الاتفاق

126 8 15
                                    

    استيقظت هيوري على صوت ليس بصوت هيسوكا نهضت لترى من هذا فتسمرت مكانها عند رؤيته...

       كان ذا اعين سوداء ميتة لا تجد فيها اي مشاعر وبشرة شاحبة وشعر اسود طويل...

           ايلومي:واخيرا استيقظتي ؟؟

       قفزت هيوري من السرير لتمسك بقميص هيسوكا اتصرف بوجهه قائلة:لقد خدعتني وجلبتني الى هنا.. هل كنت تتآمر معه ضدي..

    هيسوكا باستغراب:!!.. همم.. يبدو انك حقا كنت تهربين من شخص ما.. اذا ايلومي اخبرني لماذا كنت تلاحقها؟

ايلومي متجاهلا سؤال هيسوكا:اعيدي ما سرقته قبل ان ارتكب جريمة..

كانت هيوري متوترة وخائفة تراجعت الى الخلف قليلا لاخذ حقيبة صغيرة كانت فوق السرير تشبثت بها جيدا ثم شقت لنفسها طريقا وهربت مسرعة وبدأت بالركض دون توقف.. لا تعلم اين تذهب ولكن تعلم انه لا يجب ان يتم امساكها ..
في مكان آخر:
:مالذي حصل بينكما لتهرب فور رؤيتك وماذا تعني ما سرقته..؟! ايلومي:قصة طويلة ساخبرك لاحقا.. اما الآن يجب ان اجدها..

تحت شجرة ما كانت تستلقي لتلتقط انفاسها بصعوبة بعد ان تأكدت بأن لا احد يطاردها.. وبينما هي مستلقية سمعت صوتا بين الاشجار لتنهظ بسرعة وهي تمسك حقيبتها باحكام حتى خرج شخص ملثم لا يظهر منه سوى يديه وعينيه..

           ليقول بصوته الخشن :هل احضرت ما طلبه سيدي ام لا؟
هيوري: (بتوتر) نعم.. لكن اولا عليه ان يفي بوعده لي..

      الشخص:ذلك الشيء اولا مثل ما اتفقنا..
            اخرجت هيوري من حقيبتها كتابا يبدو قديما ومهترءا واعطته له.. فأخذه منها واستدار ليغادر المكان..

هيوري:مهلا.. ماذا عن وعدكم لي.. اعطاها ورقة صغيرة كتب فيها شيء ما وقال:هذا هو العنوان غدا تعالي الى هناك عند غروب الشمس.. ورحل بعد ذلك..

    كانت تقف خائبة والحزن طغى عليها لا تدري ماذا تفعل ثم اخذت تسير لا تعلم وجهتها وتجرى اذيال الخيبة ورائها..

            في مطعم يقع في وسط المدينة.. كانت هيوري تتناول وجبة خفيفة بعد ان اهلكها التعب والتفكير .. حتى احسن بيد تمسكها من كتفها ليصدر صوت قائلا:اخيرا وجدتك.. كان ايلومي هو صاحب اليد ومعه هيسوكا.. ليجرها خارجا رغما عنها.. هيوري:م.. مهلا.. اين تأخذني.. اتركني.. دعني اذهب.. ايلومي:اولا اعيدي ما سرقته اذا كنت لا تريدين الموت بسرعة..

              .. اذا كنت تقصد الكتاب فهو ليس معي..

... (بغضب) مالذي تقصدينه بليس معك.. توقفي عن المزاح واعيديه الآن..

... لقد اخبرتك انه ليس معي.. واذا اردت ان تتأكد انظر.. افرغت كل ما بحقيبتها لتتساقط الكثير من الاشياء الا الكتاب فهي اعطته لذلك الرجل الغريب...      
                   ايلومي:اذا اخبريني اين هو..اين خبئته..

      هيوري؛ لقد سرقه احد مني.. ولا تسألني من يكون فأنا لا اعلم.. ثم وضعت يديها وراء رأسها وارادت المغادرة .. والآن الى اللقاء..

لكن ايلومي لم يسمح لها بالمغادرة وامسكها وحملها على كتفه قائلا:الى ان اجد الكتاب ستبقين معي ولن اسمحلي لك بالمغادرة..

          اتركنيييي.. هذا محرج.. ايها الاحمق هيا افلتنيييي...

          كانت تصرخ عليه ليتركها لكن بدون فائدة ...
           هيسوكا:(بتعجب)لا افهم مالذي يحدث.. ثم ابتسم بخبث.. لكن يبدو ان الامور ستصبح ممتعة.. ولحق بهما..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

         كان يجلس ايلومي و هيسوكا حول طاولة صغيرة يلعبان بالاوراق.. 

    هيوري كانت تأخذ حماما ساخنا... كانت تفكر فالغد وبلقائها بذلك الغريب وكانت تبدو متوترة لسبب ما والحزن يطغى عليها ثم غمرت نفسها داخل الحوض..

بعد لحظات خرجت مكتئبة.. دعاها هيسوكا لتناول العشاء لكنها رفضت وذهبت لتنام فهناك الكثير من الاشياء تشغل بالها...

                                 #################

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


                                 #################

           وهاد لي طلع معي اتمنى يكون حلو وأعتذر على اي اخطاء 🙏😘💕

╥﹏╥كفاح من اجل العيش╥﹏╥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن