∆عدو الامس صديق اليوم ∆

83 6 28
                                    

   صارت معي مشكلة فالواتباد المرة الماضية حيث نصف البارت مدري وين راح بعد ساعة من الكتابة😅😂😂لهيك رح يكون بارت اليوم طويل😌❤
  اولا احب اشكر الشخص لي دعمني_bad_girl13__ شكرا كتييير🙏❤بس مشانك انا مكملة 😘💙
.
.
.
  اشار ايلومي نحو الطاولة وطلب من هيوري ان تضع العصير هناك لكنها كانت تقف كالبلهاء.. تنهد بعمق واخذ منها الكأس وشربها بعدها خرجت هيوري وهي فخورة بعملها فهذا سيضمن نجاح هروبها وتوجهت نحو غرفتها تنتظر ان يحين الوقت المناسب لكي تهرب...
   دقت الساعة الواحد بعد منتصف الليل والكل نائم حتى الخدم فهي وضعت المنوم للكل .. نهضت وذهبت الى المكتبة اخذت الكتاب وعند وصولها الى البوابة تسلقت الجدار (كانت بالفعل قد خططت لكل شيء من اجل الهرب مسبقا) وعند نزولها...
؟؟ :علمت انك تخططين لشيء منذ البداية..
   صدمت هيوري خاصة عندما رفعت راسها لترى ايلومي واقفا امامها.. هيوري:كيف يعقل هذا.. لكنك شربت العصير امامي..
  ايلومي :حتى السم لا يؤثر بجسدي فهل تظنين ان المنوم سيفعل! .. والآن اعيدي الكتاب ولتموتي حالا..
   سقطت على الارض من شدة خوفها واغلقت عينيها وهي بإنتظار حتفها ، فجأة.. فتحت البوابة ليخرج سيلفا.. وهنا كانت صدمة هيوري الثانية..
  هيوري وهي تتكلم مع نفسها:يا الهي انها نهايتي..مالذي فعلته في حياتي لتنتهي هكذا..
   سيلفا:كما قال ايلومي حتى السم لا يؤثر بأجسادنا كما انني رأيتك وانت تضعين المنوم ..والآن اخبريني عن غايتك من هذا..
  ايلومي:لقد سرقت ذلك الكتاب هي بالفعل تنوي على شيء خطير لذلك يجب قتلها..
  سيلفا :انتظر علينا ان نستمع لها اولا
   ايلومي:ولك... (في تلك اللحظة استغلت هيوري وقوعها على الارض واخذت القليل من التراب ورمته عليهما وهربت مسرعة)  تبا لها...

      وهكذا سرقته..
هيسوكا:همم.. لم اتوقع من هذا الكائن اللطيف ان يفعل كل هذا..
هيوري وهي تدير رأسها فالجهة الاخرى: تشه اخرس ..
    ايلومي:اي كائن لطيف انها مخادعة تدعي البراءة..
  هيوري وهي تصرخ:لما تقول هذا الآن انت تعلم غايتي من الامر لقد كنت مجبورة... سكتت قليلا ثم اكملت اخبرني ما المهم في ذلك الكتاب القديم لقد تصفحته من قبل يحتوي فقط على كلمات غير مفهومة واغلب الصفحات لا شيء كتب فيها!؟
   ايلومي:نعم هذا صحيح ولكن بواسطة القلادة التي معك تستطيعين قراءة ماكتب فيه وايضا في تلك الصفحات البيضاء..
   هيوري:تقصد انها كتابات مخفيةمثل تلك الموجودة في الاساطير*∆*..
    ايلومي:تقريبا لكنه يحتوي على فن قتال قديم وخطير ومن يجيده سيصبح شخصا لا يقهر ولذلك يسعى الكثير من الاشرار خلف الكتاب والقلادة.. الشخص الذي ابتكر هذا الفن حاول تعليمه لبعض الاشخاص لكن اغلبهم كانو يستعملونه في اذية الناس لهذا خشي ان يعم الفساد بسببه فأخذ الكتاب الذي كتبه هو بنفسه ولا احد يستطيع قراءته وخبأه  عند اجدادنا والاداة الوحيدة التي يمكن ان تسهل قراءته هي تلك القلادة وقد اعطاها لشخص كان يعرفه ولا احد يعرف اصله ويبدو انه احد اجدادك .. لينظر بعدها الي هيسوكا و هيوري..
هيسوكا و هيوري في نفسيهما:انظرو من يتكلم عن اذية الناس وكأنه شخص بريئ انسي انه مجرمಠ_ಠ..
  ايلومي :اوي اكنتما تستمعان بكلامي...
   هااا.. ن نعم 😅😅
      غبيان.....

     هيسوكا :اذا دعونا نفكر كيف نحل الامر.. ليقاطعه ايلومي حينها
     مهلا انا لا انوي مساعدتها لا تقحمني في الامر...
   هيوري:حتى انا لم اطلب مساعدتك.. همف
هيسوكا:انت تريد استرجاع الكتاب وهي تريد مساعدة اختها اذا فلنتعاون..
   ايلومي:حسنا .. لابأس بالامر
  هيوري:وماذا تريد انت.. بالتأكيد لن تفعل ذلك مجانا.. كان يبتسم بمكر وينظر لها..
    مهلا انت لا تفكر في شيء منحرف ..اذا فعلت سأقتلك(•ˋ _ ˊ•)
  هيسوكا:

   لا تقلقي كل ما اريده هو...
   هيوري :كل ما تريده هو.. تكلم بسرعة..
هيسوكا:فقط مجرد موعد معكي..
   هيوري:هااا.. ثم بدأت تفكر بينها وبين نفسها(كل ما يريده هو مجرد موعد وانا الآن احتاج حقا لمساعدتهم لانقاذ شقيقتي)..
  حسنا اذا موافقة
    واااو اكاد اطير من الفرحة..
     هيوري و ايلومي:اخرس( ͡° ʖ̯ ͡°)
.
.
.
   في مكان مهجور كان ذلك المدعو ايشيدا جالسا امام ايما شقيقة هيوري :اظن ان شقيقتيك قد تخلت عنك.. الا تظنين ذلك..في المرة القادمة عندما اراها سأقتلها حتما.. لكن لا تقلقي سأجعلك تلحقين بها بسرعة..
  كانت ايما تشعر بالخوف والدموع تنزل من عينها بدون توقف ولا تفكر الا في اختها فهي عائلتها الوحيدة كما انها متعلقة بها منذ الصغر...
.
.
.
  هيوري:اذا هل نذهب الآن؟!
   ايلومي:اجننتي نحن في الليل.. سنذهب في الصباح..
   هيوري وهي تشعر بالنعاس:نعم انت محق ثم اتجهت نحو النافذة وهي تنظر الى السماء وتكلم نفسها لا تخافي ايما سأنقذك مهما كلف الثمن اعدك فقد انتظريني...
.
.
.
      وبس هاد اتمنى يكون حلو🙏❤واستمتعو 😘💙

╥﹏╥كفاح من اجل العيش╥﹏╥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن