Chapter •12•

7.4K 1K 1.1K
                                    

دخول هادئ بنكهة مسمومة🐍🔥

اححممم تأخرت؟ لا؟ ما يفرق؟ اصلا عاتي🤡

كيف تعرفتي على اكسو؟

همم صراحة كان عندي خلفية للفون بيها كذا شنب و تحته مكتوب اكسو، و انا قعدت اتساءل ايش يعني اكسو ايش يعني اكسو؟ بحتث بقوقل و طلع لي صور فرقة لأولاد كلهم يتشابهون🤡 و مطقمين طقم واحد و ضحكت و استغربت لأني اول مرة اشوف شي زي كذا بس كنت اعرف اغاني سوبر جونيور و ميس أي بدون ما اشوف وجوههم حتى، دخلت لليوتيوب و طلع لي اعلان عليه اغنية xoxo و خقيت لدرجة القاع على لوهان و سوهو بعدين اكتشفت ان عندي صورة لواحد مزز بفوني حبيتها و حملتها و اكتشفت انه كاي او مدري لوهان ما اذكر و كنت اقول يربي من هذا ملاك و لا انسان فجأة طلع من فرقة اكسو هذيك و كذا دخلت شفت ام في كول مي بيبي و هوبا بعد اسبوع طلع تاو من الفرقة🤡💔

•••

في الصباح، إستيقظت يي سو لتجدها قد غادرت من أجل الإمتحان بالفعلِ بعد أن حضّرت لهُما الفطور...

هي حتى لم تستطع تشجيعها بسبب مُغادرتها دون إيقاظها، وصلت أون مي إلى القصر و كانت تنتظر فتحهُم للباب لأنها ذهبت مُبكراً.

نظرت ليدها المُصابة و مررت أصابِع يدها عليها بهدوء ترى الجُرح الذي بدأ يلتئم لكنه كان لا يزالُ يؤلمها و قد تجد صعوبة في الكتابة كما أخبرها العجوز.

و حسب عِلمه فالإمتحان يتكون من العديد من الأسئلة التي تخُص الحيوانات و كيفية التعامل مع الخيول و أمراضِها و هي حقاً لم تُحضر شيئاً للإمتحان و تتمنى أن يُحالِفها الحظ فخبرتها بطب الحيوانات ليست بذلك الإمتياز.

بدأ باقي المُدربين يأتون على أحصنتهم لينزلوا و يُلقوا التحية على بعضهم البعض فتجاهلت النظر أو التحدث إليهم لأنها ليست من النوع الذي يكون أول من يتحدث إلى الغُرباء أو يبدأ الحديث معهم.

و هذا يجعلُ البعض يأخد عنها نظرة المُتكبّرة بسبب إنعزالِها و عدم إنفتاحِها على الغُرباء بسهولة.

فُتِح الباب فإنتظرت دخولهُم ثم دخلت بهدوء يلحقون بالمُستشار إلى قاعة الإمتحان.

القصر كان هادئ جدا و يبدو أنهم لا يزالون نائمين، غير صوت الحُراس الذين يقومون بالتدريبات الصباحية.

وصلوا إلى القاعة فقام المُستشار بفتحها ليأخدوا مقاعِدهم و تجلِس هي بالصف الأول منتظرة الأوراق بينما تحدق بالقاعة، الأرض كانت من خشب و الأبواب مزخرفة بالخشب المُلون أيضا بينما مقعدُ المستشار بالأعلى حتى يُراقب أي حالة غش قد توجد!

Black Bearحيث تعيش القصص. اكتشف الآن