عندما يجتمع ريبورن مع التاسع في الحديقة.
"ريبورن؟ ما- هل اللعنة هل تم رفعها بالفعل؟" سأل تيموتيو عندما رأى شكل ريبورن.
"ليس كل شيء ، أنا الوحيد. البقية لا يعرفون عن هذا." قال ريبورن.
"ماذا حدث؟ لماذا لم نلتقي في المنزل؟" يسأل إيميتسو.
"أخبرني إذن. من أين حصلت على هذه المعلومات عن عائلتك؟ أشك في أنك تكتبها بنفسك معتبرا أنك بالكاد تعرف عائلتك." قال ريبورن ببرود.
"حسنًا .. نانا ترسل ذلك وأنا أثق بزوجتي". قال إيميتسو بخجل.
"هاه؟ حقًا؟ إذن ، باكا ناميتسو هو الطفل الوحيد لديك؟ هل أنت متأكد؟" سأل ريبورن.
"ريبورن؟ ما هذا؟" سأل تيموتيو.
"انظر بنفسك." قال ريبورن كما أعطى الملف له.
"لم يكن إيناميتسو الابن الوحيد لساوادا نانا وساوادا إيميتسو. ساوادا تسونايوشي. يبلغ من العمر 16 عامًا ، لديه حدس شديد ، ولهيب السماء أكثر نقاءً من بريمو والأهم من ذلك كله كان له صوت ملائكي. وأيضًا سماء أركوبالينو." .
كلاهما كان مصدوم . يريدون أن يقولوا شيئًا لكنهم يظلون مجمدين. رأى التاسع صورة ساوادا تسونايوشي. كان لديه شعر بني يتحدى الجاذبية ، ولديه عيون شوكولاتة ، ويشبه بريمو في كل زاوية.
"ماذا حدث؟ لماذا لم تذكره نانا؟" يسأل إيميتسو.
"اسأل زوجتك ... ولكن قبل ذلك علي أن أخبرك بشيء مهم." قال ريبورن.
يروي القصة منذ اللحظة التي تم فيها اختطاف إيناميتسو وفي وسط غابة ناميموري وما حدث له وتسونا. على الرغم من هذه الحقيقة ، لم يعرف ريبورن حقًا ماضي تسونا حتى الآن لأن تسونا لا يزال نائم في المستشفى.
كما شرح عن السم الذي يحمله تسونا في جسده. يقوم شامال حاليا بفحص السم وخلق علاج له إن أمكن.
ريبورن أيضًا وضح أن إيناميتسو قد مات بالفعل!
لذلك سقط إيميتسو على ركبتيه وكاد لا يصدق ما سمعه. مات ابنه؟ انها مزحة أليس كذلك؟ من المؤكد أن قلب إيميتسو تخطى الخفقان ، شعر أنه كان خطأه لكونه أبًا فظيعًا.
"لا تقلق إيميتسو ، أنا متأكد أينما كان إيناميتسو الآن في سلام بالفعل." قال التاسع وهو يريح إيميتسو.
"يجب أن تتخذ فونجولا إجراءً لذلك الرجل القناع. يجب أن يكون المسار الصحيح. لقد قتل العديد من الأشخاص بالفعل ومع ذلك فقد قتل الوريث التالي بالفعل. قال التاسع بجدية.
"يجب أن نقتل هذا اللقيط!" قال إيميتسو بغضب شديد.
"لا ، الانتقام ليس حلاً لهذا إيميتسو. بجانب القناع ، هناك حاجة للرجل بما يكفي بحيث أن الفينديس تلاحقه أيضًا. ومع ذلك ... فهو غامض للغاية." قال التاسع.
أنت تقرأ
الحق في العرش{khr}
Fantasíaالحق في العرش صرحت ساوادا نانا لزوجها الحبيب انها تملك طفلا واحدا فقط ولكن الحقيقه انها تملك طفلين ،فهي لا تحب الطفل الاصغر لانه فعل شيئا خاطئا، خاطئا جدا للطفل الاكبر ومن وقتها وهي تتجاهله ولكن ماذا سيحدث لو غير طفل معين هذه المعرفة ؟؟ الرواية لي...