°°°
كانت تجلس على الأرض و تمد قدميها بينما يضع رأسه فوق فخديها و ينظر لوجهها من الأسفل حيث تداعب الرياح خصلات شعرها، في الأعلى حيث بإمكانهما رؤية المملكة من الأعلى بأكملِها
«لطالما كان هذا مكاني المفضل للقدوم و الجلوس بِه، أليس جميلا؟»
«جميل جدا فقط و أنتِ معي به أون مي»
إبتسمت و أنزلت نظرها قليلا نحوه فبادلها الإبتسامة و رفع إحدى يداه حتى يداعب وجنتها ممررا إحدى أصابعه على شفتيها
«أستطيع سماع صوت دقات قلبك، و أعتقد أنها تعزف أفضل لحنٍ سمعتُه على الإطلاق، إنه كالحياة، أسمعه كلما كنا معا هكذا... جنباً إلى جنب»
قام بتقريب رأسه أكثر و إحتضن خصرها بيديه معاً في حين دفن رأسه ببطنها فقهقهت بخفة مخللة أصابع يدها بين خصلات شعره المتساقطة على وجهه.
«ظننتُ أنني الوحيدة التي تسمع ذلك اللحن، و الذي كلما كنت إلى جانبي يُعزف بعذوبة»
عاد ليستند على فخديها مجددا و نظر لها ليُعيد الإبتسام و يضع يده خلف رقبتها حتى ينزل رأسها برفقٍ نحوه و يقوم بتقبيلها بلُطف...
رغم أن الجو كان بارد، و الحراس يقفون في الخلف لحراستِهم لأنهما خرجا دون إخبار أي أحد، لم يهتما لكل تلك الأمور لأنهما أرادا الإستمتاع بلحظة من الهدوء بعيداً عن كل شيء.
«أون مي...»
أردف بعد صمتٍ طويل من تأملّها فهمهمت معيدة خصلات شعرها للخلف دون أن تنزل نظرها لأنها كانت مسرتخية بالتحديق نحو الأُفق.
«تزوجيني»
أنزلت رأسها تحدق به فرفع يده حتى ينزل خصلات شعرها التي كانت تعيدها للخلف، هو بعد ذلك أمسك إحدى خصلاتها ثم قام بأخد نفسٍ عميق حتى يستنشق رائحتها مُغمضا عيناه
«تزوجيني، أريد أن أُعلِن للعالم أنني وجدتُ من إنتظرها قلبي لوقتٍ طويل»
إنفرجت شفتيها قليلا ناظرة نحوه، هي لم تكن تتوقع عرضه للزواج الآن، خاصة في هذه الأوضاع المتوترة للبلاد، كما أنها تشعر بالصدمة من عرضِه و لم تخبر والديها بعد أيضاً.
«ماذا؟ هل أعتبِرُ صمتكِ رفضاً؟ إن كان كذلك فإعتراضُكِ غير مقبول!»
«أنا موافقة!»
قالتها بسرعة فقهقه و هز رأسه منتظرا بقية الكلام، و لأنها بدت مشوشة هو يتفهم ذلك، أمسك يدها التي بدت مهتزة قليلا، و ضغط عليها بخفة محدقاً بعينيها مباشرة
أنت تقرأ
Black Bear
Fanfictionسَأكُون هُـناك، عِـندما يَنتَـهي دَورُ الـجَمِـيع... سَـأمشـي خـَلْـفـكَ مُبـاشَرَة، سَـأطـيرُ إِليـْك، و آمـلُ أنْ أَصـِلَ قَـبلَ فَـواتِ الـأوان... Started: 25/04/2020. Finished: 25/04/2021.