هاااااااااايييي☄😭🔥👺💥
ما تأخرت كثير هالمرة صصصححح؟🤡🤡🤡🤡
أخبار ترسيم كاي؟ -إنهيار عصبي-
أخبار ترسيم بيكهيون الياباني؟ -اختناق و دوخة و موت-
انا عن نفسي توني اعرف كل هالاخبار يلي تفررححححح😭😭😭🔥🔥🔥🔥🔥🔥
المهم😳 البارت بيه شوي جفاف شوي عاطفة شوي صدمات شوي فلفل اخضر احمر شوي طماطم و بصل مقطع نطحن الكل فالكل و ندخلهم الفرن 30 دقيقة و الهنا🤡🥜🍲
°°°
ركض ذلك الحصان بين الرياح حيث يحمل صاحبه أخباراً مهمة بإمكانها إنقاذ حياة العديد من الأشخاص بالمملكة.
«إفتحوا الباب!»
صرخ الحارس ففتحوا الباب بسرعة و دخل الرسول الذي يحمل الرسالة نحو القصر، و دون تردد أو أخد أي إذن نزل من على حصانه و توجه نحو غرفة الملِك ففتح الخدم له الباب و إنحنى قبل أن يدخل ثم جلس على ركبتيه و مد له الرسالة.
حدق به الملك عاقداً حاجبيه فأخدها منه و أشار له بالخروج ففعل اللآخر دون أي كلمة تُذكر.
نظر الملك لزوجته فهزت رأسها لذا هو فتح الرسالة بهدوء ليقرأ الكلمات المعدودة التي بها.
«العدو ينوي الهجوم، نطلب من جلالتك التجهز للحرب في أقرب وقتٍ ممكن، سنُعلمك بخطط العدو كامِلة بعد الحصول على جميع المعلومات، و إلى ذلك الوقت، دُمتَ سالما جلالتك!»
...
نزلا من على الحصان بهدوء فساعدها على النزول قبل أن تضع قداما على الأرض، إبتسم لها و مسح على وجنتها بخفة فبادلته الإبتسامة ليُردف
«سنُخبر الملك بعلاقتنا الليلة، هل أنتِ مُستعدة؟»
إختفت إبتسامتها فجأة و نظرت له بصدمة، عندما كانت على وشكِ التحدث هو قهقه بخفة و سحبها خلفه من يدها نحو الداخل متوجها لغرفة الملك
«لكن مهلا، جلالته لا يعلم شيئا و لا أظن أنه الوقت المناسب، لندع ذلك للصباح حسنا؟ تأخر الوقت أيضا!»
«لم يتأخر الوقت، نحن لم نتناول العشاء بعد و لم نتحدث أيضا لا يزال أمامنا ليلة طويلة أميرتي!»
نظر لها و قد غمز بإبتسامة جانبية فوقفا أمام باب غرفته و إنحنى له الخدم ليفتحا الباب، قلبها كان يدق بسرعة و هي تركت يده قبل دخولها و تقدمت خلفه، و هذا جعله يستدير نحوها محدقا بيديها اللتان تفركهما ببعضهما البعض لأنها تشعر بالخوف و التوتر من ردة فعل الملك و زوجته.
أنت تقرأ
Black Bear
Fiksi Penggemarسَأكُون هُـناك، عِـندما يَنتَـهي دَورُ الـجَمِـيع... سَـأمشـي خـَلْـفـكَ مُبـاشَرَة، سَـأطـيرُ إِليـْك، و آمـلُ أنْ أَصـِلَ قَـبلَ فَـواتِ الـأوان... Started: 25/04/2020. Finished: 25/04/2021.