~لقاء وموعد~

89 8 48
                                    

   في الصباح انطلق الثلاثة معا لتنفيذ ما اتفقوا عليه..
ايلومي:هل انت متأكدة انه يمكث في ذلك المصنع المهجور؟!

   هيوري :نعم متأكدة..    هيسوكا:حسنا اذا علينا ان نبدأ..

    كان ذلك المدعو ايشيدا امام المصنع يفكر في طريقة ما لجعل هيوري تعطيه تلك القلادة فجأة خرجت هيوري من بين الاشجار..

    هيوري:لقد عدت.. لاعطيك القلادة لكن اولا اخبرني بمكان اختي.. اخرجت القلادة وأرتها اياه .. هاهي ذي انها لك..

   ابتسم ابتسامة عريضة عندما رأى القلادة واخبرها بمكان اختها..

   انها في الداخل يمكن الذهاب اليها لكن اولا ناويليني اياها..

   وبينما رمتها اليه كان متلهفا لامساكها فجأة.. ظهر هيسوكا واخذها

  أ هذه لك.. اعتذر لكن لن تأخذها..
    في تلك اللحظة استغلت هيوري الفرصة ودخلت الى المصنع لتبحث عن اختها.. كان كبيرا جدا لهذا واجهت مشكلة في العثور عليها..
وبينما هيسوكا في الخارج يقاتل ايشيدا حتى ظهر مساعده بغية قتل هيسوكا لكنه انتبه له وبحركة منه قتله..

   كان ايلومي في الداخل يبحث عن الكتاب فجأة سمع صوتا فإتجه نحو مصدر الصوت ليجد فتاة مقيدة على كرسي..
   هل هذه اختها.. فك عنها القيد وقبل ان ينطق اي كلمة قفزت ايما نحوه وهي تبكي وتشعر بالخوف ورغم محاولة ابعادها عنه الا انها ظلت ملتسقة به ...
   
وصلت هيوري الى غرفة موجودة في الزاوية يبدو انها عبارة عن مكتب دخلتها لتجد مكتبا يتوسطها وفوقه ذلك الكتاب الذي سرقته من عائلة الزولديك فهرعت اليه لفتحه...
 
لا فائدة مما تفعله اتدري لماذا..
تفاجأ هيسوكا من هذه الجملة ليخرج ايشيدا من جيبه زر ويضغط عليه فينفجر المصنع من وراءه..
كان هيسوكا على وشك قتله لكن في تلك اللحظة رماها بعيدا وهرع الى الداخل..
عند لحظة الانفجار قفز ايلومي مع ايما من احد النوافذ لذا لم يصبهما مكروه سوى بعض الجروح الطفيفة..
اما هيسوكا فكان يبحث عن هيوري في كل مكان ال  ان وصل الى المكتب ويراها مغمى عليها ولأن المكتب كان يقع في زاوية بعيدة عن مكان القنبلة التي وضعها ذلك الحقير لم تتعرض هيوري للأذى.. فأسرع نحوها ليحملها ويرجع من المكان واثناء ذلك التقى بإيلومي وايمان التي كانت معه وما إن رأت شقيقتها في تلك الحالة ركضت عندها والدموع تنهمر من عينيها..

اختي.. اجيبيني هل انت بخير؟!

هيسوكا:لا تقلقي لقد اغمي عليها فقط..

وبعد ان جلبو لها طبيبا وارتاحت قليلا وكانت ماتزال نائمة وحولها ايما، هيسوكا و ايلومي..
بدأت تستيقظ وهي تشعر بألم في رأسها
آااخ.. رأسي يؤلمنييي.. اين ان.. لتتذكر ما حدث من قبل وتقول بهلع.. ايما اين اختي..
فقفزت عليها تعانقها و دموعها لا تتوقف عن النزول..
وكان هيسوكا يبتسم حتى..
ايلومي:ಠ_ಠلماذا تبتسم.. مع توه
هيسوكا:الا يحق لي ان ابتسم ¯\_(ツ)_/¯
وبعد اللقاء الحار بين الاختين..
هيوري:تذكرت الكتاب كان في يدي .. هل استطعت استرجاعه
هيسوكا:للاسف عند وصولي وجدته قد احترق..
ايلومي:هذا افضل .. والآن لا بأس ان تحتفظي بتلك القلادة ولكن..وهو يشير الى ايما التي عادت للالتصاق به مجددا..هلا ابعدت شقيقتك عني ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 30, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

╥﹏╥كفاح من اجل العيش╥﹏╥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن