Happy Birthday EXOLS🌻🖤🎉
°°°
«قُلتُ أخرجي من هنا أون مي لا أريد رؤية وجهكِ مُجدداً»
«لن أخرُج!»
دفعت الباب خلفها و نظرت لعينيه مُباشرة دون أن تتحرّك من مكانِها و قد كانت نبرة صوتِها مُرتفِعة فضمّ قبضة يده بعصبية و تقدم نحوها لأنها كانت تقف أمام الباب.
«قلتُ أخرجي لا تجعليني أفقِدُ صوابي و -»
«ما الذي ستفعلهُ؟ هل ستقتلُني؟ هيا أقتلني الآن إن كان هذا سيُريحُ قلبَك و يشفي غليلك»
أخدت أقرب سيفٍ كان مُعلّقاً على الجِدار و أخرجتهُ من غمده ثم رمته بعيداً لتمسك يده و تجعلَ مقدمتهُ تلمسُ رقبتها دون أن تبعد نظراتِها عن عيناه الغاضِبتان!
تجمّد مكانه دون حراكٍ يبادلُها النظرات و قد تمسّكت قبضة يده بسيفِه في حين أنفاسه كانت تضربُ خصلات شعرها، و كأن هناك شيئاً يمنعه من التحرك، فقدماه لم تعودا قادرتان على الحركة.
«بالفعل علمتَ بحقيقتِها جلالتك، و غضبُك هذا لن يُفيدك بشيء غير أنه سيزيدُك حقداً و كرها لنفسك!»
رفعت يدَها بهدوء متجهة بِها نحو صدرِها حيث يدقُ قلبه بألمٍ و وضعتها عليه لتُكمِل بنبرة منخفضة
«أنا أستطيعُ الشعور بالألمِ الذي تشعُر بِه، أعلم أنكَ طُعِنت بقلبِك و من الصعبِ عليكَ الآن تحمُّل ذلك الألم الرهيب، لكن أرجوكَ لا تجعل من نفسِك شخصاً آخر من أجل شخصٍ لا يستحِقُّك»
هي لم تستطع تحمّل حالته تلك و كانت تقاوم ألا تبكيَ أمامه لأنه الآن في حالة ضُعف، و عيناه كانتا محمرتان لأنه لم يرمش خشية أن تنزل ببعضٌ من دموعه المتجمعة و التي جعلت عيناه تبدوان لامِعتان...
أنزل سيفهُ عن رقبتِها و أبعدَ يدها ثم أدار ظهره، هي حدّقت به بحُزنٍ و قد كانت تتمنى منه إخبارها بما يشعُر به...
«إرحلي..»
سمعته يقول تلك الكلمة بصوت خافت لأنه صرخ بما فيه الكفاية، لكنها ظلّت واقفة لعلّه يتراجع عن قرارِه..
«أريد البقاء لوحدي، هيا إذهبي من هنا»
مسحت دموعها بطرفِ كمّها و هزت رأسها قائلة
«هل أنت متأكدٌ من كلامِك جلالتك؟»
لم تتلقى منه رداً و مع ذلك إنتظرت لبعض اللحظات قبل أن تتنهد و تُكمِل
أنت تقرأ
Black Bear
Fanfictionسَأكُون هُـناك، عِـندما يَنتَـهي دَورُ الـجَمِـيع... سَـأمشـي خـَلْـفـكَ مُبـاشَرَة، سَـأطـيرُ إِليـْك، و آمـلُ أنْ أَصـِلَ قَـبلَ فَـواتِ الـأوان... Started: 25/04/2020. Finished: 25/04/2021.