في وقت مبكر من الصباح ، كان إي يركض للنجاة بحياته مرة أخرى. لأن رضيعًا معينًا كان يوقظه في وقت متأخر من الصباح. الآن هو بالتأكيد لا يريد أن يعض حتى الموت لأن جسده متعب بدرجة كافية من جحيم التدريب. ثم تفاجأ عندما صرخ أحدهم في أذنيه.
" انت سريع للغاية ساوادا للنهاية ". قال سمباي شعر أبيض معين. إي درس الشخص المعين و تعرف عليه. كان ساساجاوا ريوهي. ما يسمى مدمن الملاكمة في المدرسة. أدار عينيه وتجاهل الرجل المعين لأنه يعتقد أن هذا الرجل أحمق بنسبة 100٪.
"ساوادا، ربما يجب عليك الانضمام إلى نادي الملاكمة ، شخصيتك متميزة للنهاية." قال ريوهي.
"لا شكرا." قلت وهو يحدق في ريوهي ويركض أسرع.
"تشه ، يا له من رجل مغرور إلى أقصى الحدود." قال ريوهي.
عندما وصل إي إلى المدرسة تنهد بارتياح وشكر جدًا لأنه نجا من غضب الاسكايلارك الغبي كما يقول. بجانب أنه لا يستطيع أن ينسى المباراة الغبية بين هذا الغبي وبينه. كاد أن يرسله إلى المستشفى لحسن الحظ ريبورن شفاه بلهب الشمس ولكن بعد ذلك لم يحصل إلا على راحة ليوم واحد والشيء التالي الذي يعرفه هو وريبورن عادوا إلى جحيم التدريب الغبي.
عندما جاء الغداء ، كان تسونا في الجزء الخلفي من المدرسة لأن زملائه كلفوه بواجباتهم. ولكن بعد ذلك ، عندما سمع رنين الجرس يشير إلى أنه الغداء ، أنهى بسرعة أي مهمة كانت لديه وسار نحو السطح ، ولكن فجأة رن حدسه ثم نظر إلى الجانب ووجد كرة ترتطم بجبهته. كان مؤلمًا وأصابه بالدوار وسقط على الأرض.
"تسونا!" سمع أحدهم ينادي ، عندما فتحت عينيه رأى أنه تاكيشي. جلس تسونا بسرعة بمساعدة تاكيشي.
"هل أنت بخير تسونا؟" قال تاكيشي بقلق. ابتسم تسونا واومأ
"أنا آسف تسوما بشأن ذلك". قال تاكيشي ، تسونا انظر إلى تاكيشي.
"لا تقلق تاكيشي نيي ، أنا بخير." قال تسونا بابتسامة. ابتسم تاكيشي ، سمع صوتًا ناعمًا وصوت تسونا الملائكي.
"انتظر هنا تسونا ، ربما يجب أن نذهب بك إلى العيادة." قال تاكيشي ، ثم هرب نحو فريقه وربما يعذر نفسه بجانب وقت الغداء بالفعل.
كان تسونا هناك وانتظر لكنه رأى لمحة عن هاياتو في زاوية الشجرة ، ذهب إلى هناك واقترب من هاياتو عندما رأى أن هاياتو لديه سيجارة في فمه جاهزة للإضاءة ، التقط تسونا السيجارة وألقها. توهج تسونا في هاياتو.
"أنا آسف تسونا ساما. إنها مجرد عادتي في التدخين." هاياتو قال وانحني 90 درجة.
تسونا فقط ابتسم وربت على رأس هاياتو. ابتسم هاياتو ، وكان رأسه قد لمس الملاك. لكن عندما نظر إلى تسونا ، رأى أحمرًا في رأسه ، بدا الأمر وكأن شيئًا ما أصاب رأس تسونا. قام بفحصه بسرعة ، على الرغم من أن تسونا أقصر منه على أي حال.
أنت تقرأ
الحق في العرش{khr}
Fantastikالحق في العرش صرحت ساوادا نانا لزوجها الحبيب انها تملك طفلا واحدا فقط ولكن الحقيقه انها تملك طفلين ،فهي لا تحب الطفل الاصغر لانه فعل شيئا خاطئا، خاطئا جدا للطفل الاكبر ومن وقتها وهي تتجاهله ولكن ماذا سيحدث لو غير طفل معين هذه المعرفة ؟؟ الرواية لي...