عندما يسير هاياتو و تاكيشي باتجاه منزل ساوادا ، يلاحظان صوت عالٍ! الضوضاء مما جعلهم مرتبكون.
لكن ابتسموا لأنهم رأوا إي و ريبورن الذي يطلق الرصاص حاليًا في كل مكان ليصيب طالبه الباكا.
تاكيشي اتخذ الإجراء. "ريبورن كن. اهدأ. أي أنه يجري بالفعل إلى المدرسة ، أليس كذلك؟" قال تاكيشي.
"نعم ، لقد كان عقابًا على عدم استيقاظه في الوقت المناسب. بالحديث عن الوقت الن تهربا؟ ستتأخران وستلدغان حتى الموت من سكايلارك إذا لم تفعل ذلك في الوقت المناسب." قال ريبورن.
"آه ، ريبورن ، كنت هنا لأنني أود أن أمشي تسونا ساما إلى المدرسة. قابلت مهووس البيسبول في الطريق إلى هنا." قال هاياتو.
"كان تسونا دائمًا يذهب إلى المدرسة مبكرًا ، والأهم من ذلك أنه يمكن اعتباره أول طالب يأتي إلى المدرسة." قال ريبورن
"هاه لماذا؟" يسأل هاياتو.
يشرح ريبورن بعد ذلك أنه إذا ذهب تسونا إلى المدرسة في أقرب وقت ممكن ، فسوف يتجنب تسونا الطلاب ، ولا الطلاب ، ولا المتنمرين. اذن لا ألم جسدي.
بعد ذلك ، أطلق هاياتو هالة قاتلة لأولئك الطلاب الذين يتنمرون على تسونا ساما الثمين ، قام تاكيشي بتهدئته وقبل أن يعرفوا أنهم يركضون نحو المدرسة حتى لا يتعرضوا للعض حتى الموت
لكن الطلاب الذين تأخروا بشكل خاص هاياتو و تاكيشي شعروا بالارتياح لأنهم لم يروا السكايلارك اليوم ، ما يسمى بالشيطان المثالي كان مفقودًا وكل الطلاب ، وكانوا مرتبكين ولديهم مجموعة من الأسئلة إلى عقولهم حول لماذا أو أين هو سكايلارك ما يسمى الشيطان المثالي.
بينما كان كيويا ينام بسلام. استيقظ وجلس مدركًا أنه نائم على أريكة مكتبه. يتثاءب قليلاً قبل أن يتمدد ، شعر بأنه عظيم. كان هذا هو أفضل نوم له على الإطلاق ، أفضل نوم هادئ على الإطلاق.
لكن عندما رأى ساعة في مكتبه ، فتح عيناه. إذا خرجت كرات عينه ، فإنها ستخرج. إنه يتطلع ليرى أنه كان بالفعل متأخرًا في الصباح ، 10:24 صباحًا على وجه الدقة.
يفرك رأسه على ما حدث الليلة الماضية ، لكن شيئًا ما لفت انتباهه. ملاحظة موجودة في مكتبه. قرأ المذكرة بسرعة.
عزيزي كيويا نيي.
لقد أتيت إلى هنا الليلة الماضية لأمسك بك لأن لدي مهمة أخرى. لكن عندما أنظر إليك ، كنت مرهقًا ومتعبًا ، مثل الزومبي بالنسبة لي. لذلك قررت أن أضع حبوبًا منومة على مياهك حتى تنام جيدًا ليلاً. الراحة مهمة كيويا نيي. أنا آسف لعملي ، أنا حقًا ، أرجوك سامحني.
تسونايوشي ساوادا
المذكرة حزينة. كيويا الصعداء. "هذا ما يحدث. حيوان آكل غبي!" فكر كيويا ، ثم حصل على التونفا وخرج من مكتبه وسار باتجاه غرفة اكل اللحوم خاصته.
لكن في الطريق ، رأى تاكيشي وهاياتو يسيران في الردهة. كان على وشك أن يعضهم حتى الموت ، لكن تاكيشي قال إنهم متاحون في ذلك الوقت منذ أن تغيب المعلم عن الفصل.
فهم كيويا وكان سيضرب هذا المعلم حتى الموت ، لكنه أهم من ذلك أنه يحتاج إلى معرفة ما إذا كان آكل اللحوم على ما يرام ، بعد كل المهام التي يقومون بها كانت غالبًا خطيرة ومميتة.
تاكيشي وهاياتو قرروا متابعة كيويا ، كيويا لا يمانعون لأنهم من الحيوانات العاشبة وهم أصدقاء مع حيوانات آكلة اللحوم.
عندما وصل كيويا إلى الفصل ، انزلق الباب وصمت الصف. الجميع يبتلع ، وينظر إليه في الخوف ولكن نفس الوقت يضحك ويبتسم.
"انظر ، ياماموتو سبنباي هنا. إنه رائع للغاية."
"هيباري سينباي رائع جدًا"
"من هذا الرجل ذو الشعر الأبيض ، يبدو مذهلاً ووسيمًا."
وقد سمع بعض التعليقات من هذا القبيل من الفصل بأكمله. "تشه" كان كيويا وهاياتو يقولان وتاكيشي فقط يبتسم لم يكن هناك معلم في الجوار ، لذلك سار كيويا مباشرة إلى مكتب البراوني ورأى أنه نائم.
كيويا ضرب الطاولة بتونفاته وذهب الضجيج في الفصل مرة أخرى.
"تشه ، دامي تسونا يواجه المشاكل مرة أخرى"
"أتمنى أن يعض حتى الموت. أعني الموت."
"آه ، دامي تسونا في مشكلة مرة أخرى ، حظًا سعيدًا ، لا أعتقد أن دامي مثله سينجو من الشيطان المثالي."
التعليقات على هذا النحو ، هاياتو كان غاضبًا كان سيقول شيئًا ما أو يرمي بالديناميت عليهم عندما يضرب كيويا المنضدة مرة أخرى.
كان ينبعث منه شفق قطبي مظلم من حوله ، ولكن ليس بسبب تسونا ولكن بسبب زميله في الفصل. أقسم أن نادى على القارت دامي أسوف يعضهم جميعًا حتى الموت. لكنه ضرب المنضدة ثلاث مرات هذه المرة لكن تسونا لم تستجب لذلك بدأ كيويا في القلق.
لمس كتف البراوني ليوقظه قائلاً "تسونايوشي" لكن البراوني لم يستيقظ. بدأ هاياتو و تاكيشي في القلق أيضًا ، لذلك ذهب هاياتو إلى تسونا وبدأ في إيقاظ تسونا بصعوبة ، لكنه لاحظ أن جسد تسونا كان حارا ، وكأنه يحترق. لذلك قرر هاياتو وضع يديه على جبين تسونا ورقبته وكان مندهشًا كيف كان تسونا حارًا جدًا وأكثر سخونة منه.
وقال هاياتو "تسونا ساما مصاب بحمى شديدة."
تسونا ساما؟ اعتقد الجميع في الفصل.
الشيء التالي الذي يعرفونه أنهم شعروا بالصدمة لأنهم رأوا أن هاياتو يحمل تسونا بإسلوب الزفاف و كيويا يتوهج عليهم ببرود.
قبل أن يترك الثلاثي الفصل قال كيويا الكلمات الأخيرة.
"اتصل بـ تسونايوشي بدامي مرة أخرى وسأعضك حتى الموت!" قال ببرود ، وبهذا أغلق الباب بإحكام.
"هييييييييه ، ماذا حدث للتو؟" كلهم اعتقدوا.
أنت تقرأ
الحق في العرش{khr}
خيال (فانتازيا)الحق في العرش صرحت ساوادا نانا لزوجها الحبيب انها تملك طفلا واحدا فقط ولكن الحقيقه انها تملك طفلين ،فهي لا تحب الطفل الاصغر لانه فعل شيئا خاطئا، خاطئا جدا للطفل الاكبر ومن وقتها وهي تتجاهله ولكن ماذا سيحدث لو غير طفل معين هذه المعرفة ؟؟ الرواية لي...