريبورن"  يوني تنحني بأدب.

"هن".  يعترف ريبورن ليوني قبل أن يركل بابًا معينًا يؤدي إلى مكتب برونيه.

"كم مرة أقول لك ، لا تدق الباب. الباب بريء منكم."

"ثم كم مرة يخبرك الجميع بالتوقف عن تخطي وجبات الطعام وفي النهاية توقف عن تخطي شرب دوائك تسونا."

"هل تريد أن تكون في تلك الحالة مرة أخرى؟"

"لا".

فلاش باك

بمجرد انتهاء المعركة ، تحقق من أن تسونا قد مات بالفعل بدون نبض أو علامة حيوية بسرعة وتم إحضار تسونا إلى مستشفى ناميموري بأسرع ما يمكن والخبر السار شامال وجد العلاج للسم الذي تم حقنه في يوني ولال الذي تأثر بالسم  ثم إلى تسونا

على الرغم من حقن تسونا بالعلاج ، إلا أن تسونا لا يزال يعاني من إتلاف السموم لجسمه الداخلي بالكامل مما تسبب في وقوعه تحت الغيبوبه.  لسنتان

ولكن عندما استيقظ ، كان الجميع سعداء لأنه كان مستيقظًا ، حتى أنهم احتفلوا وابتهجوا لاستيقاظ تسونا.

الحق في العرش{khr}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن