بين فتحة صغيرة في الباب كانت اعين صغيرة ترتعش وهي تشاهد امها تقتل امامها على يد بعض الرجال كانت متمسكة بفتاة صغيرة محاولة منعها عن رؤية ذلك المنظر المرعب.. خرج الرجال يبحثون في الجوار عن اي شخص حي..
هل عثرت على اي احد؟... لا ليس بعد...
تبا اين يمكن ان يكون ذلك الحقير.. دعنا نبحث اكثر ..هربت الفتاة فور خروج الرجال وهي تمسك يد اختها بإحكام.. كانتا ترتعشان من الخوف.. فجأة احست بيد تمسكها... صرخت يشعر وهي تحاول حماية شقيقتها.. ابتعد عنااا.. هاا.. والدي˚‧º·(˚ ˃̣̣̥⌓˂̣̣̥ )‧º·˚
الاب:لا تقلقي هذا انا.. ثم اعطاها قلادة قديمة.. هذه القلادة شيء ثمين حافظي عليها واهربي بعيدا انت واختك.. ضمهما اليه.. ثم امرهما بالابتعاد..
هيوري:ماذا عنك الن تاتي معنا.. والدموع تنهمر من عينيها..
لقد اصابني اولائك الرجال.. سأكون مجرد عبئ.. والآن هيا اذهبا..
هربتا الفتاتان بسرعة.. حاولت ان تنظر هيوري خلفها لترى ذلك المنظر المرعب والماء تتطاير في كل مكان.. اكملت الجري محاولة كتم بكائها.. ثم..
استيقظت هيوري وهي تصرخ.. ووجهها شاحب.. ل.. لماذا.. ارى هذا الحلم البشع مجددا..؟ .. امتدت يد اليها فجأة.. هيسوكا :اشربي بعض الماء.. يبدو انك رأيت كابوسا..
آاا... شكرا.. حاولت تجاهل كلامه فهي لا تريد تذكر الامر..
هيسوكا:الى اين تذهب؟... ايلومي:اريد ان اتجول قليلا لقد سئمت الجلوس طوال الوقت.. كما انني قد اعبر على ذلك الكتاب.. ثم التفت الى هيوري قائلا انت ستأتين معي.. هيوري :م ماذا؟! .. هيسوكا:همم.. انا ايضا ستي اذن..
كانو يجولون في احد اسواق المدينة وكان كبير جدا لدرجة ان هيوري كانت تبدو كطفل صغير تنظر حولها بدهشة وتقفز من مكان لآخر.. وهما ينظرون لها باستغراب ٠_٠
فجأة صرخت بصوت عالي.. هااا*0* .. حتا ظنا انها تتعرض للخطر.ولكن..
كانت تقف امام بائع غزل البنات لكنها لم تكن تملك المال فنظرت اليهما بنظرات القطة (´•̥﹏•̥')محاولة جعلهما يتأثران.. لكنهما حاولا تجاهلها.. نجح هيسوكا في ذلك ام ايلومي كانت تزعجه تلك النظرات୧( ಠ Д ಠ )୨فاستسلم للامر.. فصرخت كالاطفال بفرح.. ياااي.. يبدو ان محفظة ايلومي اصبحت فارغة ذلك اليوم..
كادت ان تغرب الشمس.. فتوقفت هيوري للحظة وطلبت من ايلومي ان يسمح لها بالذهاب لمكان ما..
هل تسمح لي بالذهاب لمدة قصيرة .. لدي شيء مهم اقوم به..؟
بالتأكيد لا.. لا تستخفي بين ستهربين بلا شك
أنت تقرأ
╥﹏╥كفاح من اجل العيش╥﹏╥
Abenteuerهااي صبايا بدي اكتب قصة واول مرة اكتب لذا اذا لقيت شوية دعم وتشجيع رح واصل.